أحمد أبو هشيمة يكشف حقيقة منعه لياسمين صبري من التمثيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021
مقالات ذات صلة
جدل واسع بعد تسريب صادم يكشف هدايا أحمد أبو هشيمة الباهظة لياسمين صبري
أجواء رومانسية لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة من شهر العسل
بطريقة الأفلام السينمائية...لقطة رومانسية لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

كشف أحمد أبو هشيمة، لأول مرة،  عن حقيقة منعه لزوجته، الفنانة المصرية ياسمين صبري من التمثيل والمشاركة في دراما رمضان 2021، كما علق على إهداءه أغلى عقد في العالم لها.

وقال أحمد أبو هشيمة، في مداخلة تليفونية مع برنامج حديث القاهرة،  رداً على سؤال حول منعه لياسمين صبري من الظهور في دراما رمضان: "الحقيقة أنا كنت أفضل إن ياسمين هي اللي ترد على السؤال ده، الموضوع مالهوش علاقة بسيطرة ولا غيره، لكن ياسمين عندها عقود مع ماركات عالمية من قبل الزواج، هي الوحيدة في الميدل إيست، فهي بتعمل الحاجات دي وبتمثل ماركات عالمية".

 وأضاف: "إحنا اتجوزنا وكانت هي عاملة مسلسل، وإن شاء اله هتقدم أعمال تانية راقية بإذن الله".

وعن إهداءه لها أغلى عقد في العالم، قال أبو هشيمة: "ياسمين تلقت العقد المثير للجدل كهدية من الشركة الراعية فهي  تمثل عددا من الماركات العالمية وهي الفنانة العربية والمصرية الوحيدة التي تحظى بهذه المكانة ومن قبل زواجنا، وتلقت هذه الهدية بعد تعيينها سفيرة حملة علامة المجوهرات الشهيرة في الشرق الأوسط".

مجوهرات ياسمين صبري

خلال الأيام الماضية، أطلت ياسمين صبري بواحد من أندر قطع المجوهرات في العالم لتكون بذلك ثالث امرأة حول العالم ترتدي عقد الألماس النادر بعد النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci، حيث يحمل العقد تصميم مميز ونادر جداً وذلك بعد اختيارها كسفيرة لأحدث حملات شركة كارتييه Cartier في منطقة الشرق الأوسط Panthere de Cartier.

العقد النادر صع في عام 1975 على شكل تمساحين ضخمين حول الرقبة مع إطلالة باللون الأسود وشعر مرفوع إلى الخلف كي لا تُغطي على مظهر العقد الجذاب واعتمدت على مكياج رقيق غلب عليه اللون الزهري سواء لظلال العيون أو لأحمر الشفاه وذلك للحفاظ على قطعة واحدة بارزة في هذه الإطلالة وهي العقد النادر والخلاب.

ونشرت ياسمين صبري صورة واحدة لها وهي ترتدي هذا العقد دون أن تنشر المزيد من الصور لهذه الإطلالة،  واعتمدت الفنانة المصرية  في الفترة الأخيرة على أكثر من طقم مجوهرات من دار كارتييه بعد التعاون بينهما وكان أبرزها عقد فخم وصل وزنه إلى 130 قيراطاً من الألماس ومزين بحجر من الياقوت الأحمر البورمي يزن 23.24 قيراط و8 أحجار ياقوت أحمر بورمي تزن معًا 46.34 قيراط وحلية متدلّية تتألّف من 19 حجر زمرّد.

ياسمين صبري وأبو هشيمة

كان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قد احتفلا بزاوجهما قبل أيام قليلة من شهر رمضان الماضي، حيث عقدا قرانهما في أجواء عائلية بسيطة، بحضور أفراد أسرتيهما فقط.

ونشر الزوجان عدة صور من الحفل، كما نشرا بياناً مشتركاً قالا فيه: "تقديراً لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية".

أحمد أبو هشيمة يكشف حقيقة منعه لياسمين صبري من التمثيل

وأضافا: "وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

وعن علاقتهما، كان أبو هشيمة أكد أن زواجه من ياسمين صبري أضاف لهما، قائلاً: "عامة الجواز استقرار، ياسمين لايقة عليّ في حاجات كتير، أنا أكيد أضفت لها حاجات من شخصيتي، وهي أضافت لي حاجات من شخصيتها".