زينب العسكري تكشف حقيقة حبس زوجها لها ومنعها من التمثيل

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أبريل 2022
زينب العسكري تكشف حقيقة حبس زوجها لها ومنعها من التمثيل

ردت الفنانة البحرينية زينب العسكري على كثير من المزاعم التي ترددت حول حبس زوجها لها ومنعها من الظهور الإعلامي والأعمال الفنية مشيرة إلى أن قرار الابتعاد عن الوسط الفني لم يكن ضد رغبتها.

زينب العسكري تكشف سبب ابتعادها عن الفن

وأكدت زينب العسكري أن زوجها لم يمنعها من التمثيل، لكنها رغبت في الابتعاد عن الوسط الفني من أجل الاهتمام بأسرتها وأطفالها.

وكشفت زينب العسكري عن حقيقة الإدعاءات التي خرجت حول حبس زوجها لها قائلة: "كانت تخرج إشاعات أن زوجي حابسني أو مانعني من أن أكون موجودة، أبداً لم يحدث، هذه كانت رغبتي، أنا مجنونة أطفال ولكن مع عملي كنت مشغولة دائماً في التصوير لذا قررت الابتعاد عن المجال".

وِاشارت في حوارها مع الإعلامي علي العلياني، إلى أن زوجها يدرك قيمة الفن ومحبة الجمهور لها ويقدر علاقتها بالجمهور ويجب الناس أيضاً، مشيدة بعدد من المواقف التي أكد فيها زوجها تواضعه وإدراكه لمحبة الجمهور لها.

وروت زينب العسكري أحد المواقف التي تعرضت لها بعد أن قابلت إحدى معجباتها وقامت باحتضانها وألتقاط الصور معها، وهو ما دفع زوجها للحديث معها قائلاً: "صعب أن أمنعك عن جمهورك".

شاهدي: زينب العسكري تكشف سبب اعتزالها التمثيل قبل سنوات

ولفتت إلى أنه رغم غيرة زوجها عليه إلا أنه يرغب في أن يظل ظهورها جميلاً على الشاشة، معلقة: "لا يريد أن أضحي بما قدمته طوال السنوات السابقة".

وأكدت أنها تلقت دعماً كثيراً من زوجها لتنفيذ البرنامج الإنساني الاجتماعي الذي تعمل عليه وستقدمه خلال الفترة القادمة.

زينب العسكري تكشف تفاصيل زواجها

وحول قرارها بالزواج والابتعاد عن الساحة الفنية، أوضحت زينب العسكري أنها تلقت عروضاً كثيرة للزواج أثناء عملها في الدراما وقبل الابتعاد عن الأعمال الفنية.

وأشارت إلى أن اتخاذ هذا القرار كان صعباً بالنسبة لها لأنها شخصية تفكر ألف مرة، موضحة أن هناك الكثير كان يدور في رأسها قائلة: "كنت افكر هذا الشخص لما يتقدملي هل فعلا يحبني كشخصية متقاربة له، أو شكل موجود خلال الشاشة ".

وأشارت إلى أن هذا التفكير والتخوف جعلها تتزوج في الثلاثينات ولم تكن متعجلة في اتخاذ قرارها بالزواج، قائلة: "هذه الأشياء تخوف وأنا كنت مقفلة الباب بسبب جنوني بالفن ".

وأشارت إلى أنها تلقت عروض زواج كثيرة من داخل الوسط الفني وخارجه، معلقة: "شعور حلو إن الناس تحبك وتقدرك، ولكن الفن كان ماخذ وقتي وحياتي ، وسبحان الله النصيب وشخص يستحق إن يكون جزء كبير من حياتي ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار