أحمد السقا ينشر صورة من كواليس برنامجه الجديد: هل تغيرت ملامحه!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 أبريل 2020
أحمد السقا ينشر صورة من كواليس برنامجه الجديد: هل تغيرت ملامحه!
مقالات ذات صلة
عمرو سلامة يتحدث عن موعد عرض مسلسل ماوراء الطبيعة: سيتحقق الحلم
شاهد إحراج داليا مبارك وزوجها بهذه الأسئلة.. وهكذا قاما بالرد دون رهبة
هكذا ينوي رامز جلال خداع لاعبي المنتخب المصري في "رامز تحت الصفر"

نشر الفنان أحمد السقا، صورة له من كواليس برنامجه الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، اغلب السقا، ضمن سباق المسلسلات الرمضانية والبرامج لهذا العام.

أحمد السقا ينشر صورة من كواليس برنامجه الجديد: هل تغيرت ملامحه!

برنامج أحمد السقا

برنامج اغلب السقا، الذي سيعرض ضمن برامج رمضان للعام الجاري، هو برنامج ترفيهي يستضيف نجوم يخضعون لتحديات أمام أحمد السقا، ومن المنتظر عرض البرنامج على شاشة mbc مصر.

أفلام أحمد السقا

أحمد السقا أحد أهم وجوه السينما، في مصر، قدم العديد من الأفلام السينمائية على مدار السنوات الماضية منها أفلام تيمور وشفيقة، والديلر، إبراهيم الأبيض، وبابا، وعن العشق والهوى، كما شارك في بطولة عدة أفلام أخرى في بداياته، منها فيلم همام في أمستردام.

 وقدم أحمد السقا مجموعة من المسرحيات، منها مسرحية كدة أوكيه والتي شارك في بطولتها مع الفنانة منى زكي، وشريف منير، وهاني رمزي.

مسلسلات أحمد السقا

لم يقف ظهور الفنان أحمد السقا عند ظهوره على شاشة السينما فقط، وإنما قدم مجموعة من المسلسلات التليفزيونية، منها مسلسل ذهاب وعودة، والحصان الأسود، وولد الغلابة، والذي تم عرضه ضمن مسلسلات رضان في العام الماضي.

وشارك السقا في بطولات مجموعة من المسلسات الأخرى إلى جانب نجوم آخرينن، مثل مسلسل ترويض الشرسة، ونصف ربيع الآخر، ومسلسل زيزينيا.