أحمد الفيشاوي يتعرض لانتقادات قاسية بسبب تصرفه مع ابنتي زوجته!

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يناير 2020
أحمد الفيشاوي يتعرض لانتقادات قاسية بسبب تصرفه مع ابنتي زوجته!
مقالات ذات صلة
زوج دانة الطويرش ووالدتها يفاجئانها على الهواء
حسين فهمي "الواد التقيل" يحتفل بعيد ميلاده الـ81 عام
أحلام تستقبل زوجها استقبالاً حار بعد غياب طويل‎

تعرض الفنان أحمد الفيشاوي لموجة هجوم بسبب تصرفه مع ابنتي زوجته ندى الكامل، ومشاركته لهذه اللحظات مع متابعيه على انستقرام في حين يتجاهل ابنته الوحيدة تماماً.


أحمد الفيشاوي احتفل بعيد ميلاد ابنة زوجته الكبرى، من خلال نشره صورة لهما على حسابه على انستقرام وعلق قائلاً: "عيد سعيد ليليان أصبحت 13 عاماً، الله يحفظ قلبك" مع وضعه "إيموجي" قلب حب.

أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد ابنة زوجته الكبرى
تفاعل متابعو أحمد الفيشاوي مع منشوره لابنة زوجته ومعايدته لها، فأخذ البعض يعايد الصغيرة بكلمات رقيقة، بينما شن أخرون هجوماً قوياً عليه متسائلين كيف يحتفل ويدلل ابنة زوجته في حين يتجاهل ابنته الوحيدة لينا؟!

أحمد الفيشاوي تجاهل تماماً الرد على منتقدي تصرفه، ولم يمر سوى يوم واحد، ونشرت زوجته ندى الكامل على حسابها على الفيس بوك فيديو له مع ابنتها الصغرى وهما يمرحان سوياً، وعلقت عليه قائلة: "بأن الفيشاوي وروما يساوي يوم مجنون".


تصرفات أحمد الفيشاوي مع ابنتي زوجته دفعت البعض لانتقاده، بسبب اهتمامه بهما في حين يتجاهل ابنته الوحيدة لينا ولا يعايدها في عيد ميلادها أو يرسل لها أي عبارات حب أو يقوم بزيارتها في لندن، ولكن محبيه أكدوا أن الأمور الشخصية لا يجب التدخل فيها فلا أحد يعمل ما حدث بين الفيشاوي وابنته حتى ينتقده، إلى جانب أن اهتمامه بابنتي زوجته دليل على رعايته الجيدة لهما.

يذكر أن أحمد الفيشاوي وابنته لينا دخلا في صراع علني، بعد أن ألزمت المحكمة الفنان المصري بدفع نفقات تعليم ابنته بعد صدور حكم بحبسه واجب النفاذ، وخرجت لينا بتصريحات ضد والدها منها نشرها لمحادثة خاصة بينهما على تطبيق "واتس آب" يعاتبها على طريقتها في التعامل معه ويطلب منها تغير هذا الأسلوب.