يعقوب بوشهري يتفاوض مع الشرطة لدخول منزله في لندن ويتعرض لانتقادات

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
يعقوب بوشهري يتفاوض مع الشرطة لدخول منزله في لندن ويتعرض لانتقادات

شارك مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري، مقطع فيديو يُظهر منع الشرطة له من دخول منزله في لندن، بسبب إطلاق الرصاص.

يعقوب بوشهري يتفاوض مع الشرطة

وظهر يعقوب بوشهري في مقطع الفيديو الذي شاركه عبر استوري حسابه على تطبيق سناب شات، وهو يتحدث إلى الشرطي قائلا إنه كان يقنعه بالسماح له بدخول منزله.

وأوضح يعقوب بوشهري أن سر تواجد الشرطة في المكان، هو إطلاق رصاص في الحي الذي يقطن فيه، مما استدعى وجود قوات الأمن، التي أغلقت الحي لحين الانتهاء من التحقيق.

وقال يعقوب بوشهري مازحا إنه كان يقنع الشرطي أن يسمح له بالذهاب لشقته وأشار بإصبعه في الفيديو المصور، أنه ليس غريباً عن هذا الحي وأنه طلب طعاماً يخشى أن يبرد!

الجمهور ينتقد يعقوب بوشهري ويتهمه بالكذب

تعرض يعقوب بوشهري لموجة من الانتقادات الحادة عقب تداول هذا الفيديو، حيث اتهمه البعض بالخداع وكذبوا حقيقة الفيديو، مؤكدين أنه يدعي المشاكل حتى يلفت الأنظار إليه.

وقال البعض في تعليقاتهم إن حكاية يعقوب بوشهري لا يمكن أن يصدقها عاقل، خاصة وأنه أصبح يكرر قصص مشاكله في لندن منذ فترة، وأنهم يرون أنها تأليف مواقف لا أكثر حتى لا يغفل عنه الناس.

من ناحية أخرى حذر البعض يعقوب بوشهري من التعامل مع الشرطة الإنجليزية بهذه الطريقة التي قد تتسبب في ترحيله من البلد نهائياً، ونصحوه بالبحث عن محتوى أفضل لتقديمه لمتابعيه.

يعقوب بوشهري يتفاوض مع الشرطة لدخول منزله في لندن ويتعرض لانتقادات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار