عقيل الرئيسي يستعرض غرفة عطوره ويتعرض لانتقادات الجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
عقيل الرئيسي يستعرض غرفة عطوره ويتعرض لانتقادات الجمهور

نشر عقيل الرئيسي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهر فيه وهو يعبر عن غضبه بسبب تصميم غرفة العطور الخاصة به، ليتعرض بعدها زوج فرح الهادي لانتقادات حادة من الجمهور.

تفاعل الجمهور مع فيديو عقيل الرئيسي ما بين تعليقات ساخرة وأخرى اتهمته بتعمد استفزاز الجمهور واستعراض ثروته. فضلاً عن تعليقات أخرى هاجمت ما اعتبره البعض تجاهلاً للقضية الفلسطينية ومشاعر أهل غزة.

 غرفة عطور عقيل الرئيسي

وظهر مشهور منصات التواصل الاجتماعي، عقيل رئيسي في مقطع الفيديو قائلاً: "عندي مشكلة، المشكلة في غرفة العطور في الفواصل، فهنضطر نشيل الفواصل هزه لتنظيمها، لأنه كان من المفترض إنها تكون غير موجودة حتى تساع عبوات أكثر ولكن هذا لم يحدث". 

وأضاف عقيل الرئيسي معبراً عن انزعاجه من التجهيزات قائلاً: "أسوأ ما في الأمر هو أنني سأضطر لإزالة كل الزجاجات في صندوق تمهيداً للبدء في الأمر".

وظهرت الغرفة ممتلئة بالعطور من الماركات الفاخرة، التي تصطف على الجانبين ويظهر بين الزجاجات فواصل، أعلن عقيل الرئيسي رغبته في إزالتها.

فيديو لغرفة عطور عقيل الرئيسي:

هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها عقيل الرئيسي الجدل بالحديث عن ثروته واستعراضها وإنما كان مشهور سناب شات الكويتي فاجأ زوجته الفنانة فرح الهادي بشراء بيت جديد لهما في دبي، ونشر الثنائي مقطع فيديو عبر حساباتهم الشخصية استعرضوا فيه منزلهم الجديد.

ومن المفترض أن يكون الثنائي قد انتهى من تصميم وتنفيذ ديكورات المنزل الذي ظهرت فيه فرح الهادي وهي تتجول في كل مكان وظهرت سعادتها بكل التفاصيل.

ووثق الفيديو تفاصيل منزل الثنائي الجديد والذي ظهر  بمساحة كبيرة وفخامة ملحوظة، حيث يتكون من طابقين مع واجهة مميزة كثيراً وجراج خاص وأكتر من شرفة. 

الجمهور يتفاعل

تفاعل الجمهور مع فيديو عقيل الرئيسي في تعليقات من بينها: "كله بلاش ومن الدعايات والإعلان وهاذي كانت فرش أصباغ ودهانات البيوت لو كان في بلده وديرته.. كانت كراج تصليح سيارات !! وصبغ وتبديل زيت!! الله يعز خيرات الديرة للغرب وللغير .. كل شي بلاش شي مقزز ومستغلين كل أمر و داعوس لاستغلال المادة والشهرة على حساب كرامتهم وسمعتهم.. شي غير مفرح ولا هو طيب".

كما جاء في التعليقات: "حديثين النعم إذا اطلعوا وتكلموا أما اللي عينه مليانة من حتى الأمور الخاصة أمر غريب جدا جدا  خير الله مستحيل يتكلم ويصور ويطلع"، "أمر مستفز للغاية إن الناس تصير تصور أدق أدق تفاصيل حياتها حاجة غريبة ورخيصة الحقيقة".

ومن بين تفاعلات الجمهور تعليقات تلقاها عقيل الرئيسي من بينها: "وين الخصوصية، كل شيء على الملأ، هل منطقي إن شخصاً يستفز الناس بها الطريقة، لا الوقت يسمح ولا ظروف الناس، حديثين نعم صحيح، ما سمعوا هادول عن فلسطين وأهل غزة عايشين حياتهم وما لهم دخل بأي شي، إذا ما راح تتفاعلون مع الناس ما عندي مشكلة، بس خلوا فيه شوية حيا، النا هناك تموت وتجوع راعوا مشاعرهم وانتوا تحطوا فيديوهات مثل هذه".

وقال متابعون: "الدنيا غريبة حقيقي كل يوم الواحد بيشوف أمور غريبة ويسمع أمور غريبة منها ها الفيديوهات، إيش شغلة عقيل الرئيسي؟ إيش يسوي بالحياة؟ كل وظيفته يطلع يلبس ويأكل طبيعي ما راح يحس بالناس يا ريت يا شباب حد يقولهم إنه فيه فلسطين وإن الدنيا خربت عند الناس هناك، لو مش هيساعدوا يحترموا ويراعوا المشاعر على الأقل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار