4 عاملات: سارة الودعاني تتعرض لانتقادات بسبب ابنتها سكرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
4 عاملات: سارة الودعاني تتعرض لانتقادات بسبب ابنتها سكرة

تعرضت خبيرة التجميل السعودية الشهيرة سارة الودعاني، لانتقادات واسعة بسبب استعانتها بأربع عاملات لرعاية ابنتها سكرة التي لا يتجاوز عمرها 4 أعوام فقط، بعد نشرها فيديو للقطات خاصة أظهرت التفاصيل مع متابعيها.

4 عاملات لرعاية ابنة سارة الودعاني

نشرت سارة الودعاني عبر حسابها الموثق على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو أثناء سفرها مؤخراً برفقة ابنتها سكرة وبعض العاملات لرعايتها، بإحدى الدول للترفيه، وظهرت وهي تحاول الإمساك بها مع مجموعة المربيات.

سارة الودعاني مازحت جمهورها في الفيديو حول انطلاق ابنتها سكرة وسرعتها في الهرب والاختباء والسباق أمامها، مؤكدة أن الجميع لا يستطيعون منافستها في هذه القصص ولا يمكنهن الإمساك بها، حيث انطلقت الطفلة الصغيرة لتجري أمام حشد العاملات ووالدتها.

وقالت سارة الودعاني: "شوفوا كلنا مو قادرين نمسكها كلنا" ليدقق المتابعون في اللقطة التي أظهرت سكرة وهي تجري بين 4 عاملات، قبل أن يمسكن بها في النهاية ويضعنها في عربتها الخاصة بالأطفال، بينما كانت تود الانطلاق والجري.

شاهدوا الفيديو

انتقادات بسبب عدد العاملات

لم يمر الفيديو مرور الكرام، حيث نالت سارة الودعاني العديد من الانتقادات بسبب الاستعانة بهذا القدر من العاملات، لرعاية طفلة لم تبلغ الخامسة من عمرها بعد، فيما دافعت خبيرة التجميل السعودية عن حقها في توفير الشيء اللازم والمناسب لها ولاحتياجاتها هي وأسرتها.

قالت إحدى المتابعات في تعليق أثار انتباه سارة الودعاني: "معلش سارة بس صايرة مستفزة طفلة بالعمر هذا تحتاج كل هالكميه من العاملات ليه؟!! أرجوك بليز اشرحي لي إيش يسو الأربعة مع طفله زي هذي لأن مستحيل يكون هذا شي طبيعي الطفلة محاصرة فيهم ما تمارس أي شي إلا هم وراها وليتها مرتبه كمان يعني أوك خلها تنسق اللي تبيه وتعيش بس راضية منظرها وهي طالعه كذا اعذريني سارة بس احسك تسوي بالعاني الموضوع مستفز".

سارة الودعاني ردت على الانتقاد بأنها تحاصر ابنتها وتقيد حركتها وحريتها في سن صغيرة، مبررة استعانتها بأربع عاملات لرعايتها بأن المسألة اختيارات خاصة لا علاقة لها بالآخرين وقالت: "ليه تتنرفزين العاملات على قلبك؟ انا هذي شخصيتي وهذا احتياجي ولا يعني إنه هو الصح أو هو غلط ! أي شي يسويه غيرك ما يؤذيك مفروض ما يستفزك".


سارة الودعاني

لم تتوقف التعليقات عند المتابعة التي استنكرت القصة بعاملات ابنة سارة الودعاني، إلا أنه وبمجرد تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، انقسمت الآراء بين مؤيد لسارة ومعارض لها.

وقال البعض منتقداً سارة الودعاني بسبب شعورها بأنها تجتهد وتتعب في رعاية أولادها مثل باقي الأمهات: "عندها فلوس معناته تقدر تسوي اي شي عادي كيفها بس لاتجي هي وأمثالها يعلموننا التربية وإنها تعبت واجتهدت مثل باقي الأمهات وتستنقص من غيرها مو ناقصين أحلام ثانية"، "ما يستفز لكن لا تقولين انا اهتم بعيالي وانتي حاطة لهم خدم يهتمون فيهم شي ثاني طفلة لها ٤ خدم وش الشي اللي بتسويه وما تقدرين عليه إذا انتي دايم تتكلمين عن التربية الصحيحة كيف تربية صحيحة والخدم هم يسوون كل شي ما أفهم كيف طريقتك فهمينا عشان نفهم".

4 عاملات ابنة سارة الودعاني

من ناحية أخرى دافع البعض عن اختيار سارة الودعاني وقالوا: "ما دامها مقتدرة الله يعطيها العافية فتحت أربعة بيوت ببلاد هالعاملات وشغّلت أربع محتاجات للعمل وأسعدت أربع أرواح"، "ما أتابعها ولا تهمني بس محد له دخل بحياة أي شخص ثاني كل واحد يسوي الشي اللي يريحه ومقتنع فيه. تجيب 4 أو 10 .. بكيفها والأمر راجع لها"، "كيفها هي عندها فلوس تقدر تسوي اللي مناسب لها احنا ما لنا دخل فيها".

4 عاملات ابنة سارة الودعاني

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها عاملات منزل سارة الودعاني الجدل، حيث أثيرت من قبل عاصفة من الانتقادات حول المشهورة السعودية التي كشفت أنها تستعين بـ15 عاملة للعناية بشؤون منزلها، لافتة إلى أنهن لسن كفاية في بعض الأحيان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار