أحمد حلاوة وفنانون آخرون على فراش المرض

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير 2022
أحمد حلاوة وفنانون آخرون على فراش المرض

يرقد عدد من الفنانين علي فراش المرض منذ أيام، من بينهم الفنان أحمد حلاوة، حيث تتجه الدعوات إلى الشفاء العاجل لهم وعودتهم بالسلامة إلى منازلهم وجمهورهم، خاصة يمرون بظروف صحية منذ أيام؛ وعند البعض استدعت الحالة النقل إلى المستشفى، خاصة الفنان أحمد حلاوة وذلك بعد مطالبة ابنته الجمهور المصري والعربي بالدعاء المكثف لوالدها بسبب سوء حالته الصحية وإصابته بفيروس كورونا منذ أيام، والفنانة المعتزلة شمس البارودي.

أحمد حلاوة على فراش المرض

في الساعات الماضية تدهورت الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة ، وذلك عقب إعلان إصابته بفيروس كورونا، بسبب التقدم في العمر والإصابة بالفيروس اضطر إلى نقله للعلاج بالمستشفى، وبقاءه في العناية المركزة، تحت ملاحظة الأطباء، إضافة إلى وضعه على أجهزة الأكسجين للمساعدة في انتظام حالة التنفس، ما يجعله غير قادر على الكلام نهائياً، الأمر الذي قلق جمهوره بعد إعلان ابنته تفاصيل حالته الصحية.

وكشفت آية ابنة الفنان أحمد حلاوة ، عن أنه حالته الصحية متدهورة وفي حالة حرجة، حيث طالبت الجمهور بتكثيف الدعاء له للشفاء من فيروس كورونا، الذي أصابه منذ أيام.

أحمد حلاوة حالته حرجة 

كما طالب الفنان المصري محمد علي رزق، الجمهور العربي بالدعاء بكثافة للفنان أحمد حلاوة، مشيرا إلى أنه يمر بحالة صحية حرجة جراء إصابته بفيروس كورونا، وكتب محمد علي رزق على صفحته الرسمية في "فيسبوك" تعليقاً عن الحالة الصحية للفنان: "أستاذي وحبيبي دكتور أحمد حلاوة حالته حرجة… ومحتاج دعواتكم…أرجوكم أدعو له… لا يرد القضاء إلا الدعاء.. ربنا يتم شفاءه على خير ويقوملنا بالسلامة".

يذكر أن آخر الأعمال الفنية للفنان أحمد حلاوة، حكاية 90 يوماً من مسلسل ورا كل باب، كما شارك الفنان أحمد حلاوة في سباق دراما رمضان الماضي، بمسلسل "الاختيار 2".

شمس البارودي

كما أكدت مصادر مقربة من أسرة الفنانة المعتزلة شمس البارودي، إنها تغيبت عن جنازة وعزاء شقيقها الراحل منذ أيام، بسبب ظروفها الصحية وخوفها من الإصابة بفيروس كورونا، حيث غير قادرة على التواجد في الزحام أو الجنازات إلا أنها نعت شقيقها بصورة ودعاء على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إضافة إلى عدم ظهور الفنان حسن يوسف في جنازة شقيقها أيضاً.

وبعد ما انتشرت الأخبار حول عدم ذهابها إلى العزاء أصدرت الفنانة شمس البارودي، بياناً تؤكد فيه حقيقة التغيب والخوف من الإصابة بالفيروس: "تلقيت العزاء في أخي من الأهل والأقارب والأصحاب من لحظة وفاته حبيبي على التليفون من القاهرة وكندا وسويسرا وكان الأهم لكل شقيقاته حضور صلاة الجنازة والدفن لكن حبيبتي هند وحبيبي هشام أصرا على إقامة عزاء في المسجد لكثرة أصدقائهم وأصدقاء أخي".

وتابعت قائلة: "قررت الذهاب وأخذت رأى دكتور العائلة دكتور أيمن قداح حفظه الله، فقال أخاف عليكم فلن يكون هناك تباعد اجتماعي كاف والفيروس الآن في الذروة، وأبلغت هند وهشام أبناء أخي فقالوا ماتجوش ياعمتو إحنا نخاف عليكم مش ناقصين وجع على الحبايب".

وأفادت شمس البارودي: "التزمنا بالرأي العاقل خاصة أن ابن شقيقتي هناء المهندس عبد الرحمن ظهرت عليه أعراض كورونا أمس وثبتت الإصابة.. رحم الله الحبيب الغالي أخي وصبر أبناءه البارين الصالحين هند وهشام وصبرنا جميعا على فقد الأخ الغالي حبيبي".

منة عرفة على فراش المرض

ولا زالت  الفنانة الشابة منه عرفة مختفية منذ إعلان إصابتها بفيروس كورونا في أول الشهر الجاري، ولكن خرج زوجها محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، وطمأن الجمهور بشأن تطورات حالتهما الصحية، بعد إصابتهما منذ أيام بفيروس كورونا، وذلك على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، مؤكدًا علي تماثلها الشفاء عن قريب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار