وفاة الفنانة العراقية ميلاد سري بعد صراع مع المرض

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
وفاة الفنانة العراقية ميلاد سري بعد صراع مع المرض

توفيت الممثلة العراقية ميلاد سري، أمس الجمعة، عن عمر ناهز الـ 47 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض. من ناحيتها، أصدرت نقابة الفنانين العراقيين بيانًا أمس تنعى خلاله سري، جاء فيه: "ببالغ الحزن والأسى تنعى نقابة الفنانين العراقيين رحيل الفنانة ميلاد سري التي وافتها المنية هذا اليوم بعد صراع طويل مع المرض، سائلين المولى أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم ذويها ومحبيها وزملاءها الصبر والسلوان".

يُذكر أن ميلاد سري كانت قد أُصيبت بمرض عضال قبل أعوام، وخلال عام 2019 تم اكتشاف إصابتها بسرطان الأذن الوسطى، لكنها بعد سنوات قليلة أعلنت شفاءها منه، قبل أن يهاجمها مرة أخرى ويهزمها. خلال سنوات المعاناة مع المرض، أجرت ميلاد سري الكثير من العمليات الجراحية في المستشفيات العراقية وكذلك خارج العراق، لكن، حالتها الصحية قد ساءت خلال الأيام الماضية.

ميلاد سري من مواليد مدينة الكاظمية عام 1976، بدأت حياتها المهنية عام 1990 كعارضة أزياء وفتاة إعلانات. شاركت سري في العديد من المسرحيات والمسلسلات العراقية، وكان مسلسل "مناوي باشا" هو أول بطولة لها. من أبرز أعمالها أيضا مسلسل "دار دور"، "زمن حيران" و "بيت البنات" و "الطريق إلى الجنة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار