ابنة أحمد حلاوة رداً على أنباء وفاته: فينا اللي مكفينا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022
ابنة أحمد حلاوة رداً على أنباء وفاته: فينا اللي مكفينا

أبدت هبة ابنة الفنان أحمد حلاوة، انزعاجها من شائعات الوفاة التي لاحقت والدها خلال الساعات الماضية بعد تداول أنباء عن وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ابنة أحمد حلاوة ترد على شائعات وفاته

وكشفت ابنة أحمد حلاوة تطورات حالته الصحية، مشيرة إلى أنه على جهاز التنفس الصناعي الأن، مطالبة الجميع بالكف عن إصدار الشائعات.

وكتبت هبة أحمد حلاوة منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: "بابا على أجهزة التنفس الصناعي، كفاية إشاعات أرجوكم، أحنا فينا اللي مكفينا وربنا قادر على كل شىء".

ومن جهتها عبرت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، عن غضبها من الأخبار غير الصحيحة التي نشرت عن وفاة أحمد حلاوة.

وعبرت عن دهشتها من نشر هذه الأخبار دون أن يكون مصدرها أسرة الفنان أو النقابة، قائلة: "مش عارفة بيجيبوا الأخبار دي منين، فالمصدر في مثل هذه الحالات يكون النقابة أو أهله أو المستشفى التي يُعالج فيها الفنان".

وحول حالة أحمد حلاوة الصحية، أوضحت أنه نقل للعناية المركزة بعد تحسن حالته، قائلة: "ربنا يديله الصحة هو بيتعرض حاليا لوعكة وتم نقله للعناية المركزة مرة أخرى، وإن شاء الله يعدي منها على خير ويرجع بيته بالسلامة".

وعلقت على ملاحقة شائعات الوفاة للفنانين قائلة: "أحنا متعودين على الأخبار دي وأنا عانيت من هذا الأمر منذ 5 سنوات ورفعت قضية على موقع نشر خبر عن وفاتي تسبب في إزعاج أهلي وأقاربي".

شائعات وفاة أحمد حلاوة 

يذكر أن الساعات الماضية شهدت عدداً من الشائعات المتداولة حول وفاة الفنان أحمد حلاوة على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر يعض منها بالفعل في المواقع الصحفية وهو ما تسبب في حالة من الغضب لدى نقابة الفنانين.

ومن جهته نفى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الأنباء التي ترددت عن وفاة أحمد حلاوة، معبراً عن انزعاجه من انتشار تلك الأخبار، مؤكدا أنها شائعة سخيفة.

ولم تكن تلك الشائعة الأولى التي واجهها الفنان أحمد حلاوة، فمنذ أسبوع ترددت شائعات أخرى وهو ما دفعه لنشر تسجيل صوتي لنفيها.

ووجه أحمد حلاوة رسالة شكر إلى كل من حاولوا الاطمئنان عليه، وكشف عن تفاصيل حالته الصحية قائلاً: "الحمد لله ربنا نجاني وقمت بالسلامة من المرض المخيف ده، في بعض من الحاجات لسه بنعالجها إن شاء الله على خير بإذن الله أنا بخير، خليها على الله، وإن كنت هقابل ربنا هقابل وجه كريم مفيش مشكلة خالص".

وطالب أحمد حلاوة من الجمهور الدعاء له، قائلا: "دعواتكم في الدنيا جايزة وفي الآخرة جايزة، أتمنى لكل الأحبة ما أشوفش فيهم حاجة وحشة وربنا يكفينا شر المرض جميعًا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار