أحمد زاهر يشيد بابنته ملك بعد مشهد بكائها في نسل الأغراب: إحساس صادق

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
أحمد زاهر يشيد بابنته ملك بعد مشهد بكائها في نسل الأغراب: إحساس صادق
مقالات ذات صلة
مشاهير ينافسون أقاربهم في رمضان 2020: بعضهم تعرض للانتقاد والسخرية
بعد تصريحاته عن الزعيم محمد إمام يعلق على محمد رمضان: بيستعبط
اشهر مواقف لخروج الفنانين عن النص على المسرح

يحرص الفنان أحمد زاهر، على دعم ابنتيه الفنانتين الشابتين ملك وليلى، عند خوض أي منهما عملا دراميا جديدا، ومؤخرًا أشاد بأداء ابنته ملك في مشهد بكائها وتأثرها في مسلسل نسل الأغراب.

مشهد ملك زاهر في مسلسل نسل الأغراب

جسدت ملك زاهر بشخصية رغدة، مآساة لكثير من فتيات الصعيد، اللاتي يتعرضن لإيقاف مسيرتهن التعليمية والضغط عليهن من أجل الزواج مبكرًا، بعيدا عن اعتبارات اجتهادهن في التعليم.

وكسبت رغدة تعاطف المشاهدين بعد أن قدمت مشهدًا وهي تبكي وتتوسل لوالدها أن يتركها تكمل تعليمها، ولا يزوجها من الشخص الذي يريد، كما عاتبته على قسوته وعناده معها، وأخبرته بخوفها أن تموت والدتها فلا تعلم مصيرها معه.

يصر والد رغدة في المشهد على موقفه، ويكشف لها أن سبب قسوته عليها هو رغبته في إنجاب طفل ذكر بدلا منها، وأن خوفه من أن ينجب ثانية هو خوفه من إنجاب فتاة مرة أخرى.

أحمد زاهر يشيد بملك ابنته

كتب أحمد زاهر في وصف أداء ابنته ملك: "فخور بيكي يا بنتي فخور بيكي يا رغدة الغريب واللي عاوز يقول بيطبل لبنته يقول، ده إحساسي واللي حسيته فقولته، أنتي ممثلة جميلة وأجمل ما فيكي إحساسك الصادق اللي مفيهوش أي اصطناع".

تابع أحمد زاهر: "كنتي هايله في المشهد ده يا ملوكه برافو عليكي".

مسلسل "نسل الأغراب"

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل 4 سنوات، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

المسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

قصة مسلسل "نسل الأغراب"

كشف المخرج محمد سامي عن قصة مسلسل "نسل الأغراب"، ليزيد من حماس الجمهور قبل عرضه في رمضان 2021.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج أسرار النجوم من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم F.M"، قال إنه ولأول مرة في حياته سيحكي الخط الدرامي للمسلسل قبل عرضه.

وقال "من سنين كتيرة جدا في واحد نزل من الجبل اسمه "رجب الغريب"، دا راجل شرير نزل على بلد في الصعيد وقال لأهلها عاوز أعيش معاكم أنا وناسي، أهل القرية رفضوا فقتلهم كلهم وعاش فيها هو وعيلته".

وأكمل: "خلف 4 رجالة، كان بينهم خلاف، واحد من الرجالة دول خلف "عساف الغريب" "أحمد السقا"، وواحد تاني خلف "غفران الغريب" أمير كرارة، والأخ الثالث خلف مي عمر وإدوارد ودياب، والرابع خلف "مصطفى" أحمد عبد الله".

وتابع: "من 20 سنة حصلت خناقة كبيرة "العركة الكبيرة" "عساف الغريب" أحمد السقا قطع نسل "غفران الغريب" أمير كرارة قتل أخواته وكل حبايبه، وقام "غفران الغريب" قتل عائلة "عساف"، وهرب "غفران" بذكاء من الحكم وتحايل على القانون، أما "عساف" حبس لمدة 20 سنة".

وأضاف مستكملا قصة المسلسل "عساف الغريب" أحمد السقا كان حب عمره بنت عمه "جليلة مي عمر، تزوجها قبل حبسه وأنجب منها "حمزة"، وهو في السجن "غفران" أمير كرارة قام بتطليقها منه وتزوجها وأنجب منها "سليم"، وعندما علم "عساف" أو أحمد السقا بالأمر، أرسل رجاله وخطفوا والدة "غفران" وأخفاها في مكان، ورفض طوال فترة حبسه أن يلتقي به وقاله إنه لما يخرج من السجن هيأخذ زوجته وابنه ويقوله فين والدته".