أحمد سعد يتحدث عن موعد زفافه وينشر صور جديدة مع خطيبته من عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس 2020
أحمد سعد يتحدث عن موعد زفافه وينشر صور جديدة مع خطيبته من عيد ميلاده
مقالات ذات صلة
ثنائيات المشاهير في افتتاح مهرجان الجونة: زوجة أحمد السقا الأسوأ!
يسرا اللوزي: هذه مخاوفي بعدما أصبحت أما لفتاتين
آسر ياسين بصحبة أولاده لأول مرة في افتتاح الجونة السينمائي

نشر الفنان أحمد سعد صور جديدة من حفل عيد ميلاده، الذي أقامته له خطيبته علياء بسيوني، كما تحدث من خلال برنامج "ET بالعربي" عن موعد زفافه وتفاصيله.

موعد زفاف أحمد سعد

كشف أحمد سعد في مكالمة هاتفية في برنامج "ET بالعربي" أنه سيعلن قريباً جداً عن موعد زفافه من خطيبته علياء بسيوني، أما عن المدعوين فمزح بقوله إنه يتمنى أن يدعو كل الوطن العربي، ولكن لا توجد قاعة تسع لهذا العدد.

كما وجه أحمد سعد شكراً لخطيبته علياء بسيوني بعد إقامتها احتفال مفاجئ بمناسبة عيد ميلاده دعت فيه الأصدقاء، قائلاً: "بشكر حبيبتي على المجهود الكبير وعلى المفاجآت الخطيرة اللي هي عملتها بصراحة ألذ حاجة في الدنيا".


صور عيد ميلاد أحمد سعد

ومن ناحية أخرى، نشر أحمد سعد صور جديدة من حفل عيد ميلاده، أطل فيها بصحبة خطيبته علياء بسيوني والأصدقاء، وبدا واضحاً أن الزي المفروض على الحضور هو ارتداء ملابس بيضاء كاجوال.

عيد ميلاد أحمد سعد
وعلق أحمد سعد على صور عيد ميلاده قائلاً: "أمس كان أكثر عيد ميلاد مميز لي وذلك بفضلكم يا رفاق، فأنا محظوظ بأن أحظى بأصدقاء مثلكم جعلوا عيد ميلادي لا ينسى، أحبكم وأنا شاكر لوجودكم في حياتي، علياء لقد استطاعتي أن تجعليني دائماً أشعر بالسعادة فقد ملأتي قلبي بالمرح والحب، ولا يمكنني أن أشكرك بشكل كافِ على كل شيء فعلتيه من أجل إسعادي، أنت أعظم هدية يمكن أن يتلقاها أي الشخص... أحبك كثيراً".

أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني
خطوبة أحمد سعد وعلياء بسيوني

وكان أحمد سعد أعلن خطوبته على علياء بسيوني رسمياً منذ يومين، من خلال نشر صورتهما سوياً على حسابه على انستقرام وهما يستعرضان الدبلة وعلق قائلاً: "النهاردة عيد ميلادي وخطوبتي".

عيد ميلاد أحمد سعد مع الأصدقاء
كما نشر برنامج "ET بالعربي" صورة حصرية من خطوبة أحمد سعد، ظهر فيها شقيقه الفنان عمرو سعد وأطلت العروس بفستان فوشيا قصير وحذاء رياضي.

خطوبة أحمد سعد

علياء بسيوني خطيبة أحمد سعد

وعن هوية خطيبة أحمد سعد، فتبين أنها فتاة تدعى علياء بسيوني تعمل في مجال الأزياء والموضة، حيث لديها متجر شهير لبيع الملابس النسائية.


وأعلن عن علاقتهما العاطفية، عندما نشر أحمد سعد صورة لهما أثناء احتفالهما بعيد ميلادها وعلق عليها: "كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي".