أحمد سعد يحتفل بخطوبته وريهام سعيد تخرج بتهنئة مثيرة للجدل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أغسطس 2020
خطوبة أحمد سعد واتهام ريهام سعيد باستفزاز ريم البارودي بكلمات تهنئتها
مقالات ذات صلة
بعد انتقادها: حذف التعليق المسيء لأحمد سعد وريم البارودي تعلق
ريم البارودي تعلق بلفظ غير لائق على صور طليقها أحمد سعد ثم تحذف كلامها
ضجة بسبب فستان ريم البارودي الأبيض بعد عقد قران سمية الخشاب وأحمد سعد

احتفل الفنان أحمد سعد بخطوبته على علياء بسيوني في أجواء بسيطة، ليعلن على الخبر السعيد من خلال صورة منشوره مع عروسه وهما يستعرضان الدبل.

خطوبة أحمد سعد

صور خطوبة أحمد سعد وعلياء بسيوني نشرها الفنان المصري بنفسه عبر حسابه على انستقرام، حيث نشر الصورة الأولى من الارتباط الرسمي وعلق قائلة: "النهاردة عيد ميلادي خطوبتي، عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ، عشان تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي، حد فهم قصدي ايه؟!"، كما نشر صورة أخرى من أجواء الاحتفال عبر خاصية "ستوريز" ظهر فيها مع عروسه.

أحمد سعد يحتفل بخطوبته
تفاعل متابعو أحمد سعد مع خبر خطوبته على علياء بسيوني، فانهالت عليه التهاني من أصدقائه النجوم ومحبيه في الوطن العربي، وجاء تعليق الإعلامية ريهام سعيد ملفت للأنظار ليتم فتح سيرة خلافها مع الفنانة ريم البارودي التي تعد طليقة أحمد سعد في ذات الوقت.

خطوبة أحمد سعد وعلياء بسيوني
ريهام سعيد تهنئ أحمد سعد بخطوبته

كتبت ريهام سعيد تهنئة لافتة لأحمد سعد فقالت له: "أولا كل سنة وأنت طيب، ثانيا كنت قاعدة بسأل نفسي ليه مركز ليه أخيرا بتعلي وتكسر الدنيا مهما تكون موهوب الواحد بيحتاج ناس تساعده أنه يعيش في هدوء عشان يعرف يركز، مبروك على كل حاجة الزوجة الصالحة رزق".


تهنئة ريهام سعيد دفعت البعض لاتهامها بمحاولة مضايقة ريم البارودي بكلماتها، وإبداء الاستغراب على أنها لم تكتفِ بكتابة تهنئة بكلمات بسيطة ولكنها أصرت على كتابة تعليق طويل به تلميح عن زيجاته السابقة، ولكن المذيعة المصرية لم ترد على أي من التعليقات السلبية التي كُتبت عنها.

وريهام سعيد تثير الجدل بكلمات تهنئتها لأحمد سعد
ومن المعروف أن صداقة قوية كانت تجمع بين ريهام سعيد وريم البارودي، ولكن وقع بينهما خلافاً أدى إلى تدهور علاقتهما وخرجتا بأزمتهما إلى العلن، حتى تدخل الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وطلب منهما التوقف عن الحديث عن خلافهما على الملأ.

أحمد سعد وعلياء بسيوني

وكان أحمد سعد أعلن ارتباطه عاطفياً بنشر صورة تجمعه مع حبيبته خلال احتفاله بعيد ميلادها في منزله في التجمع الخامس، في حفل راقص حيث كشفت اللقطات عن وجود الفنان عمر كمال الذي غنى أغنيته الشهيرة "بنت الجيران"، كما ظهر بجواره راقصة ترقص على أنغام الموسيقى، وسط حضور أصدقاء خطيبة الفنان المصري.


وبدت السعادة على الثنائي أحمد سعد وخطيبته، حيث أطلا في الصور بشكل رومانسي، فظهر الفنان المصري وهو يحتضنها في إحدى الصور وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيتي"، وفي صورة أخرى وهم بصحبة الأصدقاء.

وعن هوية خطيبة أحمد سعد، فتبين أنها فتاة تدعى علياء بسيوني تعمل في مجال الأزياء والموضة، حيث لديها متجر شهير لبيع الملابس النسائية.