أحمد سعد يرد برسالة مطولة على تهديدات سمية الخشاب العلنية له

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 نوفمبر 2019
أحمد سعد يرد برسالة مطولة على تهديدات سمية الخشاب العلنية له
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تثير الجدل بتصرفها بعد خطوبة أحمد سعد مباشرة!
سمية الخشاب تخطف الأنظار بفيديو في حمام السباحة بعد خطوبة أحمد سعد
سمية الخشاب تواجه التحرش وتفتح سيرة فقدانها للطحال بسبب أحمد سعد

رد الفنان أحمد سعد على تهديدات الفنانة سمية الخشاب العلنية له، من خلال نشر صورته على انستقرام مع كتابة رسالة مطولة يكشف ما جرى من ناحيته.


أحمد سعد علق على مسألة تسببه في صدور حكم بحبس طليقته سمية الخشاب 3 سنوات قائلاً: " رغم كل ما أثير حول الأزمة الحالية للفنانه سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وانا الآن خارج مصر اوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات انه بالفعل تمت التسوية والاتفاق علي التسوية بنفوس راضية".

رد فعل أحمد سعد على تهديدات سمية الخشاب العلنية له

وأضاف أحمد سعد قائلاً: "الا انني تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام وتم فورا تصحيح المسار متعاليا عن اي إساءة او ترويج لأكاذيب عارية تماما من الصحة ولكن للاسف دأب على ترويجها اعلام الفلس والإثارة، فقد عاهدت الله علي عدم الإساءة او الافتراء مهما كانت الظروف، وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون".

أول تعليق لأحمد سعد بعد صدور حكم حبس طليقته سمية الخشاب
وكان أحمد سعد نشر صورة له بالأمس على انستقرام بعد صدور حكم بحبس طليقته سمية الخشاب وعلق عليها قائلاً: "مش واخد بالي"، الجملة التي اعتبرها متابعيه أنه رد غير مباشر على حكم المحكمة الصادر لصالحه.

الجدير بالذكر أن أزمة جديدة اشتعلت بين أحمد سعد وسمية الخشاب، بعد صدور حكم بحبس الأخيرة لمدة 3 سنوات بسبب إصدار شيك لطليقها دون رصيد.