أحمد فهمي يعنف معجباً تسبب في إحراج أيتن عامر علناً...إليكم ما حدث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019
أحمد فهمي يعنف معجباً تسبب في إحراج أيتن عامر علناً...إليك ما حدث
مقالات ذات صلة
آيتن عامر تدهش متابعيها في أحدث ظهور لها بفقدان ملحوظ في الوزن
ابنة كريم فهمي تتعرض للتنمر وأيتن عامر تتدخل بتوبيخ متابعة على تعليقها
بعد إصابة ابن آيتن عامر: ما هو كسر الترقوة وطرق الإصابة به؟

عنف الفنان أحمد فهمي معجباً حاول إحراج الفنانة أيتن عامر علناً أمام متابعيه، فما كان منه إلا أن علق على كلامه بطريقة لاذعة فيها سخرية واضحة.

وقع الأمر، عندما نشر أحمد فهمي فيديو وهو يقبل تحدي الفنان أحمد حاتم من أجل التبرع لمستشفى أبو الريش، بأن عليه أن يقفز بكرة التنس 10 مرات دون أن تسقط مع لف المضرب مع كل قفزة.

وهنا لفت نظر أيتن عامر أن أحمد فهمي تحدث بالعربية، بينما أحمد حاتم وحتى زوجته الفنانة هنا الزاهد تحدثا أثناء قبولهما للتحدي بالإنجليزية، فما كان منها إلا أن كتبت تعليقاً طريفاً على هذا الأمر قائلة له: "فهمي مرطنتش بالانجليزي ليه في الأول زيهم لا كده مينفعش احنا نعيد من الأول تاني".

تعليق أيتن عامر على فيديو أحمد فهمي
فرد أحمد فهمي على تعليق أيتن عامر الطريف قائلاً: "شوفتي والمصحف عيال بؤء كلهم"، وهنا تدخل بينهما المتابع الذي كتب: "حنضحك حاضر" في إشارة منه أن تعليقها ليس طريفاً.

هكذا أحرج أحمد فهمي متابع له بسبب أيتن عامر
لم يدع أحمد فهمي الموقف يمر مرور الكرام، فعنف المتابع قائلاً له: "هي بتكلمني انا وبعدين بتضحك اه وانا ضحكت متضحكنا انت كدا يا لذيذ".

يذكر أن تحدي الكرة انطلق من لاعبة الاسكواش نور الشربيني التي تحدت أحمد حاتم، الذي قبل التحدي بدوره وتحدى أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، ومن المفترض أن كل قبول للتحدي سوف يتم التبرع بتذكرة من مبارات الاسكواش للسيدات لصالح مستشفى أبو الريش.