ألغت متابعته: ماذا حدث بين هنا الزاهد وأحمد فهمي مجدداً؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل 2024
ألغت متابعته: ماذا حدث بين هنا الزاهد وأحمد فهمي مجدداً؟

أثارت خطوة إلغاء متابعة الفنانة هنا الزاهد لحساب طليقها الفنان أحمد فهمي عبر إنستغرام جدلاً واسعاً، إذ بدأ النشطاء في طرح تساؤلاتهم حول السبب والدافع الرئيسي وراء هذه الخطوة، بعد نحو خمسة أشهر من إعلان انفصالهما رسمياً في نوفمبر 2023.

هنا الزاهد تلغي متابعة أحمد فهمي

وفي التفاصيل، ألغت الفنانة هنا الزاهد متابعة حساب إنستغرام الموثق لزوجها السابق الفنان أحمد فهمي، فجأة وبالتزامن مع احتفالاتها مؤخراً بطرح فيلمها الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي تشارك بطولته مع الفنان هشام ماجد.

هنا الزاهد تلغي متابعة أحمد فهمي

ما لفت الانتباه هو احتفاظ أحمد فهمي حتى اللحظة بمتابعة هنا الزاهد على إنستغرام، وبالبحث تبين أن هنا فقط هي من ألغت المتابعة ولم يقم فهمي بأي خطوة تجاه هذه القصة حتى الآن، وهو ما رجح بعض الشائعات المتداولة عن دخول الفنان في علاقة عاطفية جديدة لم يتبين صحتها من عدمه بعد.

أحمد فهمي لم يلغ متابعة هنا الزاهد

هل الغيرة وراء الأمر؟

في سياق متصل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة، مقاطع فيديو وصور وثقت ظهور أحمد فهمي مع فتاة حسناء تدعى ميرهان، يقال إنها تشارك في بطولة فيلمه الجديد، ولكنها تعرف نفسها على أنها "منتجة" ولا تتوافر عنها الكثير من المعلومات.

حبيبة احمد فهمي الجديدة

وفي لقطة متداولة من حساب ميرهان عبر موقع التواصل الاجتماعي، نشرت صورة مع أحمد فهمي وعقبت عليها بكلمات إعجاب صريحة وقالت: "الطيب الموهوب المجتهد المبدع" ولكن الصورة أيضاً لفتت الأنظار بسبب تقاربهما وبسبب تعليق فهمي نفسه الذي كتب معقباً: "حياتي" مع قلوب حمراء.

حبيبة أحمد فهمي الجديدة

وفي الفيديو المتداول، ظهر أحمد فهمي في صور مختلفة ومتعددة مع ميرهان الاكتشاف الجديد التي يبدو أنها في علاقة صداقة أيضاً مع العديد من الفنانين، منهم النجمة روبي التي تشارك أيضاً في بطولة فيلم عصابة المكسيكي.

شاهدوا الفيديو

ميرهان نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي صورة مع روبي، من إحدى السهرات الرمضانية التي جمعت بينهما قبل أسابيع. وعلى الرغم من عدم وضوح الرؤية بعد، وعدم نفي أو إثبات صحة هذه الشائعة التي تلاحق أحمد فهمي، فإن خطوة إلغاء متابعته من قبل هنا الزاهد تسببت في زيادة الجدل حول القصة، واتهمها البعض بالغيرة، فيما أكد البعض أن ميرهان وبحسب عملها كمنتجة من الطبيعي أن تلتقط الصور مع نجوم العمل، ونفى كثير من محبي فهمي هذه القصة من الأساس.

ميرهان الجهرمي

وقال البعض معقباً: "احمد اتصور مع المنتجة عادي زي اي ممثل... الإشاعات بقي متسكتش لا جوزوه وهو مش عارف أصلا"، "إيه الخبر الحلو ده ربنا يوفقهم شكلهم تحفة"، "لما هنا طلعت بعد الانفصال وعملت فيلم مع هشام وتيك توك مع أحمد حاتم وإعلان مع تامر و محدش من فانزها اتكلم ودلوقتي جاين يهاجمون أحمد أول ما حسو إنو بخير وتخطي ويغلطوا فيه زي ما علي طول بيغلطوا في أهله".

حبيبة احمد فهمي الجديدة

هل بارك لها على الفيلم الجديد؟

بحسب آخر تصريحات لهنا الزاهد حول علاقتها بأحمد فهمي، أكدت الفنانة المصرية قبل أسابيع قليلة أن علاقتهما على خير ما يرام وأنهما أصدقاء ولا يوجد بينهما أي مشكلة، وبسؤالها عن اهتمام فهمي بتهنئتها على فيلمها الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" نفت هنا هذا الأمر وقالت إنه لم يبارك لها "بعد" وذلك بعد طرح الإعلان الدعائي والعرض الخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فهل عدم اهتمام أحمد فهمي بتهنئة هنا الزاهد على فيلمها الجديد، كان من ضمن العوامل التي دفعتها لإلغاء متابعته؟ سؤال آخر طرحه البعض بناءً على خطوتها الأخيرة.

الجدير بالذكر أن هنا الزاهد أعلنت انفصالها رسمياً عن أحمد فهمي، في نهايات فبراير من العام الماضي، وذلك بعد 4 سنوات من الزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار