أسرة جميلة عوض توضح حقيقة خطوبتها لمونتير شهير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 يونيو 2021
أسرة جميلة عوض توضح حقيقة خطوبتها لمونتير شهير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بعض الأخبار عن خطبة الفنانة الشابة جميلة عوض، للمونتير أحمد حافظ.

خطبة جميلة عوض سراً

وتداولت هذه الأنباء خطبة جميلة عوض في حفل عائلي سري للمونتير أحمد حافظ الذي يعمل لدى إحدى الشركات العالمية حالياً.

واستندت هذه الأنباء على أن الحفل تم في سرية كاملة، لأن العائلة لا تنوي الإعلان قريباً عن هذه الخطبة، متكتمين على السر.

حقيقة خطبة جميلة عوض

ردت الفنانة راندة عوض على هذه الشائعات التي كذبتها كلها، مشيرة إلى أنه في حال خطبة ابنتها جميلة عوض، سيعلم الجميع ولن يمر الأمر بهذه الصورة السرية.

من جانبه أوضح المخرج عادل عوض أيضًا كذب وافتراء هذه الشائعات، لافتاً إلى أن الأمر غير منطقي أو مقبول، وفي حال تمت خطبة ابنته ما الداعي لإخفاء الأمر عن الناس، متساءلاً "مفيش صورة واحدة من أحد الحاضرين للحفل"؟

أسرة جميلة عوض توضح حقيقة خطوبتها لمونتير شهير

شائعات ارتباط جميلة عوض وأحمد مالك

هذه ليست المرة الأولى التي تطال شائعات الارتباط العاطفي، الفنانة جميلة عوض، فقبل سنوات وتحديدا أثناء عرض فيلم هيبتا في السينمات، تداولت شائعة تفيد وجود علاقة عاطفية بين جميلة عوض والفنان أحمد مالك الذي شاركها بطولة الفيلم.

وبدأت هذه الشائعة في الانتشار، مع رفع فيديو من كواليس فيلم هيبتا، يعترف فيه أحمد مالك لجميلة عوض بحبه خلاله، وبعد رفع الفيديو وانتشاره، قامت الشركة المنتجة بحذفه من القنوات الرسمية لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف هاني أسامة منتج فيلم هيبتا خلال استضافته في برنامج "معكم"مع الإعلامية منى الشاذلي تفاصيل حذف مشهد اعتراف الفنان أحمد مالك للفنانة جميلة عوض بحبه لها في كواليس الفيلم، مؤكداً أن المشهد كان مجرد مزاح بين صديقين لهذا تم حذفه.

عقبت منى الشاذلي على إجابة المنتج مؤكدة له أن المشهد كان يبدو طبيعياً للغاية فور تحميله على قناة اليوتيوب الرسمية للفيلم، ليشدد المنتج مجدداً إنه لا توجد أي علاقة عاطفية تجمع بينهما في حقيقة الأمر، وحتى إن وجد فلم يكون هناك داعي لإخفائها من قبلهما.

لم تكتف منى الشاذلي بإجابة المنتج، لتسأله على الفور من طلب حذف هذا المشهد؟، ليجيب بأنها جميلة عوض هي صاحبة الطلب.


أحدث أعمال جميلة عوض

يشار إلى أن جميلة عوض شاركت في موسم رمضان 2021 بمسلسل حرب أهلية بشخصية تمارا وهي فتاة غير متزنة نفسيا بسبب انفصال والديها.

ومسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وسينتيا خليفة وجميلة عوض ورشدي الشامي، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار