أسطول سيارات الشيخ حمدان بن محمد وهذا هو الطراز الأقرب لقلبه

  • تاريخ النشر: السبت، 14 نوفمبر 2020
أسطول سيارات الشيخ حمدان بن محمد وهذا هو الطراز الأقرب لقلبه
مقالات ذات صلة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
سيرين عبد النور بفستان من Dolce & Gabbana يتجاوز سعره 6 آلاف يورو
نيللي كريم ترتدي نفس الـVest بطرق مختلفة

يشارك سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بالكثير من الصور الخاصة بأسطول سياراته خاصة التي يظهر بها في أكثر من مناسبة عبر حساباته.

ونستعرض فيما يلي أهم وأبرز السيارات التي يمتلكها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وخاصة التي يرتبط بها ويعشق قيادتها.

طراز مرسيدس جي كلاس

يعرف عن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد عشقه لسيارة مرسيدس بنز جي كلاس من طراز AMG G63، وتعتبر هذه السيارة من الأقرب لقلب ولي عهد إمارة دبي على الإطلاق خاصة وأنه اعتاد قيادتها في كافة الظروف والمناسبات.

ويظهر الشيخ حمدان في سيارته المرسيدس من طراز جي كلاس وهو يطعم خيله وإبله، أو حتى عندما يتمشى بجوار خيله، بالإضافة لحرصه على تصوير هذه السيارة بشكل يبرز جمالها وأناقتها أيضاً.

ويمتلك سمو الشيخ حمدان عدة نسخ من هذا الطراز وبألوان مختلفة مثل اللون الأبيض في السابق واللون الأسود الذي يمتلكه في الوقت الحالي.

وبسبب عشق الشيخ حمدان الواضح لهذه السيارة يطلق عليها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها السيارة الأقرب إلى قلبه.

ويفضل الشيخ حمدان سيارة جي كلاس على العديد من الطرازات الأخرى خاصة وأنها تعتبر من أقوى وأفضل طرازات فئة السيارات متعددة الاستخدامات SUV على الإطلاق.

وينقل عن محبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أن سيارة مرسيدس جي كلاس من أكثر السيارات التي تليق به خاصة بسبب حبه الدائم للسفر والمغامرات على مختلف الطرق سواء الوعرة أو الممهدة والسريعة.

وتعتبر سيارة جي كلاس من أغلى طرازات مرسيدس بنز الألمانية الرائدة في مجال صناعة السيارات الفارهة على الإطلاق.

ويبلغ سعر جي كلاس حوالي 126 ألف دولار أمريكي وهو ما يجعلها أغلى من طراز إس كلاس الذي يعرف بأنه أكثر سيارات مرسيدس السيدان فخامة، ويصفها البعض كذلك بأنها السيارة السيدان الأكثر فخامة في العالم.

وشارك الشيخ حمدان الكثير من الصور الرائعة لأجمل الأماكن في الإمارات العربية المتحدة بهذه السيارة وعلى مختلف الطرقات الوعرة منها والممهدة.

نيسان باترول

يصف خبراء السيارات طراز نيسان باترول بأنه بطل كل الدروب وأحد أكثر السيارات الملائمة للسفاري والرحلات الصحراوية.

وتعتبر نيسان باترول ثاني أكثر السيارات التي يظهر بها الشيخ حمدان، وتنتشر صور للشيخ حمدان بهذه السيارة وخاصة في جولاته الصحراوية وخاصة أثناء ممارسة هواياته بالصيد سواء باستخدام الصقور أو الكلاب، ويمتلك الشيخ سيارة نيسان باترول لونها قريب من ألوان رمال الصحراء.

كما يعرف عن نيسان باترول أنها أحد أهم وأبرز سيارات الطرق غير الممهدة، وتمتلك قدرات مبهرة في عبور كافة الطرق والتغلب على كافة الظروف وهو ما تسبب في تسميتها بلقب "بطل كل الدروب".

رولز رويس كولينان

يطلق الخبراء على رولز رويس كولينان لقب أفخم سيارة SUV في العالم، خاصة وأن رولز رويس تعتبر من صفوة العلامات التجارية المتخصصة في تقديم أكثر السيارات فخامة ورفاهية.

ويعتبر ظهور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بسيارة رولز رويس كولينان أقل مقارنة بالمرات التي يظهر بها مع سيارته مرسيدي جي كلاس من طراز AMG G63.

سيارات كلاسيكية

ويختبر الشيخ حمدان مختلف أنواع السيارات وهو ما دفعه لتجربة طراز جيب ويلز الكلاسيكي القديم وكذلك سيارة لاند روفر الكلاسيكية.

سيارات صغيرة

ويمتلك الشيخ حمدان صورة وهو يقود سيارة بي ام دبليو من طراز إيزيتا والتي تشتهر بصغير حجمها وتتسع لفردين فقط.

سيارة تيسلا الكهربائية

وانتقل الشيخ حمدان لتجربة السيارات الكهربائية وذلك عبر بوابة تيسلا موديل X وذلك خلال زيارته لإنجلترا والتي درس بها وعن طريق أحد أهم وأقدم المعاهد العسكرية والاقتصادية على الإطلاق.

الشيخ حمدان والطائرات

لم يتوقف شغف الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على تجربة مختلف طرازات السيارات ولكنه كذلك يعشق الطيران وظهر في أكثر من مناسبة أثناء قيادته لعدة أنواع مختلفة من الطائرات ومنها الهيلكوبتر أو حتى طائرات نقل الركاب العملاقة.