اسطول سيارات محمد رمضان: رولز رويس ولامبورجيني وبورش وغيرهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أكتوبر 2021
اسطول سيارات محمد رمضان: رولز رويس ولامبورجيني وبورش وغيرهم

استطاع الفنان المصري، محمد رمضان في خطف الأضواء، في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بعدما حضر بسيارته اللامبورجيني من طراز «Aventador SVJ Roadster» الفاخرة التي كتب عليها جملته الشهيرة "Number one".

لكن الحقيقة أن ليست هذه فقط السيارة الفارهة الوحيدة التي يمتلكها محمد رمضان، بل أن لديه اسطول سيارات من أفخم وأغلى الماركات العالمية.

إذ يُعرف رمضان أو "نمبر وان" كما يُحب أن يطلق عليه بهوس امتلاك السيارات الفارهة والرياضية التي تتناسب مع شخصيته.

فمن سيارة طراز فيات 128 إلى اقتناء الكاديلات والبورش والرولز رويس.. هكذا تحولت مسيرة الفنان المصري محمد رمضان في عالم السيارات.

هذه الهواية الجمة لدى الفنان المصري لم تكن وليدة أيام الشهرة الكبيرة أو الثراء فقط، وإنما كان تتملكه منذ الطفولة كما صرح في أكثر من لقاء تلفزيوني.

محمد رمضان وبداية بسيارة 128 المصرية:

"كنت بحط بوسترات العربيات في أوضتي وبحلم أمتلكها في يوم من الأيام".. بكلمات بسطية عبر رمضان عن الحلم الذي يراوده منذ الصغر.

وعلى غرار العديد من المصريين، امتلك رمضان في بداية مسيرته الفنية سيارة فيات 128، وسريعا انتقل إلى عالم السيارات الفارهة باقتناء طراز بي إم دبليو الفئة الثالثة في نسختها المكشوفة "كابروليه"، وسيارة كرايزلر 300C.

سيارات محمد رمضان الرياضية:

بدأ الفنان محمد رمضان في حصد الشهرة الواسعة من خلال أفلامة المختلفة, و نشر صورة على حسابة الرسمي على إنستغرام قائلاً "النهارده إشتريت السيارتان الأقرب الى قلبي".. ونشر صورة الثور الإيطالي الجامح لامبورجيني أفنتادور و البالغ سعرها التقريبي 417 الف دولار ما يوازي تقريبا 6.76 مليون جنيه مصري.

والإنجليزية الفارهة رولز رويس جوست والبالغ سعرها التقريبي 300 الف دولار أمريكي ما يوزاي 4.86 مليون جنيه مصري.

و مؤخرا يتوقع انه قد قام بشراء احد اقوي و اغلي السيارات الرياضية بالعالم، و هي بوجاتي شيرون، و التي ظهر اثناء قيادتها بالامارات العربية المتحدة.

وتأتي بوجاتي شيرون بمحرك ذو 16 اسطوانة , سعة 8.0 لتر باربعة شواحن توروبية , ليولد قوة إجمالية 1500 حصان , 1600 نيوتن متر , و يتصل المحرك بصندوق سرعة ثنائي التعشيق من 7 سرعات، ودفع كلي للعجلات، لتتسارع من 0-100 كم/الساعة في 2.5 ثانية فقط , و تصل لسرعة قصوي 490 كم/الساعة، بسعر 3.000.000 مليون دولار امريكي , ما يوازي 47.000.000 مليون جنيه مصري.

محمد رمضان إلى عالم اللامبورجيني:

في عام 2016 نشر الفنان المصري حسابة الرسمي على أنستقرام صورته مع السيارة لامبورجيني أفنتادور والتي يبلغ سعرها قرابة 417 ألف دولار والسيارة رولز رويس جوست والبالغ سعرها 300 ألف دولار تقريبا، وعلق قائلا "النهارده اشتريت السيارتين الأقرب إلى قلبي".

اتجهت الأنظار آنذاك إلى الفنان المصري العاشق للسيارات، والذي بدأ في نشره صوره مع سيارات رياضية فارهة عديدة، بورشه 718 بوكستر والبالغ متوسط سعرها 100 ألف دولار، وفيراري 458 والتي يصل متوسط سعرها إلى 250 ألف دولار.

اسطول سيارات محمد رمضان: رولز رويس ولامبورجيني وبورش وغيرهم

سيارة محمد رمضان البورش:

كما نشر الفنان صور عديدة له مع سيارته من نوع بورشه 718 بوكستر و البالغ متوسط سعرها التقريبي 100 الف دولار ما يوازي 1.62 مليون جنيه مصري.. بعدها صوراً مع سيارته من نوع فيراري 458 و البالغ متوسط سعرها التقريبي ربع مليون دولار ما يوازي 4 ملايين جنيه تقريباً.

تلك السيارة المتميزة البالغ متوسط سعرها التقريبي 300 الف دولار ما يوازي 4.86 مليون جنيه مصري, سيارة بالغة التعقيد و السرعة و الراحة و الأداء, قد لا تكون الأغلى سعراً من بين مجموعته, الا انها و بكل ثقة الأسرع والأعقد من بينهم على الإطلاق!

سيارة محمد رمضان لامبورجيني افنتادور:

يمتلك رمضان، سيارة لامبورجيني - طراز افنتادور، تبلغ قيمتها 417 ألف دولار أى ما يعادل 7.000.000 جنيه تقريبًا.

تنتمي السيارة إلى فئة السيارات السوبر رياضية، المزودة بمحرك كبير مكون من 12 أسطوانة سعة 6.5 لتر، بقوة 740 حصان.

اسطول سيارات محمد رمضان: رولز رويس ولامبورجيني وبورش وغيرهم

سيارة محمد رمضان رولز رويس جوست:

يمتلك رمضان أيضًا السيارة الفارهة رولز رويس جوست الإنجليزية والبالغ متوسط سعرها 300 ألف دولار أى ما يعادل 4.86 مليون جنيه تقريبًا.

تنتمي السيارة الإنجليزية العريقة إلى فئة السيارات السيدان الفارهة، والمزودة بمحرك خارق مكون من 12 أسطوانة سعة 6.6 لتر، بقوة 563 حصان، والمرتبط بناقل حركة مكون من 8 سرعات.

سيارة محمد رمضان مكلارين 720 إس:

من بين أحد أهم السيارات التي يمتلكها النجم محمد رمضان هي السيارة مكلارين 720 إس التي يصل سعرها لـ 300,000 دولار تقريباً، أى ما يعادل 4.800.000 جنيه تقريبا.

وظهرت السيارة الخارقة في إعلان قدمه سابقًا، فضلا عن مجموعة من الصور التي نشرها على حسابه الخاص على انستجرام.

سيارة محمد رمضان كاديلاك إسكاليد:

اختار محمد رمضان واحدة من أفضل سيارات الفئة العائلية والتي تعتبر السيارة المفضلة للكثير من الرؤساء والمشاهير ورجال الأعمال حول العالم وهي كاديلاك اسكاليد مع بعض التعديلات عليها.

وبفضل المساحة الداخلية الكبيرة لموديل كاديلاك اسكاليد تم تزويدها بمقاعد VIP تشبه مقاعد الدرجة الأولى في الطائرات.

تأتي كاديلاك إسكاليد بأسعار تقريبية تبدأ من 80.000 دولار أى ما يعادل 1.280.000 جنيه تقريبًا.

سيارة محمد رمضان فيراري 458:

أسطول محمد رمضان، يضم سيارة أخرى من نوع فيراري 458 و البالغ سعرها 250 ألف دولار أى مايعادل 4.000.000 جنيه تقريبًا.

السيارة الإيطالية السوبر رياضية مزودة بمحرك رياضي مكون من 8 أسطوانات سعة 4.5 لتر، بقوة 570 حصان، مرتبط بناقل حركة "مزدوج الكلتش" من 7 سرعات.

وتصل السيارة إلي سرعة 100 كيلومتر/ الساعة خلال 3.4 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 325 كيلومتر/ الساعة.

سيارة محمد رمضان مرسيدس G-class AMG G65:

السيارة مرسيدس G-class AMG G65 واحدة من أسطول سيارات محمد رمضان ضمن والتي تعد واحدة من بين 65 نسخة فقط على مستوى العالم.

واشتراها رمضان خلال موسم الرياض بسعر 368 ألف دولار أى ما يعادل 5.888.000 جنيه تقريبًا.

سيارة محمد رمضان رانج روفر فيلار:

كما ويمتلك رمضان أيضًا سيارتين من نوع رانج روفر والتي ظهر بهما على مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من الأماكن الخاصة، ويبلغ سعرها 300.000 دولار أى مايعادل 4.800.000 جنيه تقريبًا.

السيارة مزودة بثلاث أنواع مختلفة من المحركات أصغرهما سعة 2.0 لتر بقوة 250 حصان، والثاني سعة 2.0 أيضاً ولكن بقوة 300 حصان، وأخيراً محرك سعة 3.0 لترات بقوة 380 حصان.

سيارة محمد رمضان رولز رويس كولينان:

نشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية مؤخرا بموقع تبادل الصور "إنستجرام" على شبكة الإنترنت، صورة إلى جانب أحدث سيارة في أسطول سياراته وهي رولز رويس Cullinan إصدار Black Badge.

وتتوفر كولينان بلاك بادج في الأسواق العالمية بمتوسط أسعار تبدأ من 524.200 دولار أي ما يعادل نحو (ثمانية ملايين و256 ألف جنيه مصري) تقريبًا؛ ذلك فيما تباع رولز كالينان النسخة العادية بأسعار بين 382.000 دولار (ستة ملايين جنيه) و440.000 دولار.

سيارة محمد رمضان لامبورجيني NO 1:

نجح الفنان محمد رمضان في خطف أنظار الجمهور خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بسبب سيارته الفاخرة لامبورجيني من طراز «Aventador SVJ Roadster»، التي حضر بها مهرجان الجونة.

وفي شهر يناير/كانون الثاني 2020، نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو مصور عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستغرام"، يظهر فيه سيارته الـ«Aventador SVJ Roadster» بعد أن أطليت بمياه الذهب، حيث كانت السيارة زرقاء في البداية قبل أن يطليها بذلك الشكل الجديد، الذي يظهر اسم الفنان مدونا عليها ورقم "1".

  • زودت سيارة لامبورجيني Lamborghini Aventador SVJ، بمحرِك V12 بقوة 770 حصان، وعزم دوران 620 نيوتن. متر، بمعدل تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة  في 2.9 ثانية، لتصل السرعة القصوى لها إلى 346 كم / ساعة.
  • لا يوجد منها سوى 800 نسخة فقط في العالم، فضلا عن طلائها بالذهب.
  • تمثل الديناميكا الهوائية الخاصة بها من لامبورجيني ميزة هائلة، إذ يضمن نظام ALA 2.0 ونظام التوجيه الهوائي الحد الأدنى من السحب على الطرق المستقيمة والحمل الأيروديناميكي الأمثل عند المنعطفات، وتعمل بمحرك V12 بسعة 770 حصانا الذي يعمل بسحب الهواء بشكل طبيعي.
  • سيارة SVJ Roadster هي الشكل الأكثر شهرة لعائلة Aventador، وتمثل الديناميكا الهوائية الخاصة بها من لامبورجيني ميزة هائلة، إذ يضمن نظام ALA 2.0 ونظام التوجيه الهوائي الحد الأدنى من السحب على الطرق المستقيمة والحمل الأيروديناميكي الأمثل عند المنعطفات، والتي تعمل بمحرك V12 بسعة 770 حصان الذي يعمل بسحب الهواء بشكل طبيعي.
  • تملك السيارة العديد من مواصفات الأمان والسلامة المتوفرة في سيار Lamborghini Aventador SVJ، ومنها وسائد هوائية أمامية، ووسائد هوائية جانبية للرأس والصدر في المقاعد، وسائد هوائية لركبة السائق والراكب الأمامي، فضلا عن نظام ESC المحسن خصيصًا لنظام الدفع الرباعي، ويتم استخدام نظام  ALA 2.0 للسيارة المذكور سابقًا لتغيير موضع الفاصل الأمامي والجناح الخلفي وتحقيق قوة دفع منخفضة أو جر منخفضة، كما تساعد مآخذ الهواء الكبيرة على جوانب السيارة في تحسين القوة السفلية.
  • تستخدم SVJ Roadster ألياف كربون خفيفة للغاية لهيكلها وسقفها الصلب القابل للإزالة، ويتميز الهيكل بمآخذ هواء أكبر وتنانير جانبية ممتدة أكثر، وملامح ديناميكية هوائية بارزة ونظام عادم أخف وزناً مُركب على ارتفاع أعلى، وجرى تصنيع السقف الصلب باستخدام تقنية قولبة «RTM» مبتكرة وعالية الضغط.

  • يتماشى المظهر التكنولوجي لألياف الكربون، الذي يظهر في الهيكل الأحادي وكذلك الأبواب والمقاعد، مع تصميم يبدو أقرب إلى الطائرات، كما يضيف الجلد وتنجيد الكانتارا الموجود بالسيارة لمسة جريئة من التفرد إلى المقصورة الداخلية الفاخرة، لكن التفاصيل الدقيقة للتطريز المتقاطع ولوحة SVJ Roadster الخاصة هي التي تضفي طابعًا فريدًا على هذه السيارة.

  • بحسب ما ذكرته وكالة "بلومبرج"، العالمية، فإن سيارات SVJ Roadster التابعة لشركة "لامبورجيني" هي الأغلى لديها على الإطلاق بين كل مجموعاتها الأخرى، حيث يبدأ سعرها من من 574 ألف دولارا، أي ما يعادل أكثر من 9 ملايين جنيه مصري.

الألبوم التالي، يجمع صور أغلب سيارات النجم المصري، محمد رمضان، العاشق للسيارات منذ صغره، فشاهدوا الصور، وشاركونا تعليقاتكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار