أسيل عمران تقلد قصة شعر بلقيس فتحي وتدهش متابعيها بالنتيجة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 نوفمبر 2020
أسيل عمران تقلد قصة شعر بلقيس فتحي وتدهش متابعيها بالنتيجة
مقالات ذات صلة
نور الغندور تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها وتعليق ناري من بلقيس
موديلات فساتين سهرة محتشمة من بلقيس فتحي
بلقيس فتحي تكشف: هل وجهت أغنية انتهي لزوجها السابق؟

فاجئت الفنانة أسيل عمران متابعيها، بفيديو ظهرت فيه في أثناء قص شعرها، حيث قلدت نفس قصة شعر بلقيس فتحي، والتي ظهرت بها خلال الساعات الماضية.

وذهبت أسيل عمران عند نفس مصفف الشعر الذي نفذقصة شعر بلقيس فتحي وظهرت موجهة رسالة للأخيرة قائل: "الله يسامحك بجد يا بلقيس بجد حلوة".

بلقيس فتحي

قصة شعر بلقيس فتحي

خلال الساعات الماضية، خطفت الفنانة بلقيس فتحي الأنظار بقصة شعر جديدة، اعتمدت فيها على غرة قصيرة دفعت المهور لتشبيهها ببطلة مسلسل بيت من ورق la casa de papel، والتي قدمت دور طوكيو فيما شبهها آخرون بالنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "بلقيس نسيب نجيم"، "تحولتي إلى طوكيو"، "هذه الإطلالة زادت من جمالك رب يحميكي".

أسيل عمران قبل وبعد

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان الجدل، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت صورة للإعلامية السعودية أسيل عمران تحت عنوان "قبل وبعد".
ونشرت العيدان صورة أسيل عمران  في الوقت الحالي الى جانب صورة من فترة المراهقة، وسلطت الضوء على التغيير الكبير في شكل أسيل.
وعلّقت مي على الصورة بالقول: "صورة اسيل عمران قبل وبعد . . تغيير جذري"، ليتفاجأ المتابعون معبرين عن  دهشتهم مما حل من تغيير بملامح أسيل، وبين معترضين على ما فعلت العيدان معتبرين أن ليس من شأنها أن تسلط الضوء على هذه الأمور، خاصة وأنها ليست المرة الأولىللإعلامية الكويتية بنشر صور الفنانات قبل وبعد.

بلقيس فتحي وزوجها

وكانت النجمة الإماراتية وزوجها السعودي سلطان بن عبداللطيف قد احتفلا بعرسهما منذ نحو 3 سنوات، ثم أنجبا طفلهما الوحيد تركي منذ حوالي عام، وهما يحرصان على الظهور سوياً عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، لكنهما يخفيان ملامح طفلهما الوحيد عن الجمهور.

 واستغلت بلقيس فتحي فترة الحجر المنزلي في نشر مقطع فيديو رصدت من خلاله كيف تمارس الرياضة برفقة زوجها سلطان بن عبداللطيف للمحافظة على لياقتها البدنية، وحثت جمهورها على البقاء في المنزل والالتزام بتعليمات وزارات الصحة في مختلف الدول العربية بضرورة التباعد الاجتماعي ومنع الاختلاط والخروج المتكرر، والالتزام من جهة ثانية بنمط حياة صحي وممارسة الرياضة بشكل ثنائي يقلل من القلق والتوتر المصاحب للخوف من الإصابة بالمرض المتفشي عالمياً بأرقام مخيفة من المصابين.

شاهدي أيضاً: بلقيس فتحي تفاجئ زوجها بطلب غريب فجراً ورد فعله يثير ضحك الجمهور

بلقيس فتحي قبل وبعد

تحرص النجمة الإماراتية على التجديد الدائم سواء في ستايل ملابسها أو قصات شعرها، فكانت بلقيس فتحي قد جددت ستايل أزيائها مؤخراً خاصة مع تصويرها لبعض الأغنيات بطريقة الفيديو كليب، حيث صارت تعتمد بشكل أكبر على الأزياء الفضفاضة متعددة الألوان بالستايل البوهيمي، بدلاً من الملابس الكاجوال المعتادة لها، كما حرصت على عملات ضفائر شعر أفريقية لتغير من إطلالاتها قليلاً، إلا أنها قررت مؤخراً العودة للستايل الذي تعود عليها محبيها، حيث قارن الجمهور بين ملامحها قبل وبعد، خاصة وأنها قد أمضت الشهور الأخيرة في الحجر المنزلي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقد ظهرت النجمة الإماراتية مؤخراً وهي تستعرض لون شعرها البني الجديد بدرجة الشوكولاتة الغنية، مع هايلايت لبعض الخصلات الأمامية من أسفل بدرجات عسلية مبهجة لتعطيها حيوية وأنوثة لافتة.

ونالت إطلالة النجمة الإماراتية صاحبة الأصول اليمنية والتي تقيم في السعودية مع زوجها سلطان بن عبداللطيف، إعجاب الجمهور وإشادتهم بالتجديد الذي غير ملامحها وجعلها تبدو في بداية مرحلة الشباب وكأنها قد صغرت 10 سنوات تقريبا

وبعد تنفيذ أسيل عمران لنفس قصة شعر بلقيس فتحي تبارز جمهور النجمتين حول من هي الأفضل بقصة الشعر التي تعتمد على غرة شعر قصيرة.

X