أشهر العطور الفرنسية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 21 فبراير 2021
أشهر العطور الفرنسية
مقالات ذات صلة
عطر Si من جورجيو أرماني
دللي نفسك وأحبتك بعطور 2021 بمناسبة عيد الأضحى المبارك
أجمل عطور الفاكهة

عندما تفكري في رائحة مميزة ، فلابد من التفكير في العطور الفرنسية، إنها متطورة وجذابة ، وتحقق التوازن بين الرائحة غير المعقدة حتى الآن، من خلال تطور المجتمع والاتجاهات والأذواق ، تستمر تلك العطور الفرنسية الشهيرة في إرضائنا لأن هناك شيئًا مميزًا عنها، سواء كانت تقليدية أو حديثة ، فهي فريدة من نوعها ولا تضاهى ولا يمكن استبدالها حيث تعتبر من أفضل العطور المستخدمة لـ إتيكيت العطور.

عطور فرنسية نسائية

عطر بخاخ الليلك الفرنسي من باسيفيكا

اشتري الآن رائحة الفانيليا الناعمة المنعشة زهرية. العطر عبارة عن مزيج من الليلك ، الهليوتروب ، الياقوتية ، والروائح الدقيقة من النكتارين. الرائحة خفيفة للغاية ولن تسبب صداع العطر.

عطر Guerlain Shalimar Eau De Parfum Spray

تم تصنيع هذا العطر المميز من مكونات عالية الجودة. لقد ظهر بشكل مثالي للارتداء الرومانسي. يمكن قياس شعبية العطر من حقيقة أنه في غضون ساعة واحدة فقط ، تم بيع 108 زجاجة من هذا العطر.

كلوي نيو للنساء أو دي بارفان بخاخ

هذا العطر الفرنسي الشهير هو العطر المميز لعشرات النساء. العطر مغلق في زجاجة مطوية بمهارة مزينة بشريط مربوط يدويًا. المنتج مناسب للارتداء الرومانسي. العطر أنثوي تمامًا ورقيق دون أن يكون ساحقًا.

One Direction Our Moment Eau de Parfum Spray

هذا العطر النسائي زهري وفاكهي. السعر في متناول الجميع ، في حين أن الزجاجة أنيقة. تحتوي المكونات العليا للعطر على الجريب فروت والكشمش الأحمر ، بينما تشتمل المكونات الوسطى على الياسمين والفريزيا. قاعدة العطر من الخشب والمسك.

شاهدي أيضاً: عطر إيلي صعب

عطور فرنسية رجالية

العقيدة أفينتوس

احتفالًا بقوة ورؤية نابليون ، يتميز Creed بباقة من المكونات الفاكهية بما في ذلك الكشمش الأسود الكورسيكي ، والبرغموت الإيطالي ، والتفاح الفرنسي ، والأناناس الملكي.

مليون من باكو رابان

تتشابك أوراق القرفة الدافئة الجريئة ، واليوسفي الدموي ، والجريب فروت ، والنعناع الحمضي مع الجلد الذكوري والباتشولي الهندي مما يخلق رائحة تجعل النساء ضعيفات عند الركبتين.

بلو دي شانيل

منذ إنشائها في عام 1910 ، لطالما كانت شانيل مرادفة للأناقة. لذلك ، ليس من المستغرب أن تكون كولونيا Bleu de Chanel إضافة خالدة لا غنى عنها في حياة أي رجل. إنه ذكوري بشكل لا لبس فيه.

باكو رابان  Invictus

ستشتم رائحتك مثل النصر وستشعر كأنك بطل برذاذ بسيط من عطر Paco Rabanne Invictus. تتميز الكولونيا الفائزة بمزيج جريء من النضارة والحرارة التي ستساعدك في أي موقف، فهو من أفضل العطور الرجالية .

عطورات فرنسية ثابتة

Frédéric Malle Portrait of a Lady EDP

رائحة أنيقة وجذابة من قبل أحد أساتذة العطور،  فهو لمسة عصرية على وردة شرقية كلاسيكية ، إنها فريدة ومتطورة ، وأصبحت رائحية المميزة

غيرلان أكوا أليجوريا بيرا جرانيتا

العطر متجدد الهواء ، والذي يتميز بمكونات مثل الجريب فروت والليمون وزهر البرتقال والكمثرى ، هو مزيج رائع يجسد بشكل مثالي الشعور والمزاج لتناول كاليبو على الشاطئ.

ميزون مارجيلا ليزي صنداي مورنينج 

مزيج المكونات في Lazy Sunday Morning الكمثرى ، زنبق الوادي ، المسك الأبيض وزهرة البرتقال على سبيل المثال لا الحصر، يعمل بشكل مثالي لجعل هذا النوع من العطر الذي يجعلك تشم رائحته رائعة .

شانيل 2

هذه رائحة خشبية وحارة قليلاً احتفظ بها للطقس البارد. إنها مريحة ولكنها تبعث على الارتياح وتستحضر ذكريات عطلات الشتاء والنيران المفتوحة.

عطور فرنسية جديدة

Ex Nihilo Fleur Narcotique Eau de Parfum

لابد من تجربة هذا العطر فهو ابتكار عطري الخاص في متجر Ex Nihilo الرئيسي، إنه زهري ولكنه لا يزال رقيقًا وجميلًا حقًا، فهو يساعدك في التجول بالشوارع الباريسية في يوم مشمس خلال إزهار الربيع الأول.

Annick Goutal Tenue de Soiree Eau De Parfum Spray

هذا العطر حلوًا ومتواضعًا سيكون هذا هو الكشمش الأسود ونوتات السوسن العليا. لكن الرائحة باقية وتتحول الحلاوة إلى شيء مثير قليلاً وشقي قليلاً ، مع ظهور الباتشولي والجلود وتجذبك إليه.

أتيليه كولون عطر كليمنتين كاليفورنيا كولون أبسولو بيور

روائح حارة من الفلفل وخشب الصندل تساعد في منع الرائحة من أن تشم رائحة منعشة جدًا ، لذلك ستحصل أولاً على رائحة حلوة ومنعشة ومسك التي تنزف لاحقًا في المكونات الاستوائية الدقيقة للكليمنتين واليانسون النجمي.

Memo Paris French Leather Eau de Parfum Spray

هذا يشبه الرائحة المسكرة للجلد المدبوغ داخل حقيبة يد أو الجلوس خارج مقهى باريسي تحت مصباح حراري مزخرف. إنه مزيج من الفلفل الوردي وخلاصة الورد والأرز ونجيل الهند والمسك وجلد الغزال.

عطور فرنسية قديمة

شانيل رقم 5

كان عطر Chanel 5 أول عطر أطلقته Gabrielle Chanel في عام 1921. وقد قام الكيميائي والعطار الفرنسي الروسي بصياغة الصيغة المعطرة للعطر. مع استخدامه غير المسبوق للألدهيدات ، التي تضيف طبقات من التعقيد ، كان N ° 5 أول عطر تجريدي في العالم.

غيرلان شاليمار

تم إنشاء عطر شاليمار في الأصل عام 1921 من قبل دار العطور غيرلان. أعيد طرحه لمعرض آرت ديكو في باريس عام 1925. سمي شاليمار على اسم الحديقة في سريناغار ، التي بنيت لممتاز محل ، زوجة شاه جهان تكريما لزوجته. قبل أن يصبح إمبراطورًا كان اسمه الأمير خرام.

إيف سان لوران أوبيون

في عام 1977 ، أطلق إيف سان لوران عطر Opium ليتزامن مع مجموعته لخريف وشتاء 1977 المستوحاة من الصين. كان مزيجًا غير معتاد من الباتشولي والمر والفانيليا. أشرف سان لوران على العملية الإبداعية بأكملها.

ملكة جمال ديور

قبل سبعين عامًا ، أطلق كريستيان ديور أول عطر له على الإطلاق والذي كان تكريمًا لشقيقة كريستيان ديور كاثرين. تم إطلاق التجسيد الأصلي لـ Miss Dior في عام 1947 ، قبل عقود من النجاحات اللاحقة لـ J"Adore and Poison الشهيرة الآن. ظل عطر تشيبر ، مع نفحات عليا من الغردينيا ، والمريمية ، والبرغموت جزءًا لا يتجزأ من ماركة Parfums Christian Dior