أصالة تسيطر على مواقع التواصل بـ "جيتني مكسور" ومقطع عفوي من طفولتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يونيو 2020
أصالة تسيطر على مواقع التواصل بـ "جيتني مكسور" ومقطع عفوي من طفولتها
مقالات ذات صلة
اتهام أصالة بتعمد استفزاز أحلام بسبب صورة: وغناء ابنتها شام يحدث ضجة
الأزهر يصدر بياناً حول أغنية أصالة "رفقاً" وطبيبها النفسي يروي آلامها
شام الذهبي ابنة أصالة ترقص مع والدتها بأول ظهور بعد خبر فسخ خطوبتها

سيطرت النجمة السورية أصالة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد طرحها لأغنيتها الخليجية الجديدة "جيتني مكسور"، بالإضافة لتداول محبيها مقطع عفوي من طفولتها.

أصالة تسيطر على مواقع التواصل بـ "جيتني مكسور"

فقد حققت أغنية "جيتني مكسور" معدل مشاهدات بلغ أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" وأصبحت في المركز العاشر لأكثر المقاطع عليه، بينما قاربت معدلات مشاهدتها عبر حساب أصالة على انستقرام نحو نصف مليون.

الأغنية من كلمات صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ألحان أحمد الهرمى، توزيع سيروس


 

مقطع عفوي من طفولة أصالة يشعل الأجواء

من جهة ثانية، تداول الجمهور مؤخراً مقطع فيديو تظهر فيه النجمة أصالة في طفولتها، حيث كانت تهنئ الجمهور بمناسبة حلول العام الجديد، كما غنت بصوتها مقطعاً من أغنية تحكي عن مراهقة تريد الزواج من حبيبها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

وقد أثنى البعض على عفوية وحيوية النجمة السورية في طفولتها بينما لاحظ البعض أن صوتها في مرحلة الطفولة لم يكن قد أصبح قوياً مثل صوتها حالياً.

طلاق أصالة وطارق العريان

وكانت النجمة السورية أصالة قد عاشت مؤخراً حالة نفسية سيئة بعد طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان منذ بضعة شهور، حيث فقدت بعض الوزن، وأكدت من خلال تصريحاتها أنها ما زالت تحبه برغم الانفصال، مما أثار حالة من التعاطف منها من جانب محبيها، خاصة وأنها لم تعلن أبداً عن السبب وراء طلاقها 14 عاماً من الزواج،  حيث تزوج الثنائي في يوم 27 مارس 2006، حيث أنجبت أصالة منه طفلين توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وذلك قبل إعلان الطلاق رسمياً أوائل شهر يناير الماضي.