مقطع عفوي يوثق غيرة فائق حسن على أصالة: طرد مذيعاً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
مقطع عفوي يوثق غيرة فائق حسن على أصالة: طرد مذيعاً

وثق مقطع فيديو عفوي، غيرة الشاعر العراقي فائق حسن على زوجته المطربة السورية أصالة نصري، حيث انفعل على المذيع صبحي عطري الذي كان يجلس بجوارها حتى يتحرك من مكانه.

غيرة فائق حسن على أصالة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عفوي أبرز الموقف العفوي بين فائق حسن وصبحي عطري غيرة منه على أصالة، في كواليس حفل صناع الأمل الذي أقيم برعاية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، مساء أمس الأول في ساحة كوكاكولا أرينا دبي.

وظهر فائق حسن في الفيديو الملتقط من الكواليس وهو يحاول تنظيم الجلسة التي جمعت أصالة بعدد من النجوم، من بينهم صبحي عطري الذي جلس إلى جانبها، على نفس الأريكة، وعندما حاولت الفنانة السورية إفساح المجال لزميلاتها للجلوس جوارها ظل متمسكاً بمكانه.

انفعل فائق حسن مازحاً على صبحي عطري، موجهاً له رسالة عفوية حيث قال: "وسع للبنات" ليقوم بعدها مذيع mbc trending الشهير من مكانه، مفسحاً المجال لكل من النجمات جميلة البداوي وكارمن سليمان وداليدا خليل وزميلته المذيعة بسنت شمس الدين.

شاهدوا الفيديو

تفاعل الجمهور على نطاق واسع مع الفيديو الذي انتشر عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وتنوعت الآراء بين مؤيد ومعارض لفائق حسن في غيرته على أصالة، فيما أشاد البعض بجمال ملامح المطربة السورية مؤكدين أنها بدت في غاية الجمال.

وكتب البعض في تعليقاتهم: "تستاهل الحب والسعادة أصالة استغرب من اللي يستحقر السعادة ع أنثى لمجرد عمرها … الله يسعدها ويوفقها"، "المجتمع الفني البعض منهم ميتة عنده الغيرة ما يعرفون إلا اسمها فقط"، "صادق ويش يبي جالس بجنبهم"

فيما أشاد البعض بجمال أصالة: "ما شاء الله عليها قاعدة تصغر واحنا نكبر"، "يا عمري وسع على البنات ما شاء الله أصالة صارت ويا البنات"، "ما يلام أصالة تستأهل اللي يغار عليها"، "جمالك جمال يا صولا ما شا الله عنك كل مدى تصغري وتحلوي"، "ملامح أصالة صايرة خيال كل هذا من الحب والاهتمام".

بينما انتقد البعض الغيرة التي وصفوها بأنها شديدة، انتقدها آخرون من وجهة نظر تشير إلى أنها ليست غيرة من الأساس، وقالت إحدى المتابعات: "الله يرزقنا لكن ما أبغى الغيرة اللي تخنق غيرة بحدود وشي معقول وعلى شي يستاهل مو غيرة الكذب والتملك ذي الله يبعدني عنها بعد السماء عن الأرض".

إطلالات النجمات في حفل صناع الأمل

وظهرت أصالة في كواليس حفل صناع الأمل، بملابس مغايرة لما ظهرت به على المسرح خلال الحفل، حيث أحيت صولا فقرة غنائية مشتركة مع 11 نجماً عربياً لامعاً، في إعادة إحياء لأوبريت الحلم العربي الذي صدر قبل نحو 30 عاماً بشكل جديد.

كما اعتمدت أصالة نصري في الحفل فستاناً لامعاً أنيقاً بتوقيع نيقولا جبران، صديقها المفضل والذي يجيد اختيار ملابسها اللافتة بصورة واضحة، حيث تألقت من توقيعه بفستان مزج بين قماش التول الخفيف والمخمل الناعم مع تطريز يدوي فاخر وراق، مما زاد بريقها على المسرح.

أصالة في صناع الأمل

من ناحية أخرى كانت كارمن سليمان قد ظهرت بإطلالة لامعة عبارة عن فستان أنيق وبسيط باللون الفضي الجذاب، بينما اعتمدت داليدا خليل على إطلالة فورمال أيضاً عبارة عن بدلة باللون الأزرق الفاتح مع مزج لملحقات باللون الأبيض أضفت حيوية وعصرية على إطلالتها وعلى غرار الإطلالات الفورمال والاستعانة بالبدلة في حفل صناع الأمل، لفتت جميلة البداوي الأنظار ببدلة باللون الفيروزي مع تنسيق ملحقات باللون الأسود.

كواليس حفل صناع الأمل

يذكر أن حفل صناع الأمل احتفى بأربعة صناع أمل من الوطن العربي، وحصلت الصيدلانية العراقية تالا الخليل على الجائزة الأولى، فيما وجه سمو الشيخ محمد بن راشد بمنح المتنافسين الأربعة على النهائي، الجائزة الأولى بشكل متساو، فحصل كل منهم على مليون درهم ودرع تكريم تسلمه من حاكم دبي مباشرة أمام 12 ألف شخصية فنية وسياسية واجتماعية بارزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار