أصالة تفاجئ الجمهور بإطلالة شبابية وتحكي عن عقدة الطفولة التي تلازمها

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
أصالة تفاجئ الجمهور بإطلالة شبابية وتحكي عن عقدة الطفولة التي تلازمها
مقالات ذات صلة
أصالة نصري تفاجئ جمهورها بإطلالة غريبة
نادين نجيم تفاجئ جمهورها بإطلالة فرعونية
صور روجينا بإطلالة متمردة تفاجئ الجمهور

أثارت المطربة السورية أصالة نصري الجدل بعد إطلالتها الشبابية الأخيرة في برنامج سعودي أيدول حيث بدت أصالة صغيرة في السن أو في العشرينيات من عمرها مما دفع المتابعين أن يسألوا عن سر هذا الجمال الملحوظ.

وقالت الفنانة السوية إنها تحب كل ما يتعلق بالطفولة وأنه لا زال لديها عقدة الطفولة.

أصالة تحكي عن عقدة لديها

وأضافت أصالة في اللقاء التلفزيوني مع برنامج إم بي سي تريندينج : «أحب الأشياء التي فيها نوع من الطفولة، مثل مشابك الشعر (التوك)، واشتريها مع الفساتين التي أحضرها لابنة أخي أنس، أصوله الصغيرة، فأنا عندي عقدة طفولة».

أصالة تفاجئ الجمهور بإطلالة شبابية وتحكي عن عقدة الطفولة التي تلازمها

وأكلمت: «أنا متمسكة بأشياء ليس لها علاقة بالنسوان، ولها علاقة أكثر بأولادي وعندي طريقتي الخاصة في الأمومة، وهي أفضل الأدوار التي أقوم بها».

وأجابت أصالة على سؤال إن كان لديها لعبة مفضلة منذ أن كانت طفلة فأجابت قائلة: «وأنا طفلة ما كان عندي ألعاب، كنت ألعب بالمزيكا وكل الوقت اللي ما فيه دراسة مخصص للغناء».

وأضافت قائلة: «أنا عندي طريقتي في الأمومة، وبعرف أكون أم، وده أكتر دوراً بعرف أتقنه في الحياة، ودايمًا عندي شعور الأمومة، وأحب الحنان في الحياة بشكل عام، ويعرف أن عندي عقدة طفولة من خلال تصرفاتي وتعاملاتي، وفي مرات بتمنى تكون تصرفاتي أنضج من هذا، ولكنها خرجت وطلعت من طفولتي الجريحة»

إطلالة أصالة الشبابية

وشاركت أصالة صورة جديدة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وظهرت أصغر سناً فيها وكانت من كواليس تصوير برنامج سعودي أيدول وعلقت على الصورة قائلة: "أكيد… عم تستنونا".

ونالت الصورة إعجاباً وتفاعل كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذين علقوا على جمالها الملحوظ وتغيير ملامحها للأفضل وجاءت التعليقات كالتالي" الجمال عدا الكلام"، و"قمر"، و"انتي جميلة جداً ما شاء الله"، و"شنو هالزين؟".