أصالة تفاجئ الجمهور برد غير متوقع بعد أن قال لها أحد المعجبين: أحبك

  • تاريخ النشر: السبت، 05 يونيو 2021
أصالة تفاجئ الجمهور برد غير متوقع بعد أن قال لها أحد المعجبين: أحبك

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي موقف طريف للفنانة أصالة خلال حفلها الأخير الذي أقيم في السعودية ضمن موسم الرياض.

أصالة تفاجئ الجمهور برد غير متوقع على معجب

ورصد الفيديو المتداول موقف مفاجئ تعرضت له الفنانة السورية أصالة نصري من أحد المعجبين أثناء تواجدها على المسرح حيث فوجئت بأحد الجمهور ينادي عليها أثناء الحفل قائلاً :"أصالة، أحبك".

وردت أصالة بطريقة عفوية للغاية تسبب في موجة من الضحك وسط الجماهير بعد أن قالت له :"أحلف"، ليرد عليها المعجب بالقول: "والله أحبك"، وواصلت أصالة مزاجها معه طالبة منه ان يقسم مرة أخرى، ليرد الأخير ثانية عليها قائلاً :"والله أحبك"، وهو ما فجر ضحك الجمهور بسبب رد أصالة غير المتوقع.

أصالة تتألق في أولى حفلات الرياض

أطلّت أصالة على الجمهور الذي كان بانتظارها لتشعل أجواء المسرح حماسة كعادتها، بعد غناء الفنان نبيل شعيل حوالي الساعتين.

وقالت أصالة في كلمتها قبل بدء وصلتها الغنائية "هي فرصة إقامة حفلات من هذا النوع كي تستمتع الناس بالموسيقى ولقاء الفنان مع الناس له في نفوس الناس وقع أجمل مما يرونه على التلفزيون".

وتابعت "بعتقد اننا نحنا بالسعودية لدينا قدرة على الالتزام عالية جدا كي نستمتع وبدي أشكر "روتانا" عالمجهود وعلى هالمغامرة والفضل لهيئة الترفيه ولأبو ناصر معالي المستشار تركي آل الشيخ بأنه دائمًا هناك حلول وأنا جداً سعيدة انو رجعنا نلتقي واليوم أول يوم كتير خايفة وأنا طالعة ومبسوطة كتير انو أطلع بمكان ومع مؤسسة عظيمة بتقدر تحافظ على هذا القانون كي نقدر نستمتع ونكمل بالحفلات".

موسم حفلات الرياض

وافتتح موسم حفلات الرياض بعد انقطاع أكثر من عام بسبب أزمة وباء كورونا المستجد، الفنان نبيل شعيل والنجمة السورية أصالة نصري، برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية.

وحضر مئات السعوديين مساء الخميس، حفلة موسيقية في الرياض، في أول أمسية غنائية من نوعها في العاصمة التواقة للانفتاح والتغيير منذ بدء انتشار فيروس كورونا في المملكة في بداية العام الماضي.

أواخر مايو/أيار، أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن عودة الفعاليات الترفيهية، وذلك وفقاً لشروط وبروتوكولات صحية معتمدة من هيئة الصحة العامة (وقاية)، للوقاية من فيروس كورونا.

واشترطت الهيئة "التحصين" لدخول تلك الفعاليات الترفيهية عبر تطبيق "توكلنا"، واقتصار نسبة الحضور على 40%، وأضافت كذلك أن بيع التذاكر سيكون إلكترونياً فقط لجميع الفعاليات.

وشملت تلك البروتوكولات أربعة محاور رئيسية هي: البيئة والوقاية والتباعد، الإبلاغ والمراقبة، والتوعية، والتنفيذ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار