أصالة تبهر جمهورها بإطلالة بدوية فخمة وتفاجئ معجبا على المسرح

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
أصالة تبهر جمهورها بإطلالة بدوية فخمة وتفاجئ معجبا على المسرح

أبهرت النجمة أصالة نصري الجمهور بإطلالة بدوية فخمة وأنيقة، أحيت بها حفلها الذي أقيم مساء أمس 17 فبراير الجاري، ضمن فعاليات مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن 2024 على مسرح ميدان الجنادرية، كما فاجأت أحد متابعيها بأغنية كهدية في عيد ميلاده.

أصالة بإطلالة أنيقة

ظهرت أصالة بثوب أيقوني مكون من ألوان ظلية للأبيض العاجي والموف الفاتح مع ظلال وردية متناثرة بأناقة على طول غطاء الرأس الذي اختارته بأناقة فريدة من نفس قماش ثوبها الذي كان اختياراً وسطاً بين العباءة البدوية الكلاسيكية والقفطان الأنيق وفساتين السهرة الفاخرة.

تمتع ثوب أصالة الفريد بتطيرز يدوي لا تشوبه شائبة، حيث ظهر الجهد المبذول في تطريزه بطريقة فريدة ومميزة، من خيوط السيرما مع تداخلات الخرز الصغير والكريستالات الدقيقة اللامعة مع وشاح شبكي تتخلله رقائق دقيقة بتأثير جذاب، خاصة تلك اللمعة التي أضفتها الخيوط الفضية الرقيقة التي ملأت الموديل، مع الزخارف المتلألئة والتفاصيل الزهرية والتصميمات المعقدة التي أضافت لمسة ساحرة على هذا الفستان المخيط بشكل مثالي.

فستان أصالة في الجنادرية

وطلبت أصالة الدعاء من محبيها قبل صعودها على المسرح بدقائق، مشيرة إلى تحضيرها الكثير من الأغنيات الخاصة بهذه المناسبة، والتي تمنت أن تنال إعجاب الحضور والمستمعين، واختتمت قائلة "إن شاء الله بنعيش ليلة من أحلى الليالي".

أصالة تفاجئ معجباً

من ناحية أخرى فاجأت أصالة أحد معجبيها بالحفل، حيث توجه الشاب بالنداء للنجمة أكثر من مرة خلال تواجدها، وأخبرها أن اليوم يصادف عيد ميلادها، وطلب منها تهنئة مباشرة عبر الميكروفون بهذه المناسبة.

أصالة التي كانت كريمة للغاية مع معجبها الذي حرص على حضور الحفل ليلة عيد ميلاده، لم تكتفِ بمعايدته عبر الميكروفون، ولكنها توجهت له بمعايدة خاصة للغاية من خلال غنائها "عيد ميلاد سعيد" بطريقة طربية وباللهجة الإنجليزية، لتخرج الأغنية ببصمة أصالة الخاصة.

وقالت أصالة للمعجب: "كل سنة وأنت طيب وسالم حبيبي يا روح قلبي أنت الله يسعدك" قبل أن تُكمل وصلتها الغنائية المميزة في ليلتها الساهرة بمهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن هذا العام، وسط احتفاء عال من محبيها.

شاهدوا الفيديو

أصالة تبدع في ختام مهرجان خادم الحرمين للهجن

وشاركت أصالة في إحياء ليلتها بمهرجان خادم الحرمين للهجن 2024، برفقة المغني السعودي عبد الوهاب، الذي كان قد عبر عن فرحته بمشاركتها الغناء في تغريدة سابقة قال فيها: "حلمت أن أشارككم أنا وأصالة الفن العربي الغناء في ليلة واحدة، وقد صار الحلم حقيقة، أتمنى أن أراكم جميعا هناك، لنتشارك في هذه الليلة معاً".

من ناحيتها ردت أصالة على هذا المدح بتغريدة عبر حسابها الموثق على إكس: "سعيدة للغاية بهذه السهرة التي ستجمعنا معاً، وإن شاء الله سيكون لنا فيها أحلى ذكريات تجمعنا معاً لأيام قادمة، أتمنى لك كل الحظ والتوفيق والنجاح الذي يرضيك، وأنت صاحب صوت حلو للغاية يا عبد الوهاب" قبل أن تدلله بلغتها الخاصة قائلة "يا بودي".

حفل أصالة في السعودية

يذكر أن أصالة كانت قد شاركت مؤخراً في حفل غنائي أقيم خلال فعاليات مهرجان فبراير الكويت، شاركها فيه الغناء النجم أحمد سعد، حرصت على مشاركة مقطع فيديو منه وقالت معقبة: "في هذه الثواني التي وصلنا فيها إلى حد السلطنة القمة في الاندماج، أهل الكويت أنتم أصحاب الرقي تغمرونني دائماً بالتقدير وأسافر معكم لأبعد مدى، تعبيركم عن كل هذا الحب ليلة أمس، أثر فيّ كثيراً، ويحق لكم الحصول على كل الشكر إلى جانب حضن كبير وامتنان، حتى الآن لا أعلم أيهم كان أجمل تصفيقكم أم الموسيقى أم الغناء، الله يديم هذه الجمعة والاستمتاع بهذه الصحبة، شكراً لكل أهل الكويت وشكراً لفبراير الكويت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار