أصبح نسخة عن والده الأمير هاري: صور جديدة للطفل آرتشي تبهر الجمهور

  • تاريخ النشر: السبت، 26 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 28 ديسمبر 2020
أصبح نسخة عن والده الأمير هاري: صور جديدة للطفل آرتشي تبهر الجمهور
مقالات ذات صلة
النجمات والأمومة في 2019: إحداهن وضعت توأماً بعد 9 سنوات من الزواج
هكذا خطفت الأميرة ديانا الأضواء من الجميع في عمادة حفيدها رغم وفاتها
صور: أجمل أطفال العائلة المالكة.. لن تتخيل جمال الأميرة ديانا

لاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشبه الكبير بين الأمير هاري Prince Harry وبين ابنه آرتشي وذلك بعد الصور التي نشرها هاري عبر السوشيال ميديا لاحتفال عائلته بعيد الميلاد في منزلهم الجديد في مدينة لوس أنجلوس، حيث تحتفل العائلة لأول مرة بعيد الميلاد المجيد بعيداً عن قصر باكنغهام في إنجلترا.

كارت عيد الميلاد من الأمير هاري

ابن الأمير هاري

خلال الصور يقترب الأمير الصغير آرتشي من الكاميرا حيث يبدو كأنه نسخة ثانية عن والده، كما نشر الأمير هاري صورة أخرى على شكل كارت عائلي للاحتفال بالكريسماس وكانت السيدة درويا والدة ميغان ماركل Meghan Markle قد التقطت هذه الصورة وتم اختيارها لمعايدة الجمهور.

الجمهور لاحظ في الصور أن آرتشي نسخة عن والده هاري حيث يمتلك نفس شعر والده الأحمر ونفس العيون والفم خصوصاً بعد مقارنة صور آرتشي الحديثة مع صور الأمير هاري وهو طفل صغير برفقة والدته الراحلة الأميرة ديانا حيث يبدو أن الطفل يحمل نفس ملامح والده بالضبط.

عائلة الأمير هاري تحتفل بعيد الميلاد

وكانت ميغان ماركل قد نشرت نفس صورة الكارت للاحتفال بعيد الميلاد مع تعليق تحدثت خلاله عن الأعمال الخيرية التي شاركت فيها مع زوجها خلال عام 2020 سواء لرعاية الأسر المشردة في كاليفورنيا أو دعم الحيوانات والمجتمع في إنجلترا أو حتى دعم تعليم الأطفال ومحاربة الفقر في أوغندا.

ميغان ماركل مع ابنها

منزل الأمير هاري وميغان ماركل

وكانت بعض الصحف أكدت على احتفال الأمير هاري مع عائلته في منزل لوس أنجلوس بالقرب من منزل دوريا والدة ميغان  بعد أن كشفت ميغان ماركل أجزاء من ذلك المنزل خلال مشاركتها في برنامج America's Got Talent حيث اعتمدت في تزيين غرفة الجلوس على درجات اللون الكريمي، كما ظهرت عدد من اللوحات التي قدمتها الإعلامية أوبرا وينفري كهدية لميغان ماركل حيث تجمعهما علاقة مميزة.

الجدير بالذكر أن ميغان ماركل والأمير هاري قد حصلا على المنزل بسعر مذهل حيث كان معروضاً للبيع منذ فترة قصيرة مقابل 25 مليون دولار أي أن مالكه رجل الأعمال الروسي سيرجي جريشين قد خسر فيه ما يزيد عن 10 مليون دولار. المنزل يُطل على ساحل البحر المتوسط ويشمل عدد كبير من الكماليات أبرزها مكتبة وصالة رياضية وساونا منفصلة رطبة وجافة بجانب مصعد وأروقة وغرفة ألعاب كبيرة مع مسرح منزلي، كما يضك أيضاً دار ضيافة منفصلة بغرفتي نوم وحمامين.

تبلغ مساحة المنزل الكلية أكثر من 19 ألف قدم مربع وبه 9 غرف و16 حماماً، كما يحتوي المنزل على حديقة رائعة بها أشجار الزيتون وعدد من الورود بجانب اشجار الرمان التي يتجاوز عمرها الـ100 عام، من وسائل الترفيه في المنزل ايضاً ملعب تنس ضخم بجانب غرفة لألعاب الأطفال ومن المتوقع أن ينفق الأمير هاري مبلغ مالي صغير للحفاظ على الحديقة وذلك لاهتمام ميغان ماركل الكبير بها.

الأمير هاري خلال طفولته

إجهاض ميغان ماركل

يأتي هذا الاحتفال بعد الأزمة الأخيرة التي مرت بها ميغان ماركل بعد اجهاض الحمل في طفلها الثاني وعبرت عن الألم الذي مرت به خلال الإجهاض حيث أوضحت إنها شعرت بآلام حادة وقت تغييرها لحفاضة ابنها البكري، وإن هناك أمر ليس على ما يرام، مشيرة إلى أنها حاولت التعامل بهدوء بعد شعورها بآلام إلا أن الألم كان أكبر من تحكمها في الأمر وشعرت في لحظتها أنها تخسر ابنها الثاني.

أما عن رد فعل الأمير هاري، قالت ماركل إنه كان محطم وحزين وهو يحمل الجنين، وأنها كانت تجلس على سرير المستشفى وبجوارها زوجها وكل منهما يمسك بيد الآخر التي ابتلت بالدموع وكانت تفكر وقتها: كنت أحدق في الجدران وأفكر كيف يمكن أن نتعافى من هذه الأزمة الكبرى.