أغنى 10 مراهقين في العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يونيو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أغنى 10 مراهقين في العالم
مقالات ذات صلة
بالصور.. أغنى 10 مغنيين راب في العالم
قائمة أغنى 10 ممثلين ذكور في العالم يتصدرها سوري!
أغنى 10 نساء حول العالم لعام 2015.. كم امرأة عربية احتوت القائمة؟!

من المعروف أن تحقيق الغنى والثروة لا يرتبط بعمر معين، فهناك أشخاص في سن المراهقة وحققوا ثروات لم يحققها من هم في سن النضوج والوعي، معتمدين بذلك على الحظ والصدفة في المرتبة الأولى ومن بين هؤلاء:

إنديا روز جايمس

أغنى 10 مراهقين في العالم

في عُمر الـ18 كان لديها 75 مليون دولار في البنك، "إنديا" حفيدة الراحل "بول ريموند" أحد أقطاب ومالكيّ شركات المجلات الإباحية والذي ترك للعائلة ثروة تقدر بـ 650 مليون دولار.

جاستن بيبر

أغنى 10 مراهقين في العالم

استطاع المغني الشاب البالغ من العمر 18 عاماً والذي حصد شهرة من عدد مشاهدي أغنياته عبر اليوتيوب وهو من المشاهير الذين حققوا ثروة قبل سن الثلاثين وتبلغ ثروته بحسب قائمة "فوربس"  حوالي 110 ملايين دولار.

مايلي سايروس

أغنى 10 مراهقين في العالم

النجمة الشابة بلغت ثروتها حتى العام 2012 ما يربو على 120 مليون دولار. وقد ظهرت موهبة الشابة منذ كانت في الثامنة من عمرها ودخلت عالم ديزني من أبوابه الواسعة وباتت اليوم من أشهر نجوم الغناء.

إيما واتسون

أغنى 10 مراهقين في العالم

نجمة سلسلة أفلام "هاري بوتر" وعارضة كبرى دور الأزياء أمثال شانيل ولانكوم وباربري، تربو ثروتها عن 40 مليون دولار حتى العام 2012.

داكوتا فاننغ

أغنى 10 مراهقين في العالم

الممثلة ذات الـ19 عاماً لديها ثروة تقدر بـ 16 مليون دولار، اشتهرت بأدائها في فيلم I Am Sam وهي في عمر السابعة، كما اشتركت مع "توم كروز" في فيلم War of the Worlds وكسبت الكثير من المال، بالإضافة إلى بعض الأفلام الأخرى وأخرها سلسلة The Twilight Saga .

سيلينا غوميز

أغنى 10 مراهقين في العالم

نجمة قناة "ديزني" سابقاً والمغنية المبدعة وكذلك نجمة هوليوود القادمة ذات الـ19 عاماً، تقدر ثروتها بـ 5.5 مليون دولار، وألبومها الأخير حقق إيرادات كبيرة جداً.

أنغوس تي. جونز

أغنى 10 مراهقين في العالم

تبلغ ثروة هذا المراهق الأميركي 15 مليون دولار وبات نجماً شعبياً محبوباً بعد مشاركته في مسرحية two& a half men   وقد بدأ ظهوره على التلفزيون من خلال الإعلانات التجارية ليصبح اليوم نجماً تلفزيونياً يأخذ 350 ألف دولار كمقابل عن كل حلقة يقدمها ويشارك فيها.

إيناث فولغر

أغنى 10 مراهقين في العالم

ليست من النجمات الشهيرات ولكنها فازت في سن التاسعة عشرة بجائزة اليانصيب وكانت تقدر بـ7 ملايين جنيه إسترليني ولكنها عملت بجهد حتى زادت من نسبة أرباحها واستثماراتها.

نيك جوناس

أغنى 10 مراهقين في العالم

هذا الشاب الأميركي مغني وكاتب أغاني وممثل وعضو في فرقة البوب"الأخوة جوناس" التي تجمعه بشقيقيه جو وكيفن. تبلغ ثروته اليوم 18 مليون دولار وهو اليوم في سن التاسعة عشرة.

جايدن سميث

أغنى 10 مراهقين في العالم

ابن الممثل الأميركي ويل سميث والذي بدأ يشق طريقه في عالم التمثيل وقد شارك مع نجم الحركات جاكي شان في فيلمه الأخير. يبلغ من العمر 13 عاماً وتقدر ثروته بـ 8 ملايين دولار.

 للمزيد: 

- أجمل صور أبناء المشاهير على انستغرام

- صور النجوم الأتراك الأشهر وزوجاتهم الحقيقيات