بلقيس فتحي تعبر عن فخرها بالمشاركة في أغنية كأس العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
بلقيس فتحي تعبر عن فخرها بالمشاركة في أغنية كأس العالم

أطلق موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا مؤخرا أغنية ترويجية لكأس العالم بعنوان "نور السماء" ، غنتها الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي ، وشارك فيها عدد من المطربين منهم: نورة فتحي ورحمة رياض.

واستغرقت الاستعدادات لتنفيذ الأغنية أكثر من شهرين قبل أن تصوّرها المخرجة أمل مفتاح في الدوحة.

أغنية كأس العالم

وغناها أربعة مطربين عرب هم "المغنية الإماراتية بلقيس والعراقية رحمة رياض ونجمة البوب ​​المغربية منال بنشليخة والمغربية رحمة فتحي".

"تضيء السماء" هي الأغنية الرسمية الرابعة لبطولة كأس العالم 2022 ، الأولى أغنية "Hayya Hayya" ، والثانية أغنية "Arhabo" والثالثة "The World is Yours".

بلقيس فتحي تعبر عن فخرها بالمشاركة في أغنية كأس العالم

وقالت بلقيس إنها سعيدة بالمشاركة في هذه الأغنية وشاركت عبر حسابها على تويتر: "فخورة بمشاركتي في الاغنية الرسمية لكأس العالم" .

وعبر حسابها على إنستجرام شاركت كواليس مشاكرتها في أغنية كأس العالم، وكانت تؤدي بعض الحركات الاستعراضية.

بلقيس فتحي تعبر عن فخرها بالمشاركة في أغنية كأس العالم

بلقيس في أغنية كأس العالم

وعبرت بلقيس، في تصريح لإحدى الصحف، عن سعادتها بالمشاركة في العمل الذي سيشاهده العالم قبل انطلاق مونديال كأس العالم المقبل ، مشيرة إلى أن مشاهد تصوير الأغنية كانت ممتعة ومليئة بالبهجة والفرح والسعادة.

ولفت بلقيس إلى أنه كان من الممتع العمل مع الفنانين المشاركين في الأغاني. وأشارت إلى أن كل من شارك في العمل كان له نهج مختلف وفريد ​​من نوعه ، وهو ما ظهر في المقطع.

وقالت بلقيس "دخلت عالم الشهرة والغناء قبل 11 عاما ، وهذه الأغنية تمثل نقطة تحول جديدة في رحلتها إلى العالم".

وستقام مونديال 2022 للمرة الأخيرة في التاريخ وستضم "32" فريقًا من مختلف قارات العالم ، ووفقًا لنسخة 2026 يستمر هذا العدد في الزيادة إلى 48.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار