أفخم أقراط يمكنك اختيارها للسهرة

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يناير 2022
أفخم أقراط يمكنك اختيارها للسهرة

تعد الأقراط الفخمة من أكثر المجوهرات التي يمكن أن تحدث فارق في إطلالتك عند اختيارها، لذلك يحرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم أشكال متنوعة من الأقراط بحيث تلبي ذوق كل امرأة. ولأن الحصول على مظهر فخم في السهرة أحد الأشياء التي تحرص على القيام بها أغلب السيدات في المناسبات المهمة لذلك عليك التركيز على اختيار أفخم موديلات الأقراط.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أشكال متنوعة من الأقراط الفخمة بحيث تتناسب مع ذوقك الخاص وإطلالتك سواء كنتِ ترتدي فستان للسهرة أو ملابس كلاسيكية أنيقة. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة للتعرف على أبرز موديلات الأقراط التي يمكن أن تتناسب معك في السهرة.

أقراط ماسية فخمة

إن كنتِ تحلمين بالحصول على مظهر فخم في السهرة فعليك التركيز على اختيار موديلات الأقراط الماسية الفخمة. فهي من أكثر التصميمات التي حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديمها بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات في المناسبات والسهرات بشكل رائع يخطف الأنظار.

يمكنك الحصول على إطلالة فخمة وجذابة في السهرة وذلك باختيار الأقراط على هيئة الورود المرصعة بالألماس من Chanel Bouton de Camélia earrings. أما إن كنتِ تفضلين الأقراط الكلاسيكية الراقية المرصعة بالألماس عليك اختيار الموديل الذي لفت أنظارنا مع Bvlgari Serpenti Earrings.

أقراط مرصعة بالأحجار الكريمة

تعد المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة واحدة من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب معك في السهرة. لذلك يمكنك اختيار الأقراط الفخمة المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة التي حرص على تقديمها أغلب مصممي المجوهرات بشكل كبير. فهذه القطع بالتحديد يمكن أن تضيف لكِ إطلالة ساحرة بشكل مميز.

حيث يمكنك اختيار الأقراط الفخمة المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الملونة بشكل مميز وفريد من نوعه مع موديل Bvlgari DIVAS" DREAM Earrings. أما إن كنتِ تحلمين بالحصول على إطلالة مميزة عليك تجربة اختيار الأقراط الطويلة ذات الشراشيب التي جاءت مرصعة بالألماس والياقوت الأحمر الفخم من Cartier Les Oiseaux Libérés earrings.

أقراط فخمة طويلة 

تعد الأقراط الطويلة الفخمة من أكثر الموديلات الأساسية التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر ساحر في السهرة أو المناسبات المهمة. لذلك يجب التركيز على اختيارها بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك الخاص وذلك سواء باقتناء الموديلات الرقيقة أو الفخمة بشكل ملفت للأنظار وذلك لضمان مظهر ساحر يخطف الأنظار إليك.

إن كنتِ من محبي اختيار الأقراط الطويلة الفخمة التي تتميز بشراشيب من الذهب الأصفر، إذاً عليك اختيار الموديل الذي خطف الأنظار مع Piaget Rose earrings. أما إن كنتِ تفضلين اختيار الأقراط الطويلة الكلاسيكية التي يمكن أن تتناسب معك في السهرة أو المناسبات المهمة بشكل مبهر عليك اختيار الأقراط الذهبية من Panthère de Cartier Earrings التي يمكن أن تمنحك إطلالة ساحرة.

أقراط فخمة دائرية

إن كنتِ تحلمين بالحصول على إطلالة ساحرة تتناسب مع ذوقك إذاً عليك اختيار الأقراط الدائرية الفخمة التي تعد واحدة من أهم الموديلات التي ننصحك باختيارها. وذلك لأنها من أكثر التصميمات التي لا يمكن أن تختفي من قائمة صيحات الموضة العالمية مع مرور الوقت. لذلك يجب التركيز على اختيار الأقراط الدائرية الفخمة التي تناسب مع ذوقك وستايلك الخاص في المناسبات المهمة.

حيث يمكنك اختيار الأقراط الدائرية ذات التصميم المتعرج بشكل مبتكر وغير تقليدي يمكن أن يتناسب مع ذوقك والذي لفت أنظارنا مع Dior Large Bois de Rose Earrings. أما إن كنتِ من محبي اختيار الأقراط الدائرية المرصعة بالألماس الأبيض والأصفر بشكل ساحر عليك اختيار الموديل الذي خطف أنظارنا مع Piaget Sunlight Earrings.