أفخم الإكسسوارات العرائسية هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل 2019 آخر تحديث: الإثنين، 24 يونيو 2019
أفخم الإكسسوارات العرائسية هذا الموسم
مقالات ذات صلة
نظارات Alexander McQueen ما قبل ربيع 2021
صور: Pandora تنشر الحب في موسم الأعياد من خلال فيلم "في ذات يوم جميل"
قفازات الأوبرا من اكسسوارات الطقس البارد لهذا الموسم

للمقبلات على يومهن المنشود وللفتيات اللواتي يستعدن لحضور حفلات الزفاف هذا الموسم، من المؤكد أن سؤال ماهو جديد ورائج لموضة 2019 ويناسب الإطلالات العرائسية هو أكثر سؤال يراودكن هذه الأيام! لذا جمعنا لكن تشكيلة من الإكسسوارت الفاخرة التي طرحتها أهم دور الأزياء وصناع الموضة من حول العالم..
 

Bridal luxurious Rings

يعتبر الخاتم من أهم المجوهرات التي تهتم بها العروس، كيف لا وهو عنوان الزفاف ورمز الارتباط الأبدي بين الحبيبين. جمعنا لك تشكيلة من الخواتم الفاخرة التي تأسر القلوب بتصميماتها وأحجارها الثمينة.

Bridal luxurious Bracelets
تأتي الأساور لتكمل إطلالة العروس وتضفي بريقاً أنثوياً يليق بها وبيومها الخاص. جمعنا لك تشكيلة من أفخم الأساور التي قدمتها أهم دور المجوهرات من حول العالم.

Bridal luxurious Necklaces
مهما كان الستايل الذي تعتمديه في إطلالتك الأسطورية في يوم زفافك فلا بد لك من ارتداء قلادة تعبرين من خلالها عن شخصيتك وعن ذوقك. جمعنا لك تشكيلة منوعة من القلائد الفاخرة.. أي واحدة تفضلين؟

Bridal luxurious Watches
تستحق أثمن الأوقات ساعات فاخرة تليق بها، و ما أثمن من يوم زفافك لتختاري له ساعة راقية تعبرين من خلالها عن شخصيتك؟ جمعنا لك تشكيلة عرائسية من أفخم الساعات التي قدمتها أهم الماركات العالمية مؤخراً.

Bridal luxurious Earrings
زيني جمال وجهك بأقراط لامعة تبهر كل من ينظر إليك في هذا اليوم المميز من حياتك، لا تتردي باختيار الأقراط التي تعبر عن ذوقك وعن شخصيتك. جمعنا لك في هذه التشكيلة مجموعة مختارة من الأقراط الفاخرة التي قدمتها أهم العلامات في العالم.