Alexandre Vauthier يصدر مجموعته لخريف 2021 للأزياء الراقية

جورج حبيقة يصدر مجموعته MADAME PRESIDENT الراقية لشتاء وخريف 2021

أفضل الأزياء المناسبة للمنزل والخروجات السريعة

  • بواسطة: هدير السيد الخميس، 04 يونيو 2020 الخميس، 04 يونيو 2020
أفضل الأزياء المناسبة للمنزل والخروجات السريعة

مع بدء العد التنازلي لفصل الصيف، حان الوقت لإضافة بعض الملابس الصيفية إلى خزانة ملابسك، سواء كنتِ تتطلعين إلى العمل أو تخططين للبقاء بسترخاء أمام مكيف الهواء طوال الموسم، فمن الضروري ارتداء الملابس الخفيفة والسهلة. 

مع الإجهاد الذي يصيبنا من البنطالين بسبب ارتفاع درجة الحرارة، قد تكوني في حالة مزاجية غير مستقرة، لذا قررنا أن نعرض لكِ خيارات الأزياء البديلة والمريحة، من شورتات الدراجة لرياضة المشي لمسافات طويلة إلى فساتين متجددة لجميع النزهات، هناك مجموعة جيدة وعملية يمكنك الاعتماد عليها أيضاً. 


فساتين فضفاضة 

حسناً، لأننا نشجع الراحة، بالتأكيد يجب أن نضع على قائماتنا الفساتين الفضفاضة المميزة ذات الأكمام المنفوخة، جربيها إذا كنتِ تريدين الظهور بإطلالة مختلفة. 

شورت الدراجات 

بداية من الأميرة ديانا إلى عارضة الأزياء هيلي بالدوين وكيم كارداشيان وقع نجوم الموضة عبر الأجيال في حب شورتات الدراجات، ارتديه مع سترة كبيرة الحجم في ليلة صيفية باردة أو اضيفي سترة بليزر إذا كان لديكِ اجتماع هام واكملي المظهر مع أحذية رياضية منخفضة الارتفاع أو صنادل مريحة.

أزياء رياضية كاملة Sweatsuits 

مع رفع إرشادات العزل المنزلي، قد تكوني مستعدة للذهاب إلى مكان ما سريعاً،  لذا يجب عليكِ التفكير في الملابس الرياضية المريحة. 

تيشرتات خفيفة الوزن 

بالتأكيد لا أحد يستطيع أن يستغنى عن التيشيرتات القطنية خفيفة الوزن، لكن هذا العام يتم تسليط الضوء على الأنواع المضلعة منها. 

الصنادل 

إنه موسم الصنادل، نحن نعلم أننا لسنا الوحيدين الذين يثنون على عودة موضة التسعينات مرة أخرى والتي ليدك منها خيارات لا حصر لها.