فرح الهادي تعبر عن اشتياقها لابنها آدم بعد خروجها من المنزل

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
فرح الهادي تعبر عن اشتياقها لابنها آدم بعد خروجها من المنزل

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو شاركته الفنانة والفاشينستا الكويتية فرح الهادي، والذي تُعبر خلاله عن اشتياقها لابنها آدم بعد خروجها من المنزل.

اشتياق فرح الهادي لابنها آدم

خلال الفيديو، عبرت فرح الهادي، عن شوقها لابنها "آدم" بعد فترة غياب خارج المنزل. كانت فرح الهادي تُردد خلال المقطع أنها اشتاقت لابنها خلال الفترة القصيرة التي ابتعدتها عنه. رددت فرح الهادي خلال حديثها قائلة: "أبي ولدي" أكثر من مرة. ثم ظهرت في نهاية المقطع وهي تحتضنه عندما عادت إلى المنزل.

حظي المقطع بإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل البعض مع فرح الهادي من خلال التعليقات، فقال أحد المُتابعين: "صارت حلوة بسم الله عليها"، بينما جاء في تعليق آخر: "حال الأم.. الله يحفظه لهم".

كانت فرح الهادي قد نشرت مؤخرًا الصور الأولى التي يظهر فيها وجه ابنها آدم، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، وذلك بعد ساعات من فيديو نشرته مع زوجها عقيل الرئيسي أكدا خلاله على أنهما لن يُظهرا وجه ابنهما حفاظًا على خصوصيته.

سابقًا، كانت الفاشينستا الكويتية قد استعرضت صورًا لها من مراحل طفولتها المختلفة، وشاركتها مع زوجها الفنان عقيل الرئيسي الذي عبّر عن صدمته بسبب تشابه ملامحها في هذه الفترة مع ملامح ابنهما آدم. شارك عقيل الرئيسي صور فرح الهادي خلال طفولتها مع الجمهور، عبر حسابه على تطبيق سناب شات، مُعبرًا عن شعوره بالصدمة لأنه كان يعتقد أن ابنه آدم يشبهه هو، بينما بعد مطالعة صور زوجته تأكد من أنه يشبهها هي بصورة يمكن وصفها بأنها نسخة "مطبوعة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار