أفضل كريم لحب الشباب من أهم ماركات العناية بالبشرة

حب الشباب يعكر صفو وجهك؟ هل تبحثين عن أفضل كريم لحب الشباب؟ تعرفي معنا على أحسن 6 كريمات الليلية والنهارية لعلاج حب الشباب من خبراء البشرة لبشرة صافية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مايو 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
ماسك لحب الشباب وتفتيح البشرة
أفضل غسول لحب الشباب مهما كان نوع بشرتك
ماسكات الخميرة لحب الشباب

هل يزعجك حب الشباب ويعكر صفو وجهك؟ هل تبحثين عن أفضل كريم لحب الشباب ولم تجديه بعد؟ إذاً توقفي هنا عند هذا المقال وتعرفي معنا على أحسن 6 كريمات ليلية ونهارية لعلاج حب الشباب والمنتقاة لك من خبراء البشرة في فريقنا لنحقق لك حلمك ببشرة صافية وخالية من العيوب.

أفضل كريم لحب الشباب من دوكري

Keracnyl PP Cream 30mL (Anti-Blemish Soothing)

يعتبر Keracnyl PP Cream 30mL (Anti-Blemish Soothing) Ducray من أفضل الكريمات لعلاج حب الشباب، ولم يأت هذا من فراغ بل لاحتوائه على فيتامين pp Myrtacine®، اللذان يساعدان على التخفيف من البقع الملتهبة وكذلك ترك البشرة صافية ورطبة وغير لامعة.

وكما يتميز هذا المنتج بخلوه من العطور والبارابين اللذان يؤذيان البشرة الحساسة بالإضافة إلى أنه لا يسبب ظهور الزؤان على البشرة. أما طريقة استعماله فهي بسيطة للغاية، كل ما عليك هو تطبيقه في الصباح و/أو المساء على بشرة نظيفة وكما بإمكانك استخدام كريمات أخرى لعلاج حب الشباب إلى جانب استخدامه وكما يعتبر برايمر رائع لكريم الأساس. ماذا تنتظرين أكثر من ذلك؟

أفضل جل لحب الشباب من ليراك

Sebologie Imperfections Correction - Regulating Gel 40mL

هل ترغبين بالتخلص من المسام الواسعة والبشرة اللامعة وآثار حب الشباب باستخدام منتج واحد؟ إذاً تعرفي معنا على جل الوجهLierac Sebologie Imperfections Correction Regulating Gel 40mL، الذي يساهم في عملية التنظيف العميق التي تنعم سطح البشرة وتخلصها من الشوائب عبر احتوائه على زنك الجلوكونات مع منظم إفراز الزيوت (الزهم ) على البشرة لتخفيف لمعانها والمساهمة في تقليص المسام المتوسعة.

أما حمض الساليسيليك مع الكيراتوليك فسوف يساهمان في التخفيف من البقع الداكنة وآثار حب الشباب، والنتيجة بشرة صافية غير لامعة على الفور، وبعد ۲۸ يوم من الاستخدام المتواصل سوف تحصلين على بشرة نقية وغير جافة وبمسام ضيقة، والخبر السار بأن هذا الجل يمنحك انتعاشاً لا يقاوم مع المنعش المسكي والجريب فروت وأخشاب الأرز والمسك الذين يمنحونك رائحة منعشة فتحصلين بالنتيجة على بشرة نقية وعطرة تمنحك شعوراً بالراحة والنقاء لفترة طويلة.

أما طريقة الاستعمال فهي سهلة للغاية، حيث يفضل تطبيق هذا الجل في الصباح و/ أو الليل على الوجه مع تجنب ملامسة العينين.

تمتعي بشراء منتجات للعناية ببشرتك من موقع أمازون بأسعار منافسة

أفضل جل ليلي لحب الشباب من ديرمالوجيكا

Overnight Clearing Gel 50mL

تعتبر الكريمات الليلية من أقوى كريمات العناية بالبشرة، ففي الليل يتم تجديد خلايا البشرة وكما يتم امتصاص أي منتج للبشرة طوال الليل، لذا فإننا ننصحك بعدم الاستغناء عن جل Dermalogica MediBac Clearing - Overnight Clearing  في فترة ما قبل النوم، حيث تساعد مكوناته من فيتامين B المركب من نياسيتاميد، بيوتين وغلوكونات الزنك بالإضافة إلى خلاصة الخميرة، والكافيين و حمض الميثيل في تهدئة البشرة المتهيجة من حب الشباب وكذلك السيطرة على إنتاج الزيوت وتنقية البشرة.

وكما تساعد خلاصة إكليل الجبل و spiraea المتوافران في هذا المنتج الرائع في التخلص من البكتيريا المسبب الأول لظهور حب الشباب، وبالإضافة لذلك يعزز حمض الصفصاف التقشير الطبيعي للبشرة ويطهر المسام المسدودة لمنع ظهور البقع والبثور في المستقبل. وفضلاً عن ذلك يساعد زيت شجرة الشاي المتواجد فيه على معالجة البشرة واستعادة صحتها و قوتها. ماذا ترغبين بأكثر من ذلك جميع هذه المحتويات في خدمة جمال بشرتك! أما طريقة استعماله: فيجب تنظيف البشرة جيداً قبل تطبيقه ومن ثم توزيع طبقة رقيقة من هذا الجل على المناطق المتضررة كل ليلة، وفي حال شعرت بحدوث أي جفاف أو تقشير مزعج، قللي الكمية إلى مرة واحدة كل بضعة أيام.

وإذا تسبب هذا المنتج بأي حساسية يجب التوقف عن استخدامه واستشارة الطبيب المختص لتحديد الأنسب لبشرتك. لا تستغني عن جل MediBac Clearing - Overnight Clearing Dermalogica قبل النوم فأحلامك السعيدة ببشرة نقية سوف تتحقق بالمثابرة على استخدامه يومياً.

أفضل كريم لحب الشباب من يورياج

Hyseac K18 40mL

هل تفزعك العلامات الجديدة التي تركتها آثار حب الشباب على وجهك وترغبين بالتخلص منها بسرعة؟ وهل تحلمين بالحد من ظهور حب الشباب؟ إذاً سارعي لانتقاء كريم Uriage Hyseac K18 40mL ، لماذا هذا المنتج بالتحديد؟ ببساطة يعمل هذا الكريم على الحد من إفراز الزيت (الزهم) الزائد والذي يعتبر مصدر رئيسي لظهور حب الشباب الجديد، بالإضافة إلى قدرته على فتح المسام المسدودة بالزيوت والأوساخ بالتالي يمنع انسدادها ويقلل من ظهور حب الشباب ويمنحك بشرة أكثر صفاء و خالية من العيوب. وتكمن قوة هذا المنتج باحتوائه على  أحماض ألفا الهيدروكسية وحمض الغليكوليك والدايميثيكون، و خلاصة عرق السوس، الذين يلعبون دوراً هاماً في تنقية البشرة وفتح المسام وشدها أيضاً مما يمنحك بشرة خالية من حب الشباب وغير لامعة.

ويقوم مبدأ استعمال هذا المنتج على تطبيقه مرة واحدة أو مرتين في اليوم على بشرة نظيفة وجافة مع تجنب محيط العين. وكما ننصحك بعدم التعرض لأشعة الشمس بعد تطبيقه وإذا كنت مضطرة للخروج تحت أشعة الشمس بعد تطبيقه فيجب عليك استخدام الواقي الشمسي المناسب لنوع بشرتك قبل الخروج من المنزل. 

أفضل جل لحب الشباب لجميع أنواع البشرة من ريكسول

Acne Treatment Gel 60mL

مهما كان نوع بشرتك أو عمرك فإن جل Acne Treatment Gel 60mL Rexcol هو الحل الأمثل للذين يعانون من حب شباب بنسبة خفيفة إلى معتدلة. فقد تم تطوير هذا الجل المخصص لحب الشباب لتوفير العناية الأساسية لحب الشباب عبر احتوائه على مكونات قوية أهمها حمض الصفصاف وحامض السيتريك لإزالة  حب الشباب والرؤوس السوداء والبيضاء  بشكل فعال. وما يميز هذا المنتج بأنه يمنع تشكل حب شباب جديد ويحد من احمرار البشرة. أما طريقة استخدام هذا المنتج فهي بسيطة للغاية ولكن يجب أن تكون بشرتك نظيفة وجافة ومن بعدها قومي بتطبيق القليل من هذا الجل على أماكن تواجد حب الشباب وتركها لتجف، بإمكانك تطبيق هذا الجل 3 مرات في اليوم للحصول على نتيجة مثالية.

أفضل كريم  ليلي لحب الشباب للبشرة المختلطة والدهنية من يوسيرين

DermoPurifyer Active Night Care 50mL

يصعب اختيار منتج ليلي للعناية بالبشرة التي تعاني من الشوائب والأوساخ، ولكن من يستمع لنصيحة الخبراء ويلتزم باستخدام  Care 50mL  DermoPurifyer Active Night  Eucerin، المرطب الليلي للوجه، فسوف ينعم ببشرة رائعة، فتركيبة هذا المنتج الخالية من الزيوت والغنية بحمض اللاكتيك والبانثينول تتميز بنظام يستهدف مسام الجلد ويغذيها بحمض اللاكتيك طوال الليل، مما يساهم في التخلص من البثور ويحفز تجديد خلايا البشرة طوال الليل.

أما الاستخدام المثالي لهذا المنتج فينطوي على تطبيقه كل مساء لإزالة الشوائب والعيوب بشكل كامل خلال 3 أسابيع وللحصول على بشرة ناعمة طوال النهار. وهو مناسب للاستخدام مع دواء معالجة حب الشباب، ويجب تجنب ملامسة العين لهذا المنتج.

 وفي الختام، نتمنى بأن تكون قائمة أحسن كريم لحب الشباب التي قدمناها لك اليوم، مرجعاً جيداً وغنياً لك لاختيارك أفضل كريم مناسب لبشرتك ومشكلتها مع حب الشباب، وتبقى المواظبة على تطبيق هذه الكريمات بشكل مستمر هي سر حصولك على بشرة نقية وخالية من العيوب، وإذا كنت لا تعرفين أين تتوجهين للحصول على هذه المنتجات فبنقرة زر واحدة على Bashracare.com تستطيعين إيجاد جميع هذه المنتجات في هذا الموقع الرائد في تقديم أفضل منتجات العناية بالبشرة في موقع واحد.