أفكار إطلالات رسمية للمحجبات اختاريها للعمل

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 15 أبريل 2022
أفكار إطلالات رسمية للمحجبات اختاريها للعمل

هل تشعرين بالملل من تنسيق الملابس المحجبات بشكل تقليدي للعمل؟ إذاً عليك تجربة بعض الأفكار المميزة التي تحرص على تطبيقها أغلب الفاشينيستا للحصول على مظهر أنيق ورائع. فهناك الكثير من الحيل للتجديد من الملابس الرسمية المتوفرة لديك أو شراء قطعة جديدة يمكن أن تمنحك مظهر رائع في العمل بشكل أكثر من رائع يتناسب مع ملابسك بالحجاب.

نسقي التنورة البليسيه مع البليزر لملابس المحجبات في العمل

إن كنت تشعرين بالحيرة من اختيار موديل تنورة مناسبة لكِ في العمل يمكنك تجربة التنورة البليسيه سواء الشيفون أو الجلد أو بالأقمشة المخملية فهي ستكون رائعة ومناسبة لكِ. فقط أحرصي على تنسيقها مع البليزر الرسمي سواء بلون محايدة أو زاهية أو داكن وذلك تبعاً لقواعد تنسيق الملابس في العمل.

أما إن كنت تشعرين بالتتردد من اتباع هذه الطريقة في فصل الخريف والشتاء يمكنك تجربة استبدال الحذاء الكلاسيكي العالي بالبوت الطويل أو مرتفع الكاحل فهو سيكون مناسب لكِ. وتذكري دائماً أن التنورة البليسيه أفضل اختيار لملابس المحجبات لأنها لن تكشف عن تفاصيل قوامك مقارنة بالتنورة بالقصة المستقيمة.

اختاري البدلة الملونة أو المحايدة في العمل

إن كنت مللت من ارتداء البدلة الرسمية باللون الأسود أو الرمادي عليك تجربة اليوم كسر هذه القواعد وتجربة ارتداء البدلة الملونة فهي اختيار أغلب الفاشينيستا. ولكن لضمان أن تتناسب مع ملابس المحجبات احرصي على اختيار البليزر الطويل الذي يغطي منطقة الأرداف أو تجربة الموديلات الفضفاضة بطريقة الـ Oversized.

يمكنك أيضاً الإبداع في اختيار البدلة إن كنت لازالت غير متحمسة على اختيارها. حيث يمكنك تجربة البدلة التي تجمع لونين مع بعض مثل التي اعتمدتها الفاشينيستا زينب. كما يمكنك تجربة البليزر الذي يتميز بقصة عصرية وغير تقليدية للحصول على مظهر رسمي رائع بطريقة مميزة لا تشبه أحد.

أفكار لتنسيق البليزر مع ملابس المحجبات للعمل

يجب عليك الإبداع في تنسيق البليزر الرسمي التقليدي بعدة طرق وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة عند اختياره في كل مرة. حيث يمكنك تجربة ارتداء البليزر مع بلوزة وبنطلون كلاسيكي من نفس اللون بشكل أنيق ورسمي. ولكن انتبهي جيداً بتنسيق هذه الطريقة مع البليزر الملون أو بدرجات كلاسيكية داكنة وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بشكل مميز.

اختاري تنسيق البليزر الرسمي الأسود التقليدي أو الملونة أو المطبوع مع البنطلون الجينز التقليدي وبالتأكيد ستكون إطلالتك رائعة ومميزة للغاية. فهذه الطريقة هي المفضلة لدى الفاشينيستا للحصول على إطلالة عصرية أنيقة وجذابة يمكن أن تتناسب مع العمل أو حتى بإطلالات بعد الظهيرة.

كيفية التجديد بشكل البدل التقليدية

الجميع يشعر بالملل من الطريقة التقليدية لتنسيق الملابس، لهذا لا تترددي من تجربة البدلة الرسمية بشكل مميز وغير تقليدي وذلك سواء بإضافة بلوزة كلاسيكية ستان أو بلوزة مطبوعة بشكل رسمي أنيق فهذه الطريقة يمكن أن تغير من شكل إطلالتك التقليدية بطريقة لا يمكنك تصديقها.

إن كنت تبحثين عن إطلالة مميزة لا تترددي من إضافة الإكسسوارات المميزة لملابسك مثل الحقائب أو القبعات الكلاسيكية التي تتناسب مع ملابسك طوال العام ليس في فصل الشتاء فقط. كما يمكنك إضافة الأوشحة البسيطة التي يمكن أن تعكس مظهر أنيق لكِ إلى جانب الحجاب بشكل أكثر من رائع.

تنسيق البدل الرسمية هذا الشتاء

يمكنك الاستعانة بالمعاطف الكلاسيكية البسيطة أو المعطف الكاب لتكون اختيارك مع البدل الرسمية أو التايورات. فهذه القطع يمكن أن تعكس مظهر ساحر لكِ بطريقة بسيطة، لهذا كانت اختيار الفاشينيستا دلال الدوب ولؤلؤة الخطاف في الآونة الأخيرة التي نجحت في أن تمنحهن مظهر رائع بعيداً حتى عن أجواء العمل.