أفكار لإطلالات شتوية ملونة ستثير البهجة هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
أفكار لإطلالات شتوية ملونة ستثير البهجة هذا الموسم
مقالات ذات صلة
أفكار لإطلالات شتوية غير رسمية
أفكار مختلفة لإطلالات شتوية أنيقة
أفكار لإطلالات شتوية مستوحاة من أزياء المشاهير

سواء أكان اختياراً مقصوداً أم لا، فإن الألوان التي ننجذب إليها في كل موسم غالباً ما تعكس عالمنا الطبيعي، الربيع هو مرادف لألوان الباستيل الناعمة وعندما يصل الصيف، تظهر ألوان مشرقة وجريئة في كل مكان وفي الخريف عندما تبدأ الأوراق في التساقط، نختار ملابسنا بظلال من الأحمر والبني والبرتقالي المحترق وهو ما يقودنا إلى الشتاء ومظهرنا الأحادي اللون المحايد وإذا كان هناك وقت لمتابعة صيحات الملابس الملونة فقد حان الوقت الآن.

في هذا المقال سنساعدك على إضافة الألوان إلى الإطلالات الشتوية من اللون الوردي والأزرق والبرتقالي والمزيد لملاءمات الطقس البارد للحصول على مظهر أنيق وتحسين المزاج، فيما يلي أهم النصائح لإدخال عجلة الألوان في خزانة ملابسك الشتوية هذا العام.

ملابس ملونة

هذا صحيح، اللون يجعلنا نشعر بسعادة أكبر ودائماً هناك رد فعل أكثر إيجابية تجاه الزي الذي يحتوي على ألوان، أكثر من الألوان المحايدة تماماً، فلماذا لا تتأكدي من أن كل زي ترتدينه يتضمن لوناً.

بلوزاه هاي كول ملونة

ملابس الشتاء لها مزاياها لأن مع انخفاض درجات الحرارة تتطلب طبقات إضافية (والمزيد من إمكانيات التصميم) وهنا يأتي دور بلوزات الياقة العالية، اختاري لوناً ساطعاً والذي يمكن أن يكون بمثابة لون منبثق مقابل قطع أكثر حيادية أو يضيف إلى ملابسك لمسة مرحة وغير تقليدية بالفعل.

معاطف باللون الوردي

تحدثنا كثيراً عن اللون الوردي ودائماً ما ننصح بتجربته في الشتاء لأن ما هذا اللون المنعش لن يوجد يوم كئيب، جربي معطف باللون الوردي أو أرتدي سترة مبطنة وسترة وردية متناسقة أسفلها.

اجمعي بين لونين

جربي استخدام ألوان متناقضة مثل  الفيروز والبرتقالي والأصفر والجمشت أو الأخضر والأرجواني، أفكار التنسيق لا حصر لها عند تجميع الألوان.

إكسسوارات ملونة

في بعض الأحيان يعني ذلك ارتداء الأساسيات المفضلة لديكِ مع إكسسوارات مميزة، فكري في قبعة أو وشاح أو حتى زوج من أحذية المطر بلون ساطع.

ملابس مريحة ملونة

في الأيام التي لا يمكنك فيها أن تزعجي نفسك بالخروج، فإن البدلة الرياضية الملونة (وقبعة صغيرة مطابقة) هي الخيار الأفضل لكِ.

أنواع الأنماط التي تضيف المزيد من البهجة إلى ملابسك

  • نقاط البولكا الملونة.
  • غالبًا ما يكون للأزهار شكل دائري وغالباً ما تكون وفيرة في تصميمها أيضاً.
  • طبعات الفهد هي أيضاً اختلاف في الألوان وتضيف الحياة إلى الزي.
  • الأنماط الكثيفة لها شعور بالوفرة مثل القطع المطبوعة على شكل فراشة هو خيار آخر لإضفاء البهجة على مظهرك.

استمتعي بارتداء الألوان والأمر المثير للاهتمام حقاً عندما ترتدين ملابس ملونة بشكل خاص، تحصلين على ردود فعل إيجابية من الناس.