أفكار لارتداء التنورة على طريقة الملكة رانيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يوليو 2021
أفكار لارتداء التنورة على طريقة الملكة رانيا
مقالات ذات صلة
أفكار لارتداء التنورة هذا الربيع
أفكار لارتداء التنورة الميدي "متوسطة الطول" في مشاويرك النهارية
للمحجبات...أفكار لارتداء التنورة الشتوية الطويلة 

تعتبر التنانير بمختلف أشكالها من القطع المفضلة لدينا جميعاً ولكن أغلب الفتيات تميل إلى اختيار الموديلات التقليدية وتجد صعوبة في التجديد بها. لهذا قررنا أن نستعرض معكِ أجمل إطلالات الملكة رانيا بالتنورة التي دائماً ما تكون رفيقتها بمختلف إطلالات الرسمية بداية من الصباح وحتى السهرة.

فتعلمي معنا كيفية ارتداء وتنسيق التنورة بمختلف موديلاتها بالاستعانة بإطلالات الملكة رانيا التي دائماً ما تلهم المرأة المظهر الأنيق الذي تحلمين به. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة للتعرف على طرق تنسيق التنورة في السطور التالية بشكل رائع يناسب ذوقك الخاص.

تنسيق التنورة بالقصة المستقيمة بطريقة الملكة رانيا

تعد التنورة بالقصة المستقيمة الـ Pencil Skirt واحدة من الموديلات الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانة ملابس كل فتاة، كما أنها كانت أيضاً القطعة المفضلة لدى الملكة رانيا خاصة وأنه تم تنسيقها بعدة الطرق. حيث تم ارتداؤها مع البلوزات الكلاسيكية والقمصان البسيطة باللون الأبيض بشكل أكثر من رائع.

ولكن اهتمت الملكة رانيا باعتماد البلوزات بدرجات زاهية مع التنانير بألوان محايد وزاهية أيضاً. ففي أحدث إطلالاتها اختارت التنورة البيضاء مع البلوزة الخضراء. ولكن في مرة سابقة اختارت التنورة الفوشيا مع بلوزة وردي بشكل عصري مليئ بالحيوية. فعند تجربة هذه الإطلالة سوف تحصلين على مظهر رائع مناسب لكِ في العمل أو حتى في إطلالات بعد الظهيرة.

أبهرتنا الملكة رانيا حين قامت بتنسيق التنورة بالقصة المستقيمة المطبوعة مع قميص طويل وذلك من خلال إظهار جزء صغير من التنورة بشكل عصري أنيق. حيث تعد من الطرق غير التقليدي التي يمكنك اعتمادها إن كنت تبحثين عن طريقة للتجديد بالتنورة بالقصة المستقيمة بشكل ملائم لذوقك الخاص.

نسقي التنورة الكلوش على طريقة الملكة رانيا

كانت التنورة الكلوش هي القطع التي منحت الملكة رانيا مظهر راقي مناسب لستايلها الخاص وملائمة للإطلالة الرسمية التي تعتمدها باستمارر. حيث اختارت موديل التنورة الكلوش بتصميمها البسيط بدرجات ترابية مع قميص بتصميم كلاسيكي لمظهر راقي يتناسب مع إطلالتك الصباح وبعد الظهيرة.

اختارت أيضاً الملكة راينا اعتماد التنانير الكلوش المطبوعة بشكل عصري جذاب عكس أناقتها بطريقة أكثر من رائع. ويمكنك أنتِ أيضاً تجربتها وذلك من خلال اعتماد البلوزات بشكل بسيط وراقي ولكن إن كانت التنورة مطبوعة احرصي على تنسيقها مع بلوزة بسيطة لإطلالة رائعة لا مثيل لها بطريقة الملكة رانيا.

التنورة البليسيه لمظهر أنيق بطريقة الملكة رانيا

كانت التنورة البليسيه من القطع المميزة التي ظهرت بها الملكة رانيا ففي بعض الأحيان تقوم بتنسيقها بشكل عصري وفي مرات أخرى ترتديها بشكل كلاسيكي راقي. وذلك حسب ما تفضلين سواء عند الخروج في الصباح أو بعد الظهيرة لضمان الحصول على إطلالة رائعة تشبه الملكة رانيا.

حيث يمكنك اختيار التنورة البليسيه بتصميمها البسيط مع تي شيرت باللون الأسود، أو تجربة اعتماد التنورة البليسيه الجلد مع بلوزة من نفس الخامة. وبهذه الطريقة سوف تحصلين على إطلالة تشبه الملكة رانيا بطريقة مميزة يمكن أن تلبي ذوقك وتعكس أناقتك بمختلف الأوقات والمناسبات بسهولة.

التنورة الكلاسيكية لإطلالة السهرة

اختارت الملكة رانيا التنورة بقصة عروس البحر الـ Mermaid Skirt. حيث اختارت موديل باللون الأزرق مطرزة ببعض التفاصيل البسيطة لتقوم بتنسيقها مع بلوزة ستان ناعمة باللون الذهبي. 

اعتمدت أيضاً في بعض الأحيان اختارت موديلات التنانير المزينة بنقوش شرقية بطريقة كلاسيكي فريدة من نوعها. وذلك بتنسيقها مع قطع بسيطة خالية من التفاصيل وذلك لضمان إطلالة رائعة بدون أي أخطاء وبأناقة لا مثيل لها.