مجوهرات من الخرز الملون: استعيني بطفولتك لإطلالة صيفية مميزة

  • تاريخ النشر: السبت، 05 يونيو 2021
مجوهرات من الخرز الملون: استعيني بطفولتك لإطلالة صيفية مميزة
مقالات ذات صلة
استعيني بقفازات الأوبرا لإطلالة مميزة للحفلات
مجوهرات أنيقة جربيها لإضفاء لمسة مميزة لإطلالات الربيع والصيف
مجوهرات الأكوامارين اختيارك لإطلالة مميزة

موضة صيف 2021 تستعيد طفولتنا بمجوهرات الخرز الملون المميزة، مجموعتنا المختارة من الأساور والقلائد والأقراط للتباهي بها في العطلة، مع دليل بين موضة الألوان والمستجدات.

هناك القليل من الحنين إلى الماضي من خلال إلى موضة صيف 2021، إلى فترة ما بعد الظهيرة التي تقضيها على الشاطئ مع ملابس السباحة الملونة، إلى الليالي الطويلة التي تقضيها بين المشي أخيراً على ضفاف البحر، كل هذا حقيقي وبسيط وخالي من الهموم، يعيد المصممون اقتراح القليل من تلك الخفة بسلسلة من الخرز الملون المصنوعة يدوياً.

خط العنق يدعو الجوهرة المميزة، في الواقع، المجوهرات المصنوعة من الحرز الملون، من المحتم أنه مع الموسم الأكثر دفئاً، تقومين بفك أزرار قميصك أو تفضلين ارتداء بعض خط العنق الأكثر جرأة وهنا، بين العنق والصدر، يظهر ملحق يلمع على البشرة، تتفكك أزياء 2021 عن أكثر المجموعات كلاسيكية لإنشاء مجموعات جديدة: إنها شبكة من القلائد المختلفة، بما في ذلك الألوان والمواد والأطوال، تُلبس في أزواج ، ثم مزدوجة أو مبالغة مع العديد من الخيوط والسلاسل، تُظهر مجموعة حقيقية.

  • تُصنع القلائد والأساور بشرائط من الجلد أو الحبال القماشية وخرز راتينج ملون وأصداف ونرد بأحرف فردية تسمح لكِ بتمييز اسمك أو شعورك وأيضاً الدبابيس التي يمكن تثبيتها على القمصان والسترات الجينز والحقائب القماشية لتخصيص المظهر غير الرسمي للعطلة، جميع الملحقات الممتعة والمرحة المستعارة من التسعينات.
  • لكن المظهر إلى الماضي يُعطى أيضاً للأشكال: أحد أكثر صيحات الموضة في صيف 2021  من مجوهرات من الخرز الملون سحراً يتعلق بالأقراط ذات الشكل الجريء، ستجد من بين المقترحات دوائر نمط الثمانينات التي تبدو وكأنها مصنوعة من المطاط الملون: فهي تزين شحمة الأذن لتكمل مظهر الليالي السحرية الطويلة، مما يجعلها مذهلة مع لمسة من السخرية. 
  • بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن أزياء أكثر طبيعية، تقدم المجوهرات لآلئ سكاراماز راقية تدهش عدم انتظامها بالكلاسيكية والأناقة، بينما تصبح الأحجار الكريمة الملونة عناصر ديكور ذات مكون صوفي، سحر حقيقي للحظ السعيد.

أخيراً، تؤكد لمسة الموضة: أزياء صيف 2021 على السلسلة باعتبارها واحدة من القطع الرئيسية للأسلوب المعاصر، بالنسبة للموسم الصيفي، يتوفر في قلادات شوكر، المصنوع من حلقات الراتنج الملونة أو المينا بظلال قوس قزح.