أفكار لتنسيق الأزياء لكِ ولابنتك للحصول على بعض المرح

  • تاريخ النشر: السبت، 11 أبريل 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 أبريل 2020
أفكار لتنسيق الأزياء لكِ ولابنتك للحصول على بعض المرح
مقالات ذات صلة
أنواع المعاطف التي يجب حفظها في خزانتك بشكل دائم
Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة
أُناس تُطلق حملة خريف/شتاء 2020 في عشق الموسم

يعود أسلوب الأم وابنتها التي تتبعه بعض الأمهات مع بناتهن والذي يطلق علية أيضاً Mommy And Me Outfits بشكل كبير وهو الآن أفضل من أي وقت مضى وهناك العديد من التنسيقات الممتعة التي يمكن أن تتبعيها مع ابنتك بداية من الجينز إلى الفساتين وهناك أيضاً الكثير من الطرق لتنسيق ملابسك وملابس ابنتك للمنزل أنيقة، إذا كنتِ جاهزة لالتقاط صورة ونشرها على الـ Instagram. 
عبري عن حبك لابنتك مع بعض الأفكار الرائعة من تنسيق أزياء الأم وابنتها.

ملابس مطابقة

من السوبر ماركت إلى الأسترخاء في المنزل، الملابس غير الرسمية الرائعة هي الطريقة المثالية للاحتفال بعائلتك، يُعد مزيج القطع الكاجول مع ملابس البيت المريحة اللطيفة والبسيطة خيار سهل وعملي، كما أن الفساتين العملية تعمل بشكل جميل في أي مناسبة، اضيفي زوجاً من الأحذية الرياضية للحصول على شعور بالراحة، هذه مجموعة مريحة تعمل بشكل جيد مع الأطفال في أي عمر. 

ملابس متطابقة غير رسمية

الملابس الأنيقة غير الرسمية رائعة للغاية، إذا كنتِ تأملين أن تتطابق ملابس ابنتك مع ملابسك، فاختاري فستان مزين بالزهور أو من خامة الدانتيل الرقيق مع الألوان التي تعمل بشكل أفضل مثل الوردي والأحمر و ألوان الكراميل والأزرق، لماذا لا تجربي بذلة جميلة؟ لست مضطرة للسماح لابنتك بالمطابقة تماماً ولكن عليك العثور على شيء مشابة بما يكفي. 

ملابس مطابقة رسمية

التقطي بعض الصور الرائعة مع عائلتك الجميلة واذهلي العالم كله بهذه الفساتين الرسمية المتطابقة، إذا كانت فتاتك الصغيرة تحب التنورات القصيرة، فقومي بإعطاء القليل من السحر بإضافة التول إلى فستانها من خلال الألوان مثل الأحمر أو الأصفر أو الأزرق التي تعتبر خيارات رائعة وللحصول على نمط أكثر تقليدية، جربي تصميمات حورية البحر، اضيفي زوج من الأحذية المسطحة الرقيقة لابنتك والكعب العالي لكِ وبعض المجوهرات للحصول على لمسة نهائية رقيقة. 

فساتين مطابقة

اعرضي حبك لابنتك الصغيرة بارتداء فستان مثل فستانها، هذه طريقة لطيفة لإظهار أسلوبك الشخصي ولتبدين رائعة مثل ابنتك، كانت هذه صيحة قوية في الستينات وقد عادت الآن بشكل كبير، جربي ثوباً من الدانتيل مع الأزهار، اضيفي اكسسوارات مماثلة للمسة نهائية مناسبة للأم وابنتها، سيخلق هذا فرصة مثالية لالتقاط صورة جيدة على الإنستقرام. 

جمبسوت Jumpsuit

اجعلي إطلالتك مريحة ولطيفة لابنتك مع الجمبسوت، هذا خيار مثالي ليوم صيفي بارد، بغض النظر عن عمر طفلتك الصغيرة، فهو خيار أنيق مثالي لنمو الجسم، اختاري لون أنيق أو أي شيء بطباعة زاهية، يمكنك مزج الأشياء والاستمتاع بها قليلاً. 


ارتدي أنتِ وابنتك نفس البيجاما 

احصلي على أحلام سعيدة واصنعي ذكريات جميلة مع هذه البيجامات المتطابقة، لا يجب حفظ هذه الملابس الرائعة ليوم الكريسماس، يمكنك ارتدائها طوال العام، من الصوف أو القطن أو الحرير، هناك الكثير من الخيارات المختلفة لكِ ولابنتك، الجميع سينام بسهولة مع ملابس النوم الرائعة هذه. 

مطابقة الملابس الرياضية

كوني نشيطة أنت وابنتك وحافظي على لياقتك معها مع أقصى قدر من المرونة والأنماط المذهلة، هناك الكثير من الخيارات التي تناسبك للاختيار من بينها. 

مطابقة المايوه

استمتعي بالسباحة مع ابنتك وافعلي ذلك بأناقة مع ملابس السباحة المتطابقة هذه، فهي ليست لطيفة للغاية فحسب ولكنها طريقة رائعة لالتقاط ذكريات ثمينة مع عائلتك.