أكثر من مجرد عناق: أحلام ملكة على عرش الفن والحب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس 2021
أكثر من مجرد عناق: أحلام ملكة على عرش الفن والحب
مقالات ذات صلة
أحلام تحدث ضجة بملامح متغيرة تماماً والجمهور يشبهها بهنادي مهنا
تعرض ابن أحلام لحادث سير مروع وتهشم سيارته بالكامل
أصالة تكشف آخر كواليس الصلح مع أنغام: لن استسلم

لم يكن مجرد عناق، ذلك الذي استقبلت به الملكة أحلام، زوجها مبارك الهاجري، في المطار بعد غياب عام كامل. بل كان ملخص لقصة حب امتدت على مدار 13 عامًا ولم تخلُ أبدًا من الصعوبات.

فقد أثارت الفنانة الإماراتية أحلام، الجدل بين معجبيها مؤخرًا، بعد أن شاركت مقطعا مصورا لها وهي ترحب بحرارة بعودة زوجها بطل الراليات القطري، مبارك الهاجري، بعد أن ظل غائبا عنها لمدة عام كامل، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، والإجراءات الاحترازية التي تم اتباعها في دول الخليج من أجل الحد من انتشار العدوى حسبما أفادت بعض التقارير.

وظهرت أحلام في الفيديو المتداول بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقبل رأس زوجها، وكتبت: "نورت قلبي وبيتك ومكانك الحمد لله الحمد لله... ياااااااااه نورت قلبي يا حبيبي".

حقق الفيديو حتى لحظة كتابة هذه السطورة أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة عبر حساب أحلام الرسمي على موقع "إنستغرام".

خلف هذه اللقطة العفوية والصادقة، قصة حب طويلة بدأت قبل 13 عامًا في العاصمة اللبنانية بيروت، عندما التقت أحلام ومبارك الهاجري للمرة الأولى.

قصة حب أحلام الشامسي ومبارك الهاجري:

كان ​مبارك الهاجري​ بطل قطر في الراليات، وكانت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ تشق طريقها وتحقق نجاحات على الساحة الغنائية خصوصاً في الخليج.

وبعد ذلك نشأت بين أحلام والهاجري، قصة حب قوية للغاية تكللت بالزواج عام 2003 في بيروت، وقضيا شهر العسل في ​لبنان​.

الصعوبات واجهت أحلام ومبارك الهاجري منذ بداية علاقتيهما، إذ رفضت عائلة مبارك الهاجري زواجه من أحلام، لكونها فنانة، خصوصاً أنه كان متزوجاً من إبنة عمه ولديه ابن يبلغ من العمر 18 عاماً، لكنه أصر على الزواج منها لشدة حبه لها. وكان الهاجري أحد المعجبين بأحلام وحكت أنه ناداها في إحدى حفلاتها التي حضرها وحين ذهبت إليه، وجدته يحتفظ بصورة لها داخل محفظته.

وعن هذا الموقف تحديدًا، سبق أن حكت أحلام "كان عندى حفلة تبع وزارة الإعلام في دولة الامارات، وغنيت فيها وكان عاملين حفل عشاء بعدها في نهر الفنون عند سيمون أسمر، ولما شفته خطف قلبي، وارتعشت أول ما شفته وكنت بقول لصاحبتي مش قادر أقف".

وتابعت "المهم وهو بعيد وبكل ثقة في نفسه شاورلي بصباعه وقالي تعالي، وأنا روحت زي الشاطرة وهو فتح موبايله وخلانى أشوف إن صورتي عنده يعني كان بيحبني قبل ما أنا أحبه، لكن حاليا أنا أحبه أكثر.. أنا حبيته واتخطبنا وعملنا شهر العسل في لبنان عشان كده بحب لبنان جدًا، واحنا تزوجنا علطول بعد ما اتعرفنا على بعض وربنا رزقني منه بأبناء، لأن مفيش أحلى من الذرية".

لا تخجل أحلام من الاعتراف أنها كانت الزوجة الثانية لمبارك، الذي تعرف إليها وكان متزوجاً في ذلك الوقت من إبنة عمه ولديهما إبناً يبلغ من العمر 18 عاماً وعائلته رفضت زواجه من فنانة، ولكن ذلك لم يمنعهما من الزواج بعد عدة أعوام من الإرتباط، وقيل لاحقاً إنّ مبارك طلق زوجته الأولى.

تعيش الملكة أحلام بهدوء مع زوجها، وتحرص على تجديد قصة حبهما برحلات رومانسية يقومان بها ويحرصان على مشاركة متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيلها من خلال نشر صور ومقاطع فيديو ليؤكدان أن شعلة الحب بينهما لم تنطفىء رغم مرور 13 عاماً على الزواج.

كما يؤكد دائمًا مبارك الهاجري، أنه لا يزال يكنّ كل الحب لزوجته التي يصفها بأنّها "حياته"، ويعتبر نجاحها نجاحه شخصيًا، بل ويحرص على إدارة أدق التفاصيل في حياتها الفنية، يتدخّل في كل شاردة وواردة، يحميها عندما يستلزم الأمر رغم أنّها امرأة قوية قادرة على الدفاع عن نفسها عندما تتعرّض للإساءة.

الملكة أحلام الزوجة: 

أحبت أحلام زوجها، فما انحنت تواضعًا لغيره وهي الملقبة بالملكة. وترى أحلام في زوجها الذي أنجبت منه فاهد وفاطمة ولولوة، الصديق والحبيب والأخ، وتعبر باستمرار عن فخرها بإنجازاته الرياضية، وتحرص على شكره والاعتراف بدوره الهام في حياتها كلما سنحت لها الفرصة.

لا تتوانى أحلام عن التعبير عن حبها واحترامها لزوجها أمام الشاشات. وطالما عبرت عن حبه واحترامها وتقديرها له في مرات كثيرة في حلقات من برنامج "أراب أيدول" الذي تعد أحد أبرز نجومه الحكام. حيث تشارك منذ الموسم الأول، وتحاول دائمًا أن تكون منصفة وواقعية في معظم انتقاداتها للمشاركين وتعطي رأيها بكل صراحة.
حتى في المهرجانات والحفلات التي تحييها أحلام، يقف زوجها داعنًا لها خلف الكواليس، وهي تحرص على أن يكون معها حتى لحظاتها الأخيرة قبل الخروج على المسرح، وأمام الجمهور، لا تدخر أحلام مشاعرها تجاه زوجها وتخفيها داخلها، بل تشاركها مه جمهورها أينما حلت، وهو ما جعلها قريبة دائمًا من جمهورها، الذي يشعر أنها تلقائية وعفوية ومحبة منذ سطوع نجمها في الغناء بحلول عام 1994وإلى يومنا هذا.
أحبت أحلام الفن، ففضلته على استكمال دراستها الشريعة الإسلامية في جامعة دبي. وكان أول ألبوم ظهرت به الفنانة أحلام باسم "أحلام 95" واشتهرت من خلاله بعدة أغاني منهم "أحبك موت"،"وش ذكرك" وتوالت بعدها الألبومات الغنائية التي جعلت أحلام مطربة الخليج الأولى وفنانة العرب كما لقبها الفنان محمد عبده. وتمكنت من ترك علامات غنائية بارزة في تاريخها مثل "تدري ليش"،"قول عني ماتقول"،"تناظر الساعة"،"ما يصح إلا الصحيح"،"لا تصدقونه"،" أحسن"،" الثقل صنعه".

مبارك الهاجري.. بطل الرالي:

أما مبارك الهاجري، رجل الأعمال والملياردير القطري الشهير، فهو بطل الرالي الذي أعجب بأحلام وخاض حربًا من أجل الزواج بها. والذي يرى أن "أهم وأكبر إنجاز في حياته هو وجود أحلام بجواره"، حسبما قال سابقًا خلال استضافته في حلقة برنامج نورت الذي يعرض على شاشة mbc1.

يقول الهاجري عن زوجته: "أحلام في منزلها تكون ربة منزل بكل ما تحمله الكلمة من معنى.. محبة لأطفالها ولجميع من حولها"، وهي حسب تعبيره "وزيرة الداخلية في المنزل حيث يحسب لها زوجها ألف حساب. قبل أن يكمل حديثه عن زوجته مازحًا بقول: "ضع أحلام في منصب أي وزير تريد، لكنها في النهاية داخل منزلي أنا رئيس الوزراء، والكلمة لي".

هكذا وصف الهاجري أحلام الزوجة والأم الحنونة والعطوفة والمتفانية، على الرغم من أنها "تعيش حاليا العصر الذهبي، فهذا هو وقت أحلام، وهي المتسيدة حاليًا"، حسب تعبير زوجها الذي لا يؤمن أن "وراء كل امرأة عظيمة.. رجل" فقط، بل أن "وراء كل رجل عظيم.. امرأة".

أكد الهاجري، أن وجوده إلى جانب زوجته في برنامج "أراب أيدول"، حيث كانت إحدى حكامه "خفف عنها حالة التوتر التي عاشتها".

هكذا يعبر الزوجان الحبيبان أحلام الشامسي ومبارك الهاجري، عن حبهما لبعضهما في كل مناسبة. لذا لم يكن عناق المطار ولا القبلة التي رسمتها أحلام على جبهة زوجها بتصرف غريب على هذين الزوجين، بل كانت تلك القبلة بمثابة تكليل لهذا الحب الكبير والممتد الذي أثمر عن ثلاثة أبناء. وكان هذا العناق الحار بمثابة رسالة حب ووفاء وشوق من أحلام الزوجة، لزوجها وحبيبها وأخوها وصديقها.

وبمناسبة هذا العناق الحار، يجمع الألبوم التالي، أجمل صور الثنائي الشهير، أحلام الشامسي ومبارك الهاجري، منذ أن تعارفا على بعضها، وعلى مدار مسيرتهما الفنية والرياضية الممتدة على مدار 13 عامًا، فطالعوا الصور، وجددوا الحب بينكم على طريقة أحلام ومبارك.