قصص حب فنية لم يُكتب لها السعادة الأبدية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2024
قصص حب فنية لم يُكتب لها السعادة الأبدية

شهد عالم الفن العديد من القصص الرومانسية بين النجوم، بعضها استمر لسنوات طويلة مليء بالمشاعر والرومانسية والبعض الآخر لم يستمر طويلاً إلا أنه كان مصدر سعادة للجمهور، إلا أن تلك القصص لم يكتب لها الاستمرار.

وعلى الرغم من انفصال هذه الثنائيات إلا أنه في ذهن الجمهور ما زالت أسماؤهم مرتبطة ببعضهم البعض، إليكِ أبرز الثنائيات التي لم تكتمل قصص حبهم.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

منذ بداية علاقتهما، استطاع الثنائي، ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أن يكونا محل اهتمام الجمهور وتصدر ظهورهم ترند مواقع التواصل الاجتماعي منذ أن أعلنا زواجهما في عام 2020.

فوجئ الثنائي في نهاية عام 2023 بتوقعات من خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بأن عام 2024 سيشهد انفصالهما، وعلى الرغم من سخرية ياسمين عبد العزيز من الأمر وتشكيك أحمد العوضي في صدق توقعات خبراء الأبراج إلا أنه لم يمر سوى أسبوعين حتى أعلن الثنائي انفصالهما بالفعل.

شكلت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ثنائي فني ناجحاً للغاية سواء على شاشة التلفزيون أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن قصة حبهما بدأت في مسلسل لآخر نفس في عام 2019، وبعد زواجهما قررا العمل في مسلسل اللي مالوش كبير الذي حقق نجاحاً كبيراً للغاية وتكررت التجربة في مسلسل ضرب نار في 2023.

4 سنوات فقط هي عمر علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، إلا أن حالة الانسجام والحب الشديد بينهم جعلت الجمهور يشعر بالحزن الشديد بعد إعلان انفصالهما وما زال الجميع يتمنى عودتهما لبعضهما البعض.

عمرو دياب ودينا الشربيني

تعتبر قصة ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني من أشهر القصص في الوسط الفني التي حيرت الجمهور لفترة طويلة، خاصة أن الثنائي تحفظا طوال فترة علاقتهما عن الحديث عن الأمر، حتى بعد وقوع الانفصال بينهما حتى كشفت الفنانة المصرية عن انفصالهما.

حديث دينا الشربيني عن علاقها بعمرو دياب جاء مقتضباً حيث لم تكشف طبيعة علاقتهما وأسباب انفصالهما، رافضة الكشف عن اي تفاصيل متعلقة بهما احتراماً لخصوصيتهما.

وحتى الآن ما زال البعض يتكهن حول طبيعة علاقتهما وأسباب انفصالهما خاصة أنهما شكلا ثنائي خطف الأنظار في كل الفاعليات التي ظهرا فيها

يوسف الشريف وإنجي علاء

فاجئ الثنائي يوسف الشريف وإنجي علاء، الجمهور بإعلان انفصالهما لينهيا قصة حب بدأت منذ عام 2009 وانتهت في نوفمبر 2023.

تميزت علاقة يوسف الشريف وزوجته بالهدوء والابتعاد عن الأضواء معظم الوقت وتشاركا معاً العديد من الأعمال حيث كانت إنجي علاء هي كاتبة العديد من المسلسلات من بينها كوفيد 25 بالإضافة إلى مسلسل الراكون الذي تأجل عرضه للعام الماضي.

غادة عادل ومجدي الهواري

قصة حب وزواج استمرت لـ 20 عاماً، بين غادة عادل ومجدي الهواري بدأت في عام 1997 وأنجبا خلالهما 5 أبناء، وطوال تلك الفترة لم تظهر مشاكلهما على الساحة الفنية ومصلت قصة حبهما مصدر إلهام للكثير إلا أن إعلان الانفصال كان صدمة للجميع.

لم ينكر مجدي الهواري حبه الشديد لغادة عادل على مدار السنوات، حتى بعد انفصالهما أكد أن سبب عدم زواجه هو أنه يبحث عمن تقبل استمرار حبه لها، إلا أنه قرر أخيراً الزواج من دنيا عبد المعبود قبل أشهر.

براد بيت وأنجلينا جولي

يعتبر براد بيت وأنجلينا جولي، أشهر ثنائيات هوليود التي جمعتهم علاقة عاطفية خطفت الأنظار، بدأت عام 2004 خلال تصوير فيلمهما المشترك Mr. & Mrs. Smith، وعلى الرغم أن براد بيت كان متزوجاً في ذلك الوقت إلا أن بعد فترة قصيرة أعلن انفصاله عنها.

الشائعات التي أحاطت ببراد بيت وأنجلينا جولي، أصبحت حقيقية بعد أن أعلنا علاقتهما بالفعل وطوال علاقتهما التي استمرت 12 سنوات، أصبح لديهم 6 أبناء من بينهم 3 بالتبني.

في عام 2016 أعلن الثنائي الانفصال لكن الطلاق لم يتم رسميا إلا عام 2019، والذي تسبب في ضجة بعد حديث عن تعرضها للعنف الأسري واندلعت النزاعات حول حضانة الأطفال والأملاك المشتركة بينهما.

سيلينا غوميز وجاستن بيبر

حفرت سيلينا غوميز وجاستين بيبر في أذهان الجمهور خاصة أنها شهدت الكثير من الأحداث منذ بدايتها في عام 2010، فالشائعات بدأت مبكراً حولهما، بعد أن ظهرا معاً في حفل توزيع جوائز في عام 2011 ثم انفصلا. 

عاد الحديث عن الثنائي بعد عودتهما في عام 2013 لكن الانفصالات المتكررة ظلت تلاحقهم حتى أعلنا في 2018 الانفصال النهائي، ليعلن جاستن بيبر ارتباطه بهايلي بالدوين وزواجه منها بعد فترة قصيرة حيث اتهمها البعض بأنها كانت السبب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار