أماكن الشغل: أحمد الفيشاوي ينشر صور من الكواليس تجمعه بدينا الشربيني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أغسطس 2020
أماكن الشغل: أحمد الفيشاوي ينشر صور من الكواليس تجمعه بدينا الشربيني
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تعود للظهور مرة آخرى وتكشف تفاصيل جديدة: فما هي؟
دكتورة خلود تخطف القلوب بفيديو ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع توائمها
شام الذهبي تشعل إنستقرام بعزفها داخل فيلا ياسمين صبري والأخيرة تعلق

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صور، في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، من كواليس فيلمه الجديد، 30 مارس، والذي تشاركه البطولة فيه الفنانة دينا الشربيني. مداعباً دينا الشربيني بتعليقه.

وظهر أحمد الفيشاوي مع فريق عمل فيلمه الجديد، ومعه دينا الشربيني، حيث تواجد أبطال الفيلم والعاملون به داخل أتوبيس نقل عام، وكتب تعليق مداعباً به الشربيني: "أماكن العمل". في إشاة منه إلى أغنية أماكن السهر، والتي ظهرت فيها الشربيني كبطلة لكليب الهضبة.

فيلم 30 مارس

يستكمل أحمد الفيشاوي تصوير فيلم 30 مارس، وهو أخر الأعمال الإنتاجية للمنتجة الراحلة مي مسحال، والتي رحلت عن عالمنا خلال الأسابيع الماضية بعد أيام من بدء تصوير فيلم أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني.

أماكن السهر

وأشعلت دينا الشربيني مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها كبطلة كليب أغنية عمرو دياب الجديدة، أماكن السهر، وتصدرت الفنانة دينا الشربيني التريند، خلال الساعات الماضية،  بعد اللقطات التي ظهرت فيها مع الفنان عمرو دياب في كليب أغنيته الأخيرة، أماكن السهر، وتفاعل الجمهور معها.

وتفاعل الجمهور مع اللقطات المنتشرة، ونشروا الصور التي تجمع دينا الشربيني مع الهضبة معبرين عن إعجابهم بعلاقاتهم ومن بين التعليقات: "ياريت دينا الشربيني توصفلنا هي عملت ايه عشان تخلي عمرو ي show love كل شويه كدة و يطلعها معاه ع المسرح و بعدين دلوقتي كليب و تبقي هي موديل غير الصور غير اعترافه الدايم انه بيحبها ف حقيقي محتاجين نقعد معاها نفهم، الراجل وشه مرتاح و هو بيغني كده".

وقبل ساعات، نشرت الفنانة دينا الشربيني صورة جديدة تجمعها بالهضبة. وكتبت الشربيني على الصورة التي جمعتهما اسم الأغنية، أماكن السهر، وظهرت الشربيني مع الهضبة وهما يجلسان بجوار بعضهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أماكن الشغل 🤣 @ahmedkhaled @dinaelsherbinyy #fishawy #comingsoon #newfilm #egocomm

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on