أمل العوضي بإطلالة قصيرة جريئة بأحدث ظهور: وفيدو متداول يثير ضجة

  • الثلاثاء، 23 يونيو 2020 الثلاثاء، 23 يونيو 2020
أمل العوضي بإطلالة قصيرة جريئة بأحدث ظهور: وفيدو متداول يثير ضجة

أشعلت النجمة الكويتية أمل العوضي ضجة بين متابعيها عبر "سناب شات" بعد أن ظهرت مؤخراً بإطلالة قصيرة جريئة بأحدث ظهور، كما أثير الجدل حول تغير ملامحها بسبب مقطع فيدو متداول. 

أمل العوضي بإطلالة قصيرة جريئة بأحدث ظهور

وظهرت أمل العوضي بفستان أبيض قصير من قماش اللاسيه المطرز يدوياً بتخريمات ملفتة، وجاء تصميمه يصل لأعلى الفخذين ويحتضن الخصر ليكشف منحنيات جسمها بوضوح.


أمل العوضي

وتعرضت النجمة الكويتية للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة، حيث اتهمها البعض بتعمد إثارة الجدل بارتدائها تصميمات لا تصلح للمجتمع الخليجي المتحفظ.

فيدو متداول يثير ضجة بخصوص ملامح أمل العوضي

من جهة ثانية، تداول الجمهور مقطع فيديو قيل إن من تظهر به هي أمل العوضي بعد أن خضعت للمزيد من عمليات التجميل، لكن بالطبع هذا المقطع غير صحيح لأن أغلب عيادات التجميل كانت مغلقة مؤخراً بسبب حالة حظر التجول المفروض نتيجة تفشي فيروس كورونا، كما أن النجمة الكويتية أطلت في صور جديدة بنفس شكلها المعتاد، مما يعني أن من تظهر في هذا المقطع مجرد شبيهة لها.

أمل العوضي قبل وبعد

وأعلنت أمل العوضي مؤخراً عن خضوعها لإجراء تجميلي جديد عبر رفع حاجبيها بحقن البوتوكس، حيث نصحها متابعوها بالتوقف عن عمليات التجميل لأن شكلها حقاً تغير عن بداياتها، إلى جانب أن ملامحها جميلة ولا داعي لإجراء هذه التعديلات على وجهها.

وغالباً ما تنشر أمل العوضي مقاطع فيديو لها من داخل عيادة التجميل قبل الخضوع لأي إجراء، وتكشف لمتابعيها عن تفاصيل الخطوة التي ترغب في القيام بها ثم تستعرض شكلها بعد الانتهاء من الأمر، ورغم صراحتها فيما يخص خضوعها للتجميل، إلا أنه عادة ما تتباين الآراء حول شكلها، ما بين مؤيد للتعديل على شكلها وآخر يطالبها بالتوقف والعودة لملامحها الطبيعة.