قطار أمل العوضي يثير حيرة الجمهور! رد غامض على انتقادات إطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 سبتمبر 2021
قطار أمل العوضي يثير حيرة الجمهور! رد غامض على انتقادات إطلالة جريئة

أثارت الفنانة الكويتية أمل العوضي، حيرة الجمهور والمتابعين، برد غامض على انتقادات طالتها مؤخرًا، بسبب إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها قبل أيام.

كانت الفنانة الكويتية أمل العوضي، تعرضت للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها مؤخراً مما دفعها للرد على إحدى المتابعات اللواتي انتقدنها بتعليق غاضب.

لكنها عادت للرد مجددًا، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، جعلت المتابعين يتساءلون "من وماذا تقصد".

حيث علقت أمل العوضي بكتابة "كلمة أخيرة.. كبتشروا هالصورة ودزوها للبنات الحلوين.. اللي تبي حظها يقوم ختصير نفس ستايلي.. يقوووم.. تركبين القطار.. فاهمتيني صح؟؟ وافهم ياللي ما تفهم".

حيرة الجمهور في فهم قطار أمل العوضي:

وجاء من بين التعليقات على رد أمل العوضي الغامض "والله مو امنياتنا نحط ٤٠ طبقه ميكب ايام الخمسينات ونلبس فوق الفخذ عشان يمن علينا رجل ويتزوجنا ولا نركب القطار طموحاتنا اكبر للامانه"، و"انا ابي القطار يدعسني عشان م اصير نفس ستايلك🤣🤣🤧"، و"عسى القطار يدعسني ماحطيت نفس مكياج ام العريس والفضي تحت الحواجب وتسريحه البف وسط لندن 🙂".

وأيضًا تعليق "شكل قطارها ماشي ببطئ احنا قطارنا وصلنا ل الفين واحد وعشرين وهيا قطارها واقف في مكانو ما تحرك من تسعينات ...معلش نساعدك ونرسلك قطارنا يوصلك عندنا ما احد يبغى يركب قطارك ويرجع سنوات وراء"، وتعليق "اللي فهم يفهمني لاني مركزه بحواجبها ومخي تشتت".

وهناك من توقع قصد أمل العوضي من الرد الغامض "قصدها يقوم حظج وتركبين قطار الزواج..هاذا لي فهمته😂🙄".

إطلالة أمل العوضي الأخيرة وموجة انتقادات:

بدأت الأزمة الأخيرة، عندما نشرت أمل العوضي صورتين لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بفستان أسود قصير للغاية يكشف عن ساقيها.

وواجهت أمل العوضي الهجوم من متابعيها بسبب إطلالتها التي اعتبرها البعض منهم تخطت الحدود، وعلقت إحدى المتابعات: "أنا اللي أعرفه انه الكويتيين ناس منفتحين بس محافظين على الستر والتربية. انت تخطيتي كل الحدود. ما تخيلتك هيك قليلة احترام. نحن مسلمين ليش بتشوهون صورتنا قدام العالم إلبسي بس موش لهادي الدرجة".

عليق المتابعة دفع أمل العوضي للرد عليها قائلة: "عليك في بيتك واللي حولك ولا لك شغل في غيرك يا قمر.. تشاو"، وقد أرفقت تعليقها بإيموجي يظهر قبلة شفاه على شكل قلب.

رد أمل العوضي أثار العديد من ردود الأفعال المتباينة وانتقد البعض ردها ووصفوه بـ "المستفز" وكذلك إطلالتها بينما دافع عنها البعض الأخر مؤكدين أنها حرية شخصية وبإمكانها أن ترتدي ما تريد لاسيما وأنها لم تؤذ أحدا.

وجاءت التعليقات: "صح محد له دخل بتصرفات الآخرين بس لما تحط الصور يحق له للمتابع يستغرب وينكر التصرف، بالذات نحن ما تربينا على ذا التفتح"، وعلقت أخرى: "صح كلام البنت لبسها أوفر وتعدت حدودها هذه مو حرية شخصية هذا اسمه قلة.. وعدم احترام ديانتها كونها مسلمة وديننا يطلب منا التستر هذه كل مالها وتتفصح".

وعلقت بعض المتابعات بأن إطلالتها لا تناسبها، وجاءت التعليقات: "بصراحة مو لايق عليها الفستان أحسه مناسب لأشكال نانسي أكثر"، "الفستان حسيته حق سهرة مش فالنهار.. حتى مو لايق على عمرها".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها لانتقادات بسبب إطلالاتها، فقد تعرضت أمل العوضي سابقاً للعديد من الانتقادات سابقاً بسبب إطلالتها إلى جانب تبدل ملامحها حيث عبر متابعوها عن غضبهم بسبب اتجاهها لتغيرات كبيرة  في مظهرها وإجراء الكثير من عمليات التجميل فأحياناً تشبه الإعلامية الإماراتية هبة الحسين في حين يعتقد آخرون أنها تشبه أكثر النجمة نور الغندور وتبقى النتيجة أنها لم تعد تشبه نفسها بملامحها الجميلة على حد وصف الجمهور.

وفي آخر إطلالات أمل العوضي تباينت ردود الأفعال حول فبينما عبر البعض عن غضبهم ورفضهم لعمليات التجميل التي تقوم بها، دافع آخرون عنها  وأكدوا أن المكياج والفلاتر والإضاءة كلها أمور تؤثر على مظهرها والتلاعب بها يمنحها مظهر مختلف في كل مرة لأنه يصعب إجراء كل عمليات التجميل تلك خلال فترة قصيرة بخاصة وأنها ظهرت منذ بضعة أشهر بإطلالة مختلفة وأكد الجمهور أنها خضعت لعملية تجميل.

في حين لم تهتم أمل العوضي بالرد على هذا الجدل كعادتها وكأنها تأكد للجمهور كل مرة أنها لا تهتم لمثل هذه التعليقات والانتقادات عن مظهرها وتغيير ملامحها إلا أنها تحرص على توضيح بعض الأمور بين الحين والآخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار