أميرة محمد تكشف حقيقة زواجها في السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021
أميرة محمد تكشف حقيقة زواجها في السعودية
مقالات ذات صلة
جنيفر لوبيز وبين أفليك: قصة حب ثنائي هوليوود في صور على مدار 17 عاماً
حمود الفايز يفاجئ زوجته رؤى الصبان بسيارة فاخرة ورد فعل مفاجئ منها
مشعل الخالدي وأميرة الناصر يكذبان نادر النادر ويدافعان عن طليقته

علقت الفنانة البحرينية أميرة محمد على الأخبار المتداولة عن زواجها في السعودية بعد استقرارها في مدينة الرياض خاصة بعد تصريحها من قبل أن هناك مشروعاً للزواج في حياتها.

أميرة محمد تكشف حقيقة زواجها

وقالت أميرة محمد عبر مقطع فيديو على حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات إنها لم تتزوج حتى الآن نافية الأخبار المتداولة، وعلقت: "لم أتزوج في السعودية، أو في أي بلد آخر".

وأوضحت أميرة محمد أنها تابعت الكثير من التعليقات خلال الفترة الماضية التي تسأل المتابعين من خلالها عن زواجها، متابعة: "قرأت تعليقات متابعي حسابي، التي تساءلوا فيها: لماذا قلت أثناء وجودي مع الكاتبة والإعلامية فجر السعيد إن هناك مشروعَ زواجٍ في حياتي؟ وهنا أوضح، أن هناك مشروعاتٍ كثيرة لدي، لكنها لم تتم حتى الآن، وفي اليوم الذي سأتزوج فيه ستكونون أول مَن يعلم بالأمر، إذ سأعلن ذلك للجميع".

ووجهت أميرة محمد طلباً إلى الجمهور بعدم سؤال أي شخص عن حقيقية زواجها لأنها ستعلن الأمر حين وقوعه، قائلة: "أتمنى ألا تسألوا أصدقائي، أو أي شخصٍ يخصني، أو حتى أهلي، ومنهم أختي أمل، عن زواجي فأنا سأعلن ذلك"، وتابعت : "أي شخصٍ يسأل، أنا غير متزوجة. فقط ادعوا لي".

أميرة محمد تكشف عن عمرها

ورداً على سؤال الإعلامي صالح الرشيدي حول تجاوزها سن الأربعين، قالت أميرة محمد إنها من مواليد عام 1981 أي أن عمرها حالياً 39 لأن عيد ميلادها في بداية شهر ديسمبر.

إلا أن صالح سألها عن سر الإعلان البسيط عن عمرها فأكدت أنها شخص متصالح مع نفسه لأقصى درجة وترى أن العمر أمر طبيعي ولا داعي للخجل من الإعلان عنه حتى أنها تحدثت عن فنانة خليجية أخرى أكبر منها بـ4 سنوات لكنها تُنقص دائماً بعض السنوات من عمرها الحقيقي حتى أصبحت اليوم أصغر منها، لكن هذا التصريح تسبب في جدل كبير ودفع البعض للسؤال عن هوية هذه النجمة.

أما عن شعورها للوصول إلى سن الأربعين فأكدت أنها تشعر بحماس كبير لأن مرحلة الـ30 كانت صعبة ومرت بها بالعديد من التغييرات لذلك تأمل أن تكون الـ40 أفضل وتشهد بعض الاستقرار وأضافت أن المرأة في العموم تعاني من حساسية تجاه الكشف عن عمرها.