فرح الهادي تكشف حقيقة زواج عقيل الرئيسي للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
فرح الهادي تكشف حقيقة زواج عقيل الرئيسي للمرة الثانية

فاجأت الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي، الجمهور برد غير متوقع على متابعة كتبت تعليقاً حول زواج الفنان الكويتي عقيل الرئيسي من الزوجة الثانية.

فرح الهادي تكشف حقيقة زاوج عقيل الرئيسي

ونشرت فرح الهادي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات استعرضت فيه تعليقاً من متابعة كتبت لها: "عقيل تزوج الثانية"، وأبدت علامات التعجب على وجهها.

وردت فرح الهادي على التعليق قائلة: "عقيل تزوج الثانية ما يدرون اني الثانية والثالثة والرابعة والخامسة في حياة عقيل لأني برج الدلو بإنسان فأنا أربعة في واحد".

وعلق عقيل الرئيسي الذي كان يجلس بجانبها ضاحكاً على ردها مؤكداً أنها تمتلك كافة الصفات واصفاً إياها: "لأنها مجموعة إنسان".

ورداً على سؤال وجه لـ عقيل الرئيس حول مميزات زوجته فرح الهادي، علق قائلاً: "مميزات فرح كثيرة وايد"، قبل أن تقاطعه لتقول: "وايد لأني مجموعة إنسان"، ليكمل حديثها: "وأحلى ميزة فيها أنها مجموعة إنسان".

وتفاعل متابعو فرح الهادي مع الفيديو وانقسمت التعليقات ما بين الدعاء لهم بدوام السعادة أو الهجوم عليهم لاستعراض حياتهم الخاصة وعدم تقديم محتوى مفيد.

وتنوعت التعليقات ما بين: "يحلوها الله يسعدهم ويسعد قلبها ويديمهم لبعض هي وزوجها"، "عساها يددوم المحبة حلا التفاهم بين الطرفين"، "الله يخليهم لبعض يا رب"، "ماعندهم اي محتوى لاتصدقونهم هذيل يحتاجون معالجين نفسيين".

فرح الهادي وزوجها

وظهرت فرح الهادي وتبدو عليها علامات السعادة خاصة وأن هذا المقطع جاء بعد مفاجأة غير متوقعة أعدها لها زوجها عقيل الرئيسي، حيث ظهر الثنائي في مقطع سابق ويغمي زوجها عينيها بشريط أحمر، ليقودها بعد ذلك إلى منزل اشتراه لها خصيصا في دبي.

تفاعل الجمهور مع فيديوهات فرح الهادي وزوجها ما بين معجبين بها وآخرين يستعيدون أزمتها هي وزوجها مع شقيقتها، فيما رأى آخرون أن فرح الهادي تتمتع بعفوية واضحة في فيديوهاتها وأنها من بين أكثر مشاهير الكويت اللذين يحرصون على توثيق يومياتها وتفاصيل حياتها الدقيقة مع زوجها.

وكانت فرح الهادي وزوجها تعرضوا لأزمة في بداية عام 2022، وترددت أنباء في ذلك الوقت حول طلاقها، ودخل اسم فرح الهادي قائمة "الترند"، وسط اهتمام كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشار شائعة بشأن انفصالها عن زوجها الفنان عقيل الرئيسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار