ميرنا وليد تكشف سر غيابها وحقيقة زواجها من ملياردير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يوليو 2022
ميرنا وليد تكشف سر غيابها وحقيقة زواجها من ملياردير

كشفت الفنانة ميرنا وليد حقيقة الأنباء المتداولة حول زواجها من ملياردير وابتعادها عن الوسط الفني بسبب ذلك، وتحدثت عن السر الحقيقي وراء غيابها.

ميرنا وليد تكشف حقيقة زواجها من ملياردير

ونفت ميرنا وليد في لقاء لها في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز على قناة MBC زواجها من ملياردير، ولكنها وصفته بأنه ملياردير بمشاعره.

وعلقت ميرنا وليد قائلة: "أنا يمكن اتجوزت واحد ملياردير بمشاعره، وده حقيقي، لكن مش فلوس، وفي الآخر أنا زوجي موظف في شركة طيران، ومعندوش شغل خاص ولا رجل أعمال وهو إنسان طبيعي جدًا".

ولفتت إلى أن زوجها كان صديقاً لها قبل الزواج، مشيرة إلى أن قرار الزواج كان صعباً بالنسبة لها وعقد في حياتها بسبب المسؤولية التي يفرضها الأمر.

وأشارت ميرنا وليد إلى أنها كانت ترغب في الزواج من شخص تعرفه، وفوجئت بعرض زوجها الأمر عليها بشكل مفاجئ خلال فترة زواجهما، وردت عليه بالموافقة لأنه كان يملك كافة مواصفات فتى أحلامها الذي تريد الزواج منه ليكون والد أبنائها.

وتحدثت ميرنا وليد عن رفضها لكثير من الأعمال التي تعرض عليها مؤكدة أنها لا تملك عمل آخر لكنها لا تقبل بعمل لم تعجب به، وتابعت: "معنديش شغل تاني نهائي، ومحتاجة مصاريف كثيرة في حياتي، لكن لو عمل لم أعجب به لا أتعاقد عليه وعندي الشجاعة دي وإرادة من ربنا".

وأكدت ميرنا وليد إنها لا تقبل العمل من أجل المال فقط: "الفلوس في الآخر بتتصرف، لكن أنا بحب العمل لا المال، وحدث معي موقف من قبل عند تعاقدي على عمل تجاري، ومقدرتش أنام وكنت عايزة أتصل بالمنتج الفجر بس خُفت، ومنمتش وانتظرت للصبح واتصلت به واعتذرت عن العمل".

ميرنا وليد تكشف سر ابتعادها عن التمثيل

وحول أسباب ابتعادها عن التمثيل لـ سنوات، لفتت إلى أنها بعد زواجها كانت حامل في ابنتها الأولى لكن هذا الأمر تسبب في حذف نصف مشاهدها في مسلسل ما تخافوش مع الفنان نور الشريف الذي كانت تصوره في ذلك الوقت.

وتابعت: "كنت ألعب دور مديرة مكتب نور الشريف، ويفترض أني مخطوبة ورشيقة، وبدأت علامات الحمل تظهر بوضوح علي، فطلبت من القائمين على المسلسل الانتهاء من دوري سريعا، لكنهم تأخروا في تنفيذ الديكور، وكان نور الشريف يطلب مني الجلوس في مشاهدي بسبب تغير شكلي".

وأوضحت أنه بعد ولادة ابنتها الأولى بفترة قصيرة، حملت في الثانية، رغم أنها كانت تنوي العودة للعمل بعد الولادة مباشرة، لكن ذلك  عطلها عن العودة للعمل لمدة 3 سنوات، متابعة: "وفي الشهر السابع من الحمل الثاني قامت الثورة وتعطل الإنتاج الفني لعدة سنوات"، مشيرة إلى أنها رفضت العمل خلال فترة حملها وهو ما زاد من فترة غيابها، لكن السنوات مرت سريعاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار