زهور سعود بدون فلتر في لقطات تكشف عن ملامحها الحقيقية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
زهور سعود بدون فلتر في لقطات تكشف عن ملامحها الحقيقية

أدهشت زهور سعود الجمهور بملامحها الحقيقية بعد تداول مجموعة من اللقطات خلال زيارة لها لإحدى الفعاليات ظهرت فيه بدون فلتر، وعبر متابعين عن دهشتهم من الملامح الحقيقية لزهور سعود والتي تختلف تماماً عن ملامحها في سناب شات.

بدت زهور سعود مختلفة تماما عن الملامح التي تظهر بها في المقاطع واللقطات التي تنشرها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وهو ما جعل الجمهور ينتقد هذه الفلاتر معتبرين أن مشهورات سناب شات يخدعونهم.

زهور سعود بدون فلتر

تفاعل متابعون مع فيديو زهور سعود بدون فلتر في تعليقات من بينها: "يا زينهم عيالنا وبناتنا الملايين والأضواء والشهرة عسل على قلوبنا عندهم ولا عند غيرهم". "ماهي بشينه بس صراحة شكله فرق عن فلاتر السناب بالسناب تموووت تهبل". "يقهرني الي في السناب يطلع فحش ثرائه وف الواقع يطلع بشكل ثاني". "جميلة بدون فلتر ع أساس أنها جميلة .بفلتر ،، زهور الوجه كله عبارة عن جبهة سودا قصيرة القامة الفم كبير وواسع .. أين موطن الجمال في ذلك".

 كما جاء في التعليقات: "البنت حلوة وما فيها شي تعيبون بخلقة ربي ليش؟! على أساس وجيهكم حلوة الحين انا نفسي أشوف وجه إلى تكتب وتعيب بخلقه الله انشغلوا بنفوسكم بالله". "مشهورة على إيش !؟ تضحكون على مين ناس تصور وتنشر ولا ما كان أحد داري عنهم !؟ وأتعبوا أنفسهم بعمليات التجميل والفلاتر كل هدفهم عشان الناس تمدحهم عناء وتعب وهم على الفاضي !؟ ناس بغفلة نسأل الله الثبات". 

زهور سعود

 وظهرت زهور سعود في مقطع الفيديو بالعباءة والحجاب وكانت تتفاعل مع المعجبين حولها بلطف ملحوظ، وبينما هاجم البعض مشهورة سناب شات رأى آخرون أنه من غير المهم الملامح طالما أنها من المؤثرات المهمات، وعبر آخرون عن إعجابهم بجمالها في تعليقات: "والله ملامحها في الحقيقة أحلى مليون مرة من الفلاتر اللي تبينها بملامح عجيبة، ما أدري ليش الحريم كلهم يستخدمون هاي الفلاتر، أنتم أجمل من الفلاتر اللي تخليكم مثل العرايس البلاستيك والدمى، وما أفهم حقيقي اللي يسوون هجوم على زهور الصبية حلوة وأحلى من الفلاتر يا عالم".

زهور سعود بدون فلتر

وتثير زهور سعود الجدل دائما على منصات التواصل الاجتماعي ليس فقط بسبب تغير ملامحها والذي يختلف باختلاف الفلاتر التي تعتمد الظهور عليها وإنما بسبب حديثها عن ثروتها، حيث سبق وتحدثت زهور سعود عن ممتلكاتها وثروتها في مقطع فيديو اعتبره متابعون تباهي غير مبرر بالثروة، لتعلن بعدها تعرضها لوعكة صحية وهو  ما تباينت الآراء حوله في تعليقات منها: "ما بعرف إيش القصة في إن كل مشهور يدوشنا ويدوش دماغنا بالحديث عن ثروته وبعدين يظهر ويقول إنه تعرض لوعكة صحية خايف ولا خايفة من الحسد ارحمنا إحنا ما نعرفك ونعرف إن كل حديثكم كدب بكدب بهدف تجمعوا مشاهدات ومتابعين، فما تعيشوا إنكم محور الكون العالم وحياتنا بها الأهم ما ران نقعد نركز في كيف جمعتوا صروتكم يا شهريارة".

وتعد زهور سعود واحدة من أشهر مشهورات منصات التواصل الاجتماعي السعودية وكانت المشهورة السعودية تصدرت حديث منصات التواصل بعد الكشف عن وجهها وسط أنباء بتخلي عائلتها عنها بعد هذه الخطوة، حيث تم تداول فيديو منسوب لشقيقها قال فيه الأخير أن العائلة تبرأت منها بعد قيامها بالكشف عن وجهها مطالبا الجمهور بالتوقف عن إرسال أي شيء يخصها لهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار