أمير شاهين يسرد في رسالة صوتية كواليس خطوبته وهذا فارق السن مع خطيبته

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 سبتمبر 2020
أمير شاهين يسرد في رسالة صوتية كواليس خطوبته وهذا فارق السن مع خطيبته
مقالات ذات صلة
أحمد سعد يتحدث عن موعد زفافه وينشر صور جديدة مع خطيبته من عيد ميلاده
فنانة تقلد رضوى الشربيني وتسخر من زواج ياسمين صبري بأحمد أبو هشيمة
هبة نور تعترف بتفاصيل خيانة زوجها وطلاقها وتقدم وصلة رقص على الهواء

أبدى الفنان أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين سعادته الكبيرة بارتباطه بخطيبته منة جاب الله، من خلال رسالة صوتية لبرنامج "ET بالعربي".

أمير شاهين يعلق على خطوبته

قال أمير شاهين عبر رسالة صوتية لبرنامج "ET بالعربي" إن الله أكرمه بأن وجد فتاة طيبة وجميلة وحنونة مثل خطيبته، معللاً حظه الجيد إلى لدعوات أمه الراحلة التي كان يتمنى أن تشهد حفل خطوبته، ولكنه على يقين أنها تشاهده من السماء، وأيضاً دعوات شقيقته إلهام شاهين التي تعتبر بمثابة والدته الثانية.

وعن كواليس حفل خطوبته، أشار أمير شاهين إلى أنه ذهب إلى عائلة عروسه من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل، ففوجئ بانقلاب اللقاء العادي إلى حفل خطوبة وارتداء الدبل.

شاهدي أيضاً: صور تعرفكم على خطيبة أمير شاهين التي خطفت قلبه وهذا موعد حفل زفافهما
موعد زفاف أمير شاهينكما كشف أمير شاهين عن موعد زفافه وهو الشهر المقبل، مشيراً إلى أنه يجري الآن هو وعروسه كافة التحضيرات من أجل هذه المناسبة.

ووجه أمير شاهين الشكر لكل محبيه من أصدقائه النجوم والأهل والجمهور الذين فرحوا بشدة بخبر ارتباطه، مشيراً إلى أنه شعر بسعادتهم حقاً وتفاعلهم مع الحدث السعيد.

فارق السن بين أمير شاهين وخطيبته منة جاب الله

وبمجرد أن أعلن أمير شاهين عن خطوبته لمنة جاب الله، كشفت تقارير صحفية أن فارق العمر بينهما 10 سنوات، فالعروس تبلغ من العمر 33 عاماً والفنان المصري سنه 43 عاماً.

أمير شاهين وخطيبته

خبر خطوبة أمير شاهين تصدر بقوة السوشيال ميديا، وحرص العديد من المشاهير على كتابة التهاني له، منهم الفنانة هنا شيحة والإعلامية بوسي شلبي التي نشرت العديد من صور الاحتفال الذي أقيم في هاسيندا في الساحل الشمالي عبر حسابها على انستقرام.

من هي خطيبة أمير شاهين؟

وعن خطيبة أمير شاهين فهي فتاة تدعى منة جاب الله، جمعتهما علاقة صداقة قوية قبل الارتباط الرسمي، وذلك عن طريق المنتج أحمد عبد العاطي صديق الفنان الشاب المقرب.

شاهدي أيضاً: زغروطة من هالة صدقي في حفل خطوبة أمير شاهين ورد فعل تلقائي من الأخير
عملت خطيبة جاب الله في العديد من الأعمال الفنية منها الأجزاء الثلاثة لمسلسل "نصيبي وقسمتك" والجزء الأول من مسلسل "الجماعة" ومسلسل "لما كنا صغيرين" الذي عرض في رمضان 2020 وكان من بطولة الفنانة ريهام حجاج والنجمين محمود حميدة وخالد النبوي.