بعد إعلان خطبتها: أصيل هميم تكشف عن فارق السن بينها وبين خطيبها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
بعد إعلان خطبتها: أصيل هميم تكشف عن فارق السن بينها وبين خطيبها

كشفت المغنية العراقية أصيل هميم عن شعورها بالحزن بسبب كثرة التعليقات التي وردت إليها من خلال حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتحدث عن فارق السن بينها وبين خطيبها بعد أن أعلنت أصيل هميم عن خطوبتها في حفل عائلي.

تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول صور خطوبة أصيل هميم

ظهرت المغنية العراقية خلال صور خطبتها مع والدها وإخوتها، وبارك لها الكثيرون بمناسبة خطوبتها. لكن، بعض التعليقات ركزت على صورة أصيل مع خطيبها الذي كان يخفي وجهه، وتحدث بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عما اعتبروه فارق السن الكبير بين أصيل وخطيبها، وقال البعض أن فارق السن يصل إلى 14 سنة.

خلال تصريحات إعلامية، قالت المغنية العراقية إنها حزينة من كثرة التعليقات حول فارق السن بينها وبين خطيبها، مشيرة إلى أن البعض توقع أن يصل هذا الفارق العمري إلى نحو 14 عامًا، مؤكدة لـ"ET بالعربي" أن الفارق 5 سنوات لا أكثر.

وعن عدم ظهور خطيبها في الصور، قالت أصيل هميم: "خطيبي لا يحب الأضواء ولا يريد الظهور في الإعلام لأن مجال عمله بعيد تماماً عن الفن، وأنا أحترم رغبته كما يحترم هو الآخر عملي، وسأطرح 5 كليبات قريباً جداً".

كانت أصيل هميم قد احتفلت مؤخراً بخطوبتها في أجواء عائلية، ونشر الموسيقار كريم هميم والد الفنانة العراقية، صورة لابنته بعد خطبتها عبر حسابه على  موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك برفقة أسرته.

أرفق الموسيقار العراقي الصور التي شاركها بتعليق قال خلاله: "وتشاء أنت من البشائر قطرة، ويشاء ربك أن يغيثك بالمطر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار